قاض أمريكي يوقف قرار ترامب بشأن حظر "تيك توك"انخفاض عدد الإصابات بكوفيد-19 في بؤرة تفشي المرض بأستراليا إلى 5 حالاتننشر الكشوف المبدئية لمرشحي الانتخابات البرلمانية بالدائرة الأولى بالمنصورة (صور)وزير الأوقاف: «يجب إبلاغ أجهزة الدولة عن كل خائن أو عميل أو مخرب»ننشر الكشوف المبدئية لمرشحي الانتخابات البرلمانية في الدائرة الثانية بالمنصورة (صور)التحفظ على مواد بناء لدى تشوينها لتشطيب عقار في مدينة دسوق (صور)ننشر الكشوف المبدئية لمرشحي الانتخابات البرلمانية بدائرة بلقاس في الدقهلية (صور)رانيا منصور بإطلالة آية من أسود فاتح في أحدث جلسة تصويرحقيقة ترشح إيهاب توفيق لمجلس النوابشاهد.. زوجة عاصي الحلاني في إطلالة كاجوال أنيقةالشدة بتغربل اللمة الكذابة.. رسالة غامضة من دنيا عبد العزيز عبر إنستجرامبـ نظارة كبيرة.. هنادي مهنا تشارك متابعيها بإطلالة ناعمةسلاف فواخرجي تنشر صورة جديدة بصحبة زوجها.. شاهدليلة إنشاد دينى مع وصلة سماع بساقية الصاوي.. الأحد"التضامن " تواصل تنفيذ مشروع مودة " لتأهيل الشباب المقبلين على الزواجرواية «آخر ضوء» لـ عمار علي حسن (الحلقة الخامسة)اعراض انفلونزا المعدة وأبرزها الحمى والغثيانإزاى تعدى 9 شهور الحمل فى أمان؟.. تعرفى على أبرز الإرشاداتاليوم.. طعن المتهمين في قضية "فضّ رابعة" على أحكام الإعدام والسجنالحكم في طعن متهمي "المقاومة الشعبية بكرداسة" على أحكام الإعدام والسجن

بالصور| بدء تركيب عداد المياه الذكي بالقاهرة

   -  
"بالصور| بدء تركيب عداد المياه الذكي بالقاهرة"

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة بدء تشغيل منظومة العدادات الذكية المبرمجة بشكل كامل للدفع المسبق عن طريق شحن العداد من خلال كارت أو تحويل رصيد يتم تحويله إلى أمتار مكعبة، لاستخدام المياه للقضاء على عيوب قراءة العدادات ويتيح للمواطن التحكم في الاستهلاك الخاص به.

قال المهندس مصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، إن العداد الذكي يتيح للمواطن معرفة عدد أمتار المياه المكعبة، التي جرى استهلاكها وقيمة المبلغ المتبقى من الشحن ويمكن تشغيل المياه بعد انتهاء الشحن عن طريق وضع كارت الشحن بالعداد لحين شحن الكارت بمبلغ آخر.

وأضاف أن شركة مياه الشرب بالقاهرة بدأت بتركيب العداد الذكي بإسكان منطقة روضة السيدة زينب تل العقارب سابقا، وإنشاء مركز للشحن بمبنى الديوان العام للشركة برمسيس لخدمة العملاء، وجار العمل على تركيب العدادات الذكية بحي الأسمرات بالمقطم، وإنشاء مركز للشحن بمركز خدمة عملاء الأسمرات ومناطق المحروسة 1 و 2 بمدينة السلام وباقي المناطق الواقعة ضمن نطاق عمل شركة مياه الشرب بالقاهرة.

وأوضح أنه في إطار حرص الدولة على توفير النفقات ومنع السرقة وإصلاح النظام الهيكلي لمنظومة مياه الشرب واتباع أحدث النظم في إدارة وتشغيل مرفق المياه لجأت الشركة إلى تركيب العداد الذكي، الذي يعمل بالكارت ومتاح للجميع على مستوى محافظة القاهرة وله خصائص متميزة حيث يقوم بارسال رسالة الى المشترك قبل انتهاء مدة الكارت بـ 24 ساعة والاحتفاظ بالرصيد في حال سفر المشترك أو توقف استخدام المياه ويعتبر فرصة حقيقية للقضاء على أخطاء قراءة العدادات والتي يعاني منها الكثير.

وأضاف "الشيمي"، أنه جرى الاستقرار على تركيب العداد الذكي بهذه المناطق التي جرى تطويرها حتى يمكن للمواطن فور تخصيص الوحدة له دون عناء في تركيب عداد المياه أو الكهرباء.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة