«الجنايات» تستمع للشهود في محاكمة 271 متهما بـ"حسم 2 ولواء الثورة"أحمد يطلب تطليق زوجته: "مدمنة مشروبات غازية"القمة "المصرية البيلاروسية" بين السيسي ولوكاشينكو بمينسك.. أبرز عناوين الصحفالإسماعيلي يخوض مباراة ودية اليوم أمام فريق الأملرؤى حول تطوير مراكز التدريب المهني بمحافظات الجمهورية20 نصيحة من "حماية المستهلك" عند الشراء عبر المواقع الإلكترونيةضبط ١٧ هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير ٦٢ مخالفة مرورية بالمطارنقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية أردوغان الهزليةكيف يتم تسمية الأعاصير.. و«دليلة» و«شانتال» أجدد أسماء 2019نشرة الأخبار: تفاصيل مكالمة محمد صلاح بشيخ الأزهر.. وانطلاق الحملة الانتخابية لترامبقمة السيسي ولوكاشينكو وتصحيح امتحانات الثانوية وفاتورة الصراعات حول العالم.. أبرز ما تناولته الصحف اليومشيرين حمدى مع أبطال مسلسلى "حكايتى" و "علامة استفهام" بـON setضبط 17 هاربًا من تنفيذ أحكام قضائية خلال حملة أمنية بمطار القاهرةسقوط صاروخ على مقر شركة نفط أمريكية في العراقمنتخبات كان 2019.. نيجيريا.. النسور تحلق للمرة الأولى منذ 6 سنوات.. وأحمد موسى يقود الهجومما علاقة طلاق الوالدين بسمنة الأبناء؟.. دراسة تجيبصيانة وتطوير حمام السباحة الأوليمبي في الأقصرمدير أمن الفيوم يتفقد مراكز ونقاط الشرطة .. صوربرلماني: إنشاء مدرسة جديدة في دسوق بتكلفة 7.7 مليون جنيهتحرير محاضر لـ20 مخالفا تسببوا في ضعف وصول المياه لنهايات الترع بالفيوم

تعرف على موقف الأهلي بعد تأجيل البت في شكواه

   -  
قررت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضى تأجيل البت في نظر الشق المستعجل من دعوى النادي الأهلي ضد اتحاد الكرة بشأن المباريات المتبقية من بطولة الدوري إلى جلسة 2 /7 /2019، وإلزام اتحاد الكرة بتقديم صورة طبق الأصل من بيانه الصادر بتاريخ 10 /6 /2019 والمتضمن مخاطبة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بمد فترة القيد حتى 5 /8 /2019 وعما إذا كانت هناك استجابة لهذا الطلب من عدمه. والاستعلام من الاتحاد " المحتكم ضده " عما إذا كان قد وضع جدول المباريات المتبقية في الدوري لعام 2018 /2019 فيما بعد الانتهاء من بطولة الأمم الأفريقية المقامة في مصر وإخطار النادي الأهلي به من عدمه.
وحيث إن النادي الأهلي كان ينتظر إصدار اللجنة الاستشارية لقرارها في موعد قريب نظرًا لأهمية الوقت. حيث تنتهى الفترة المحددة من قبل الاتحاد الأفريقى لاشتراك الأندية في بطولات القارة يوم 30 /6 /2019 إلا أن اللجنة الاستشارية حددت 2 /7 /2019 لمعاودة نظر الدعوى ولذا فإن اللجنة القانونية بالنادي سوف تعقد اجتماعًا غدًا الخميس لمناقشة كافة الأمور والنظر في أفضل السبل بما يحفظ حقوق النادي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة