سقوط صاروخ على مقر شركة نفط أمريكية في العراقمنتخبات كان 2019.. نيجيريا.. النسور تحلق للمرة الأولى منذ 6 سنوات.. وأحمد موسى يقود الهجومما علاقة طلاق الوالدين بسمنة الأبناء؟.. دراسة تجيبصيانة وتطوير حمام السباحة الأوليمبي في الأقصرمدير أمن الفيوم يتفقد مراكز ونقاط الشرطة .. صوربرلماني: إنشاء مدرسة جديدة في دسوق بتكلفة 7.7 مليون جنيهتحرير محاضر لـ20 مخالفا تسببوا في ضعف وصول المياه لنهايات الترع بالفيومقرأت لك.. "ظلام مرئى" سيرة ذاتية لروائى أمريكى عن الاكتئابفي يوم وفاتها.. صورة نادرة لـ آمال فريد قبل صعود روحها إلى السماء | نستولوجياالحرارة تصل لـ40 والرطوبة 90%.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس اليوم والغدمصدر بـ"التموين" يكشف: هؤلاء فقط لن يعودوا لمنظومة الدعمفرقة مايد إن بلاد تحتفل بعيد الموسيقى فى كازابلانكاتذكرتى تواصل فتح منافذها لبيع تذاكر كأس الأمم الأفريقيةرئيس الوزراء يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي.. اليوم1.6 مليار جنيه صادرات شركات القابضة الكيماوية العام الجارىمش بس للعرايس.. فاشون الموديلات البيضاء يكتسح ألوان أزياء 2019عشان ماتحسيش بفرق بعد الولادة.. ازاى تتخلصى من علامات التمدد فى أسرع وقتمعلومة × صورة.. ما حقيقة الكتاب المقدس الموجود فى قاع المحيط؟مستشار وزير الزراعة :23 لجنة استكشافية بحثا عن دودة الحشد الخريفيةارتفاع المساحات المنزرعة قطن لـ227.3 ألف فدان.. ولجان المتابعة تواصل الحصر

شاهد تدريبات جنوب أفريقيا في معسكره بـ«دبي».. «فيديو وصور»

   -  
خاض لاعبو منتخب جنوب أفريقيا تدريبات بدنية قوية مساء اليوم الأربعاء استعدادا لمنافسات أمم أفريقيا التي تنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو القادم وحتى 19 يوليو المقبل.

وتقع جنوب أفريقيا في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات كوت ديفوار والمغرب وناميبيا.

ويخوض البافانا بافانا معسكر مغلق في دبي استعدادا للبطولة الأفريقية حيث يلعب الأولاد مباراة ودية يوم السبت القادم أمام غانا ثم يخوض ودية أخرى في مصر يوم 19 يونيو الجاري أمام أنجولا.

وكان الجهاز الفني لمنتخب جنوب أفريقيا قد قام بتعديل موعد وديته أمام نظيره الغاني من الثالثة عصر السبت القادم إلى الخامسة والنصف مساء نفس اليوم.

وشهدت الساعات الماضية اتفاق الطرفين على تعديل موعد المباراة الودية، بسبب ارتفاع درجات الحرارة في دبي، حيث تصل إلى 47 درجة مئوية حيث عقد مولفي نتسكي، المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب الأولاد، جلسة تحضيرية مع مندوبي المنتخب الغاني، تم خلاله الاتفاق على تأجيل توقيت المباراة الودية بسبب درجات الحرارة.

ويستهل منتخب جنوب أفريقيا أولى مبارياته بمواجهة كوت ديفوار يوم 24 يونيو الجاري على إستاد السلام.


شاهد تدريبات جنوب أفريقيا في معسكره بـ«دبي».. «فيديو وصور» شاهد تدريبات جنوب أفريقيا في معسكره بـ«دبي».. «فيديو وصور» شاهد تدريبات جنوب أفريقيا في معسكره بـ«دبي».. «فيديو وصور» شاهد تدريبات جنوب أفريقيا في معسكره بـ«دبي».. «فيديو وصور»
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة