الأول بالقارة السمراء..مجلس الوزراء يعتمد عقد أول ميناء أخضرترامب يهاجم رئيس البنك المركزي.. هل هو عدو أسوأ من الصين؟بـ14 ألف جنيه.. نوكيا تطرح هاتفا يدعم شبكات "الجيل الخامس"مسئول أمريكى: ترامب يجتمع مع فريقه التجارى فى البيت الأبيضالانبا توماس أسقف القوصية يجرد كاهنًا من كهنوته لسوء سلوكهتقارير: الأهلي يُفاوض ماميتش لخلافة لاسارتيمدرب الأهلي المحتمل بين شبكة فساد كرواتية واتهامات بالتربحتشكيل الأهلي.. ظهور صفقتين أمام بطل جنوب السودانكاد يمر من هنا.. مارك فيش..خطفه لاتسيو الإيطالي من الأهلي والزمالك بسبب وكيلهبالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟"بانجو في الرملة".. كيف تمكنت الداخلية من ضبط 2 طن مخدرات في الصحراء؟ (فيديو)مصادر: نجل "نبيل شعث" محبوس على ذمة قضية "خلية الأمل"ارتكب 44 واقعة سرقة.. أمن العاصمة يلقي القبض على "حرامي السيارات" بالقاهرة الجديدة (فيديو)26 لاعبا ضمن بعثة المنتخب الأوليمبي السعودي لمواجهة مصرطارق حامد يغيب عن مباراة الزمالك وبطل الصومال في دوري الأبطال"الأوليمبية" تشيد بمشوار ناشئي الطائرة في بطولة العالم بتونسالزمالك يعلن القائمة المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليدتأهل مصر إلى الدور قبل النهائي فى كأس العالم للكانوي والكياك"رجال الطائرة" يتغلبون على كاب فيردي بثلاثة أشواط نظيفة في دورة الألعاب الإفريقيةزيزو وحفني راحة من تدريبات الزمالك

تعرف على موقف الأهلي بعد تأجيل البت في شكواه

   -  
قررت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضى تأجيل البت في نظر الشق المستعجل من دعوى النادي الأهلي ضد اتحاد الكرة بشأن المباريات المتبقية من بطولة الدوري إلى جلسة 2 /7 /2019، وإلزام اتحاد الكرة بتقديم صورة طبق الأصل من بيانه الصادر بتاريخ 10 /6 /2019 والمتضمن مخاطبة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بمد فترة القيد حتى 5 /8 /2019 وعما إذا كانت هناك استجابة لهذا الطلب من عدمه. والاستعلام من الاتحاد " المحتكم ضده " عما إذا كان قد وضع جدول المباريات المتبقية في الدوري لعام 2018 /2019 فيما بعد الانتهاء من بطولة الأمم الأفريقية المقامة في مصر وإخطار النادي الأهلي به من عدمه.
وحيث إن النادي الأهلي كان ينتظر إصدار اللجنة الاستشارية لقرارها في موعد قريب نظرًا لأهمية الوقت. حيث تنتهى الفترة المحددة من قبل الاتحاد الأفريقى لاشتراك الأندية في بطولات القارة يوم 30 /6 /2019 إلا أن اللجنة الاستشارية حددت 2 /7 /2019 لمعاودة نظر الدعوى ولذا فإن اللجنة القانونية بالنادي سوف تعقد اجتماعًا غدًا الخميس لمناقشة كافة الأمور والنظر في أفضل السبل بما يحفظ حقوق النادي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة