بعد حصولهم على شهادة السلامة الصحية.. 70 فندقا يستقبلون نزلائهم في 5 محافظات«فيليبس» تطرح جهاز استشعار حيوي قابل للارتداء لمراقبة مرضى «كورونا» في المستشفياتفرنسا تمنح الضوء الأخضر للتتبع الإلكتروني لمخالطي مصابي «كورونا»بعد توقف شهرين.. السعودية تعلن عودة موظفي القطاع العام إلى أعمالهم 31 مايوالسعودية تسمح بفتح المساجد لأداء صلاة الجمعةألمانيا تمدد قواعد التباعد الاجتماعي حتى 29 يونيو«الصحة العالمية» تكشف موعد قرارها النهائي حول سلامة عقار هيدروكسي كلوروكينما الدول التي ستكون بؤرة جديدة لانتشار كورونا؟.. منظمة الصحة العالمية تجيب«يقلل وقت التعافي 4 أيام».. بريطانيا تعتزم استخدام عقار ريمديسيفير في علاج كورونامستشار: ترامب «منزعج» من الصين.. واتفاق التجارة لم يعد بنفس الأهميةالفراعنة المحاربون.. أمنحتب الثانى حافظ على عرش مصر وإمبراطوريتها العظيمةحكايات ملهمة | «nomads».. من مجموعة على فيسبوك إلى منصة احترافية لتبادل خبرات السفروزير الرياضة: نمتثل لقرارات الدولة بعودة النشاط الرياضي منتصف يونيو"المدرج والإضاءة ملكي".. حكاية خوليو "المجنون" وعشق لا يصدق لـ جودوي كروزبمشاركة أولى لـ مرموش.. فولفسبورج يسحق ليفركوزن بنتيجة تاريخيةمصر وإسبانيا يبحثان الاستعداد لاستئناف النشاط السياحي«الصحة» تعلن نتائج التحقيق في وفاة طبيب مستشفى المنيرة بفيروس كورونا: «قصور إداري»«تراخوا في إزالة التعديات».. إحالة رئيس مدينة أبوكبير ورئيسي وحدة محلية والقسم الهندسي للتحقيق«لا تذهبوا للمستشفيات إذا شعرتم بأعراض كورونا».. ما حقيقة بيان وزارة الصحة للمواطنين؟إصابة 3 مواطنين في حادث بالبحيرة

بالصور| بدء تركيب عداد المياه الذكي بالقاهرة

   -  
"بالصور| بدء تركيب عداد المياه الذكي بالقاهرة"

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة بدء تشغيل منظومة العدادات الذكية المبرمجة بشكل كامل للدفع المسبق عن طريق شحن العداد من خلال كارت أو تحويل رصيد يتم تحويله إلى أمتار مكعبة، لاستخدام المياه للقضاء على عيوب قراءة العدادات ويتيح للمواطن التحكم في الاستهلاك الخاص به.

قال المهندس مصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، إن العداد الذكي يتيح للمواطن معرفة عدد أمتار المياه المكعبة، التي جرى استهلاكها وقيمة المبلغ المتبقى من الشحن ويمكن تشغيل المياه بعد انتهاء الشحن عن طريق وضع كارت الشحن بالعداد لحين شحن الكارت بمبلغ آخر.

وأضاف أن شركة مياه الشرب بالقاهرة بدأت بتركيب العداد الذكي بإسكان منطقة روضة السيدة زينب تل العقارب سابقا، وإنشاء مركز للشحن بمبنى الديوان العام للشركة برمسيس لخدمة العملاء، وجار العمل على تركيب العدادات الذكية بحي الأسمرات بالمقطم، وإنشاء مركز للشحن بمركز خدمة عملاء الأسمرات ومناطق المحروسة 1 و 2 بمدينة السلام وباقي المناطق الواقعة ضمن نطاق عمل شركة مياه الشرب بالقاهرة.

وأوضح أنه في إطار حرص الدولة على توفير النفقات ومنع السرقة وإصلاح النظام الهيكلي لمنظومة مياه الشرب واتباع أحدث النظم في إدارة وتشغيل مرفق المياه لجأت الشركة إلى تركيب العداد الذكي، الذي يعمل بالكارت ومتاح للجميع على مستوى محافظة القاهرة وله خصائص متميزة حيث يقوم بارسال رسالة الى المشترك قبل انتهاء مدة الكارت بـ 24 ساعة والاحتفاظ بالرصيد في حال سفر المشترك أو توقف استخدام المياه ويعتبر فرصة حقيقية للقضاء على أخطاء قراءة العدادات والتي يعاني منها الكثير.

وأضاف "الشيمي"، أنه جرى الاستقرار على تركيب العداد الذكي بهذه المناطق التي جرى تطويرها حتى يمكن للمواطن فور تخصيص الوحدة له دون عناء في تركيب عداد المياه أو الكهرباء.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة