تقارير: الأهلي يُفاوض ماميتش لخلافة لاسارتيمدرب الأهلي المحتمل بين شبكة فساد كرواتية واتهامات بالتربحتشكيل الأهلي.. ظهور صفقتين أمام بطل جنوب السودانكاد يمر من هنا.. مارك فيش..خطفه لاتسيو الإيطالي من الأهلي والزمالك بسبب وكيلهبالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟"بانجو في الرملة".. كيف تمكنت الداخلية من ضبط 2 طن مخدرات في الصحراء؟ (فيديو)مصادر: نجل "نبيل شعث" محبوس على ذمة قضية "خلية الأمل"ارتكب 44 واقعة سرقة.. أمن العاصمة يلقي القبض على "حرامي السيارات" بالقاهرة الجديدة (فيديو)26 لاعبا ضمن بعثة المنتخب الأوليمبي السعودي لمواجهة مصرطارق حامد يغيب عن مباراة الزمالك وبطل الصومال في دوري الأبطال"الأوليمبية" تشيد بمشوار ناشئي الطائرة في بطولة العالم بتونسالزمالك يعلن القائمة المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليدتأهل مصر إلى الدور قبل النهائي فى كأس العالم للكانوي والكياك"رجال الطائرة" يتغلبون على كاب فيردي بثلاثة أشواط نظيفة في دورة الألعاب الإفريقيةزيزو وحفني راحة من تدريبات الزمالك"أفشة" و"أجايي" و"محسن" يقودون الأهلي أمام اطلع برةلأول مرة .. الانبا ماركوس يكلف كاهنًا جديدًا بالخدمة في كفر الشيخاستغرق 7 أعوام وافتتحته "الأوقاف".. 13 معلومة عن أكبر مسجد في أوروباالأمير وليام يلقن شقيقه هاري درسا في الحفاظ على البيئةمحافظ مطروح يعزل رئيس مدينة الضبعة لإدلاءه بتصريحات غير حقيقية

ضبط مخالفات تموينية ومستحضرات تجميل منتهية الصلاحية خلال حملة بمطروح

-  

تمكنت حملة تموينية من مفتشى إدارة الرقابة بمديرية تموين مطروح، اليوم، بالتنسيق مع قسم مباحث التموين، على المحال التجارية والأسواق بمدينة مرسى مطروح، من ضبط العديد من المخالفات، من أبرزها ضبط قيام أحد المحلات بعرض وبيع مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستعمال الآدمى.

وأكد المهندس السيد أحمد أبو اليزيد وكيل وزارة التموين بمطروح، أنه تم ضبط 103 عبوات مختلفة الحجم والشكل من الكريمات ومستحضرات التجميل، كما تم ضبط مخالفات عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة فى عدد من المحال التجارية.

وتم التحفظ على المضبوطات من السلع منتهية الصلاحية،قيد المحاضر بقسم شرطة مرسى مطروح، للعرض على النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة