اتحاد الغرف السياحية يستعين بشركة نمساوية لإعادة تقييم مركز القيادة الآمنةاضرار شرب الكحول على الجسم والقلب والكلىسمير فرج: تركيا على موعد مع فوضى اقتصادية برعاية أردوغان.. فيديوأبو القمصان: الحوار المجتمعي قبل إصدار قانون الجمعيات الأهلية لم يكن فض مجالس.. فيديوإجراء أكثر من 350 جراحة من خلال التأمين الصحي الشامل.. فيديواعترافات عاطل متهم بتجارة الحشيش بالزيتون:"صحابى هربوا وشيلونى الليلة"ضبط عاطل بحوزته 43 قطعة حشيش وسلاحا ناريا لترويع المواطنين بمركز طنطااليوم.. انطلاق أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية للمدينة المنورةوزير الأوقاف: دعم الرئيس لمنظومة الوقف يجعل منه رقما مهما في خدمة المجتمعجمعت بين الرياضة والسياسة.. حكاية كارولين ماهر مع 130 جائزة دولية في التايكوندوتقسيط رحلات الصحفيين الصيفية للأول مرةتحطم سيارتين إثر انهيار سور منزل في المنصورةعلشان مايسحش .. . نصائح مهمة لازم تعرفيها قبل ماتحطى مكياج على البحربالصور.. وزيرة الثقافة تشهد فعاليات مهرجان المسرح الرومانيمحافظ الوادي الجديد يعتمد أسماء المقبولين بمدارس التمريضيحتاج دعواتكم الآن.. إنجي علي تتحدث عن مرض فاروق الفيشاوينشرة الفن.. حقيقة طلاق شيري عادل ومعز مسعود.. برومو ولاد رزق 2.. أنغام تظهر مجددا مع زوجهاتكة لـ ناصيف زيتون تحقق 20 مليون مشاهدة في أسبوع.. فيديوافتتاح المعرض الجماعى "إسكندرية" بمركز محمود سعيد للمتاحف.. الخميسصور.. ننشر تفاصيل خطة تطوير كورنيش الأقصر

"المنار" توقع اتفاقا مع توتال العالمية لتوزيع زيوت "ELF" في مصر

   -  
ELF
كتب- محمود أمين :

أعلنت شركة المنار للتجارة والتوزيع، إحدى شركات مجموعة المنار المتخصصة في تصنيع وتوزيع سوائل وقطع غيار السيارات، عن توقيع اتفاقية مع شركة توتال العالمية للخدمات النفطية لبدء التوزيع الحصري للعلامة التجارية لمجموعة زيوت elf التي تنتجها شركة توتال العالمية.

وبحسب الاتفاقية أصبحت شركة المنار هي الموزع الحصري في مصر للعلامة التجارية لمجموعة زيوت elf والتي تضم زيوت المحرك، زيوت الفرامل، زيوت الفتيس، وزيوت الهيدروليك، والشحوم.

ومن المقرر أن يتم تصنيع مجموعة زيوت elfبالكامل داخل مصانع شركة توتال العالمية في منطقة برج العرب بالإسكندرية.

ومن جانبه قال أحمد نوارة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة المنار، "تحرص مجموعة المنار منذ نشأتها عام 1975 على التعاون مع كبرى الكيانات العالمية في أوروبا وأمريكا في مجال سوائل السيارات وقطع الغيار الأصلية لكبرى شركات السيارات الأوروبية، ويأتي تعاوننا مع شركة توتال العالمية استكمالاً لقصة نجاحنا القائمة على التعاون مع أكبر العلامات التجارية العالمية المتخصصة في تصنيع سوائل وقطع غيار السيارات.

وتابع نوارة أثناء كلمته بالمؤتمر الصحفي للإعلان عن الاتفاقية، تلتزم الشركة بالتعامل بنظام الجودة منذ نشأتها عام 1975 وذلك من خلال المنتجات التي نقوم باستيرادها، أو بتوزيعها، أو تصنيعها أو تصدريها لعملاء مجموعة شركات المنار في أفريقيا والشرق الأوسط .

وأضاف نوارة، وجود منتج عالي الجودة مثل مجموعة زيوت elf يحمل اسم شركة توتال العالمية، ويحظى بثقة كبار مصنعي السيارات في أوروبا، يناسب جميع أنوع السيارات سواء التي تعمل بالديزل أو البنزين، بالإضافة إلى أنه يتم تصنيعه بالكامل داخل المصانع المصرية .

جدير بالذكر أن مجموعة زيوت elf ظهرت في الأسواق الفرنسية لأول مرة عام 1967 من خلال شركة مملوكة للحكومة الفرنسية ثم تحولت إلى شركة خاصة عام 1994، حتى بدأت شركة توتال العالمية التي تعد رابع أكبر شركة في انتاج الزيوت على مستوى العالم في تصنيع مجموعة elf عام 2000.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة