هل صيام العشر الأوائل من ذى الحجة سنة مؤكدة؟.. دار الإفتاء تجيبنقابة الأطباء تنعى طبيبين بعد وفاتهما بكوروناالعراق يؤكد حرصه على التعاون مع مصر فى شتى المجالاتمحاضر لأئمة وعلماء باكستان بمنظمة خريجى الأزهر: منع مساجد الله من أداء رسالتها تخريباجتماعات لهيئة تنشيط السياحة مع كبرى الشركات لاستعادة معدلات الحركة الوافدةغرفة عمليات الثانوية الأزهرية: حالة غش إلكترونى و8 ورقى بامتحان النحو للقسم العلمىنقابة الأطباء تنعى الطبيبة 121 الدكتورة وسام ديب بعد وفاتها بكوروناوكيل الازهر يعلن النتائج العشوائية للثانوية: الفيزياء 91.8% والجغرافيا 92.8%عضو ب"الأطباء": وفاة أستاذ بقسم النساء بطب الفيوم بكوروناالإفتاء: الله نصرنا فى 30 يونيو بشعب مصر وجيشها وسيحمينا من الكائدين..فيديومكسيم خليل مع أبنائه فى صورة سيلفى قبل التوجه لرحلة مع "العصابة"المخرج حسام حامد يكشف كواليس تصوير محمد محسن "اسلمى يا مصر"تعرف على أبرز أدوار عبد الرحمن أبو زهرة بعد رسالته المؤثرة لصناع الفنداوود حسين يسترجع ذكريات مشاركته كـ "مبتدئ" فى مسرحية "باى باى لندن"كليب مروان خورى "كمل حياتك" ينضم لقائمة ترند يوتيوب.. اعرف ترتيبهكريس مارتن يصاب بالاكتئاب بمجرد تناول المشروبات الكحولية.. اعرف القصةحبى نفسك.. ياسمين صبرى تؤدى حركة رياضية صعبة.. تعرفى تعملى زيهاتعرف على برنامج حفل فرقة "النفيخة" على المسرح المكشوف بدار الأوبراأسود× أسود.. منى زكى بلوك جديد.. والجمهور : شوفو حلاوته ياناساعترافات جديدة تدين آمبر هيرد.. "طلعت هى اللي ضربت جونى ديب"

تعرف على موقف الأهلي بعد تأجيل البت في شكواه

   -  
قررت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضى تأجيل البت في نظر الشق المستعجل من دعوى النادي الأهلي ضد اتحاد الكرة بشأن المباريات المتبقية من بطولة الدوري إلى جلسة 2 /7 /2019، وإلزام اتحاد الكرة بتقديم صورة طبق الأصل من بيانه الصادر بتاريخ 10 /6 /2019 والمتضمن مخاطبة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بمد فترة القيد حتى 5 /8 /2019 وعما إذا كانت هناك استجابة لهذا الطلب من عدمه. والاستعلام من الاتحاد " المحتكم ضده " عما إذا كان قد وضع جدول المباريات المتبقية في الدوري لعام 2018 /2019 فيما بعد الانتهاء من بطولة الأمم الأفريقية المقامة في مصر وإخطار النادي الأهلي به من عدمه.
وحيث إن النادي الأهلي كان ينتظر إصدار اللجنة الاستشارية لقرارها في موعد قريب نظرًا لأهمية الوقت. حيث تنتهى الفترة المحددة من قبل الاتحاد الأفريقى لاشتراك الأندية في بطولات القارة يوم 30 /6 /2019 إلا أن اللجنة الاستشارية حددت 2 /7 /2019 لمعاودة نظر الدعوى ولذا فإن اللجنة القانونية بالنادي سوف تعقد اجتماعًا غدًا الخميس لمناقشة كافة الأمور والنظر في أفضل السبل بما يحفظ حقوق النادي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة