نقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية "أردوغان" الهزليةوفاة مواطن مجهول الهوية أمام مجلس مدينة قليوبالمجلس القومى للأمومة بكفر الشيخ: الزواج المبكر قنبلة موقوتة فى المجتمععلامات بتقولك عندك برد فى العظام.. اعرف إزاى تعالجهنقيب الإعلاميين: «الدولة المصرية أكبر من الرد على مهاترات أردوغان»الكشف على 64210 حالة في مايو بمستشفيات البحر الأحمرانتحار سائق توك توك بحبل غسيل بسبب خلافات مع خطيبته بالخصوصمحافظ دمياط تعلن افتتاح شارع "306" خلال أيامالزمالك يغرم كهربا 100 ألف جنيه لغيابه عن المران بدون إذنإبراهيم سعيد: بطولة أمم أفريقيا صعبة.. وهناك لاعبون لن يتحملوا ضغوط الجماهيرإبراهيم سعيد: هذا الثنائي الأفضل لدفاع منتخب مصر في أمم أفريقياتعيين هاني خميس وكيلا لكلية الآداب للدراسات العلياإدراج نحو 10 مليارات جنيه إضافية بالموازنة.. أغلبها للصحة والتعليممش للستات بس.. وصفات طبيعية للعناية ببشرة الرجاللو عايزة الفرن يلمع زى الجديد.. البخار لتنظيفه من الداخلمحافظ الإسكندرية يطلق مبادرة "سفراء المياه" للمشاركة المجتمعيةكتاب "قلب الرياضيين" يوضع أسباب الموت المفاجئ فى الملاعب"العسكرية" تستمع للشهود في محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2" اليومشاهد.. لحظة تكريم ريهام عبد الغفور من حزب الوفد لتميزها الفنيشاهد.. كيف احتفلت الفنانة نورا بعيد ميلادها

رئيس مكافحة الفساد بإثيوبيا: لابد من تبادل المعلومات بين الدول الأفريقية

-  
قال جين بابتستا رئيس هيئة مكافحة الفساد بإثيوبيا، أن محاربة الفساد لم تؤتي ثمارها إلا بتكاتف المؤسسات الدولية المعنية وتضافر الجهود القارية لمحاربته ونقل الخبرات وتبادل المعلومات. 

وأوضح بابتستا خلال كلمته بالمنتدى الأفريقي لمكافحة الفساد المنعقد بشرم الشيخ، أن دولته إثيوبيا اتخذت حزمة من الاجراءات الفعالة فى صدد القضاء على الفساد ومنها اعمال الحوكمة فى الاجراءات الحكومية إدخال مواد تعليمية للطلبة فى المدارس لتوعيتهم بخطر الفساد بجانب حسن إدارة الأراضى وتحسين المدفوعات الحكومية. 

وأضاف أن جميع الاتفاقيات التى وقعت عليها إثيوبيا فى مجال مكافحة الفساد دخلت حيز التنفيذ من خلال سن التشريعات اللازمة لتطبيقها.

وأشار إلى أن إثيوبيا تمكنت خلال الفترة الماضية من استرداد مجموعة من الأصول والأموال المهربة الى الخارج لكن مازلت هناك اصول مهربة لافتا إلى أنه يجب أن نسير على نهج تفعيل مكافحة الفساد إقيليما وقاريا وتوحيد الصفوف لمساعدة الدول فى استعادة موجوداتها في الخارج من خلال تبادل المعلومات بين الأجهزة المعنية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة