ماذا يفعل الزمالك والإسماعيلي في مواجهات شهر يوليواتحاد الغرف السياحية يستعين بشركة نمساوية لإعادة تقييم مركز القيادة الآمنةاضرار شرب الكحول على الجسم والقلب والكلىسمير فرج: تركيا على موعد مع فوضى اقتصادية برعاية أردوغان.. فيديوأبو القمصان: الحوار المجتمعي قبل إصدار قانون الجمعيات الأهلية لم يكن فض مجالس.. فيديوإجراء أكثر من 350 جراحة من خلال التأمين الصحي الشامل.. فيديواعترافات عاطل متهم بتجارة الحشيش بالزيتون:"صحابى هربوا وشيلونى الليلة"ضبط عاطل بحوزته 43 قطعة حشيش وسلاحا ناريا لترويع المواطنين بمركز طنطااليوم.. انطلاق أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية للمدينة المنورةوزير الأوقاف: دعم الرئيس لمنظومة الوقف يجعل منه رقما مهما في خدمة المجتمعجمعت بين الرياضة والسياسة.. حكاية كارولين ماهر مع 130 جائزة دولية في التايكوندوتقسيط رحلات الصحفيين الصيفية للأول مرةتحطم سيارتين إثر انهيار سور منزل في المنصورةعلشان مايسحش .. . نصائح مهمة لازم تعرفيها قبل ماتحطى مكياج على البحربالصور.. وزيرة الثقافة تشهد فعاليات مهرجان المسرح الرومانيمحافظ الوادي الجديد يعتمد أسماء المقبولين بمدارس التمريضيحتاج دعواتكم الآن.. إنجي علي تتحدث عن مرض فاروق الفيشاوينشرة الفن.. حقيقة طلاق شيري عادل ومعز مسعود.. برومو ولاد رزق 2.. أنغام تظهر مجددا مع زوجهاتكة لـ ناصيف زيتون تحقق 20 مليون مشاهدة في أسبوع.. فيديوافتتاح المعرض الجماعى "إسكندرية" بمركز محمود سعيد للمتاحف.. الخميس

خليكى ناصحة ووفرى.. إزاى تشترى كل حاجة وبأقل التكاليف

   -  

تشعر المرأة أثناء رحلة التسوق بالمحلات المختلفة لشراء بعض الاحتياجات الخاصة بالمنزل، سواء خضراوات أو فاكهة أو حتى ملابس لها، بإنفاقها الكثير من الأموال دون شراء كل ماتريده من أشياء، لذلك تحتاج للتخطيط للشراء، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " wikihow ".

نصائح للتسوق بأقل النقود:

-يجب وضع خطة للشراء قبل الذهاب للسوق، وفقاً لاحتياجات المنزل من خضروات وفاكهة واللوازم الأخرى والنقود التى تدخريها.

- يجب شراء الأشياء الأساسية التى تحتاجين لها وعدم اللجوء لشراء الأشياء الترفيهية وتأجيلها لرحلة تسوق لاحقة.

- يفضل التسوق بالمحلات أولاً ومعرفة الأسعار ومقارنتها بالأسعار الأخرى قبل الشراء، حتى تستطيعين الحصول على ماتريدنه بأسعار مخفضة.

- يفضل الاتجاه للمحلات التى طارحة خصومات مالية على بعض البضائع سواء منتجات البقالة بماتحتويه من منتجات تنظيف ومواد تجميل وسلع ورقية وغيرها وذلك للتوفير بعض النقود .

- استخدمى الكوبونات التى توفرها بعض المتاجر التجزئة لمجموعة متنوعة من السلع الإستهلاكية، بما في ذلك البقالة والملابس ومواد السيارات ومستلزمات الصحة والجمال.

- يفضل شراء الكميات التى تحتاجينها من البضائع التى تكفى إحتياجاتك الخاصة، سواء حذاء أو ملابس أو حتى بضائع من المنزل.

نصائح للتسوق (4)
نصائح للتسوق (3)
نصائح للتسوق (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة