بيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكافيديو .. أحمد عيد الملك فرعون الكرة المصرية "الغاضب"منتخب الجودو يصل من كرواتيا فجراثمار التعاون بين المالية والبرلمان.. توفير 100 مليار جنيه من الصناديق الخاصةست حلقات عن فضائل الصحابة ببرنامج حديث الروحدبلوماسي سابق: أردوغان وصمة عار في تاريخ تركيا.. وتصرفاته همجيةحبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟انتحار سائق "توك توك" بالخصوص بسبب مشاكل مع خطيبتهتقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمارالنواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناكإيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوقهشام يونس عن فراغ "صندوق الصحفيين": مواردنا محدودةشاهد مباراة البرازيل وفنزويلا بكوبا أمريكاسيميوني : ميسي لا يستطيع الفوز بمفردهسر رفض دي ليخت عرض برشلونةالسيطرة على حريق بمزرعة نخيل فى قرية المعصرة دون إصابات بالوادى الجديدسمر حمزة: معسكر التدريبات خطوة على طريق الأوليمبيادأحمد ناجي: خوض التدريبات على استاد القاهرة صعب

الانتهاء من أول خريطة صحية لـ4 أمراض تتسبب فى وفيات 80% من المصريين

   -  

قال المهندس أيسم صلاح، مستشار وزيرة الصحة لشئون تكنولوجيا المعلومات، أنه تم الانتهاء من وضع أول خريطة صحية للأمراض فى مصر تشمل القرى والأحياء.

وأضاف صلاح فى تصريحات اليوم، أنه لأول مرة لدينا خريطة صحية تفصيلية للأمراض فى مصر على مستوى كل قرية و حى لأربعة من أهم الأمراض التى تسبب الوفاة فى مصر بنسبة تصل لـ 80%.

وأضاف مستشار وزيرة الصحة لشئون تكنولوجيا المعلومات، أن الخرائط الصحية مهمة فى وضع الخطط الصحية السليمة التى تستهدف اولويات العلاج، مشيرًا إلى أن هذه الخريطة كانت إحدى نتائج مبادرة القيادة السياسية 100 مليون صحة وتابع مستمرون فى رفع مستوى الصحة ودعمها تكنولوجيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة