"التضامن " تواصل تنفيذ مشروع مودة " لتأهيل الشباب المقبلين على الزواجرواية «آخر ضوء» لـ عمار علي حسن (الحلقة الخامسة)اعراض انفلونزا المعدة وأبرزها الحمى والغثيانإزاى تعدى 9 شهور الحمل فى أمان؟.. تعرفى على أبرز الإرشاداتاليوم.. طعن المتهمين في قضية "فضّ رابعة" على أحكام الإعدام والسجنالحكم في طعن متهمي "المقاومة الشعبية بكرداسة" على أحكام الإعدام والسجنانعقاد الجمعية العمومية بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية اليومالنقض تستكمل اليوم مرافعة دفاع المحكوم عليهم بالسجن والإعدام بـ"فض رابعة"الأزهرى وهلال يناقشان أزمة الخطاب الدينى فى مصر بالأعلى للثقافة بعد غد50 عاما على رحيل زعيم الأمة جمال عبد الناصر حبيب الملايينإيهاب أبو المجد: 8 مليارات جنيه حجم استثمارات قطاع التأمين الطبى بمصر .. فيديو5 عوامل تحقق الاكتفاء الذاتي من المنتجات البترولية.. أهمها تشغيل المصافي الجديدةالمقاولات المصرية تنفذ مشروعات خدمية بمحافظة الشرقية بتكلفة 220 مليون جنيهأخبار البورصة اليوم الأحد 27-9-2020بالأرقام.. تفاصيل استراتيجية وزارة البترول لتحديث قطاع التكريرالاتحاد المصرى للتأمين يعلن "تسوية المطالبات" أساس حكم العميل على الشركاتوزارة الاتصالات تؤكد ارتفاع حجم الاشتراكات بالإنترنت الأرضي إلى 7.85 مليوننيكى يرتفع 0.81% فى بداية التعامل بطوكيوشعبة المستوردين تكشف عن استصدار قوانين جديدة للمواصفات القياسية لتواكب العالميةبالأرقام.. تعرف على واردات الوقود بالنصف الأول من عام 2020

محكمة جنيات القاهرة: استمرار إخلاء سبيل "محمد الظواهرى" بتدابير احترازية

-  
قررت محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة  بمجمع محكام طره، استمرار إخلاء سبيل محمد الظواهرى على ذمة القضية رقم 318، والمتهم فيها بإنشاء خلية إرهابية، مع اتخاذ التدابير الاحترازية.

وطالب دفاع المتهم أثناء نظر جلسة تجديد الحبس بتخفيف التدابير الاحترازية لموكله.

كانت النيابة العامة قد وجهت للمتهم عدة تهم منها الانضمام لخلية جهادية تستهدف مؤسسات الدولة، والقيام بأعمال تخريبية في البلاد، واستهداف رجال الجيش والشرطة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة