ضبط 4 أشخاص لقيامهم بتسريب أجوبة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامةوكيل «الأرصاد» تكشف موعد انكسار الموجة الحارة وتؤكد: الرطوبة ستصل لـ85%«الأرصاد» : شبورة مائية وطقس حار رطب اليوم.. والعظمى 38‎ درجةسماع دوي انفجار ضخم بالقرب من ميناء بالعاصمة الصومالية مقديشوفازت بجائزة عالمية.. كل ماتريد معرفته عن أول قرية مصرية صديقة للبيئةكلية البنات بـ"عين شمس" تبدأ امتحانات الفرق النهائية 13 يوليوالزراعة: ارتفاع صادرات العنب لـ104 آلاف و124 طنا للأسواق العالمية6 شروط يجب توافرها فى المتقدم لوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولةالسياحة تمنح شهادة السلامة الصحية لـ305 مطاعم سياحية خلال أسبوعمن الشعر للقدم.. 6 طرق لاستخدام القهوة في روتين العناية بجمالكتعرف على اعراض التهاب الأذن الوسطى الحاد عند الأطفالما الذى يخبرك به لسانك عن صحتك.. وعلامات مقلقة يجب الانتباه إليهاكوريا الجنوبية تسجيل 63 إصابة جديدة بفيروس كورونابسبب الطقس السيء.. اليابان تحث عشرات الآلاف على مغادرة منازلهمإحالة عاطل للجنايات بتهمة سرقة ربة منزل فى الساحلقطار المحاكمات.. نظر إعادة محاكمة 3 متهمين بـ"أحداث مسجد الفتح"هوائيات "الجيل الخامس" وكورونا.. اتهامات تشعل الحرائقلا يوجد مصري يختلف على قرار دولة.. طلعت يوسف: الاتحاد مع عودة النشاط الرياضي.. فيديولاعبو الإنتاج الحربى يخضعون لمسحة كورونا الثالثة بعد إصابة حالة بالجهاز الطبىمتاحف الكرملين تفتح أبوابها من جديد أمام الجمهور فى روسيا

ضبط مخالفات تموينية ومستحضرات تجميل منتهية الصلاحية خلال حملة بمطروح

-  

تمكنت حملة تموينية من مفتشى إدارة الرقابة بمديرية تموين مطروح، اليوم، بالتنسيق مع قسم مباحث التموين، على المحال التجارية والأسواق بمدينة مرسى مطروح، من ضبط العديد من المخالفات، من أبرزها ضبط قيام أحد المحلات بعرض وبيع مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستعمال الآدمى.

وأكد المهندس السيد أحمد أبو اليزيد وكيل وزارة التموين بمطروح، أنه تم ضبط 103 عبوات مختلفة الحجم والشكل من الكريمات ومستحضرات التجميل، كما تم ضبط مخالفات عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة فى عدد من المحال التجارية.

وتم التحفظ على المضبوطات من السلع منتهية الصلاحية،قيد المحاضر بقسم شرطة مرسى مطروح، للعرض على النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة