نفوق 12 رأس ماشية إثر اندلاع حريق بأسوانحبس عامل بتهمة قتل حماه لرفضه عودة زوجته لقضاء العيد في منزلها بكرداسة"هترجعي البيت ولا أجيبك بالعافية".. كواليس جريمة "ليلة الوقفة" في كرداسةالشرطة تفض حفل زفاف في الطالبية.. وتطهير الشارع ومصادرة "الدي جي"المنجد.. مهنة ارتبطت بالأفراح الشعبية تواجه الانقراض أمام المصنوعات الجاهزةمقبرة وحجرة دفن.. تعرف على الاكتشافات الأثرية خلال شهر مايو (صور)تنسيق مصرى يونانى حول استعادة الحركة السياحية وفقا للإجراءات الاحترازيةبدء تنفيذ حظر التجوال لليوم الـ62 على التوالى.. وانتشار شرطى فى الشوارععمر العبداللات يحتفل بعيد استقلال الأردن بمشاركة مجموعة من الفنانينالسيناريست سيد فؤاد: المسلسلات المصرية قدمت دراما هندية بعيدا عن "الاختيار" و"النهاية"هبة طوجي تعود للغناء باللهجة المصرية في أغنية "طلعت يا محلا نورها"استمرارا لنجاح ملحمة "الاختيار".. الجمهور يختار أمير كرارة أفضل ممثل بدراما رمضانخروج لاعب شبين وشقيقه من الحجر الصحي بعد إصابتهما بكوروناصن: شانجهاي شينوا يرغب في استعادة إيجالو من يونايتد بنهاية مايوإلغاء الدوري الأوروبي لكرة السلةمصدر من المصري لـ في الجول: اتحاد الكرة خاطبنا بسحب الدعاوى المدنية ضد التوأمخبر مُفجع.. وفاة لاعب روما السابق عن عمر 21 عاما«الزراعة»: إزالة 26 حالة تعد على الأراضي في ثاني أيام العيدرؤساء المدن بشمال سيناء يتابعون تطبيق قرارات الحكومة للحد من انتشار «كورونا»«لتقديم الدعم المعنوي».. وفد من الهلال الأحمر يزور «عزل قها»

النيابة تأمر بتشريح جثة طفلة توفت عقب تعذيبها من زوج والدتها

-  
صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بتشريح ودفن جثة طفلة، توفت إثر التعدى عليها بالضرب من جانب زوج والدته، بسبب تبولها علي نفسها ببولاق الدكرور.

وكشفت التحقيقات أن المتهم تعدى على ابنة زوجته "نغم" 4 سنوات، بالضرب والتعذيب حتى فارقت الحياة، بسبب تبولها على نفسها في منطقة بولاق الدكرور.

وتبين من خلال التحقيقات أن المتهم اتفق مع زوجته على تقديم بلاغ والإدعاء بأن ابنتها فارقت الحياة عقب سقوطها على سلم المنزل، إلا أنه بالكشف الطبي عليها تبين وجود شبهة جنائية.

أقرت الأم البالغة من العمر 30 سنة، بارتكاب زوجها الجريمة، أثناء معاقبته الطفلة، وأنها خشيت من المساءلة القانونية في حالة الإبلاغ عن الواقعة. 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة