لأول مرة .. الانبا ماركوس يكلف كاهنًا جديدًا بالخدمة في كفر الشيخاستغرق 7 أعوام وافتتحته "الأوقاف".. 13 معلومة عن أكبر مسجد في أوروباالأمير وليام يلقن شقيقه هاري درسا في الحفاظ على البيئةمحافظ مطروح يعزل رئيس مدينة الضبعة لإدلاءه بتصريحات غير حقيقيةفتح باب التسجيل لتنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامةالتعليم العالي تطلق مبادرة المشروع القومي للعمل التطوعيمصطفى السرتي يودع بطولة الساحل الشمالي للاسكواش من دور الـ16زيزو يغيب عن مران الزمالك قبل مواجهة ديكاداها للإصابةبعثة زعيم الثغر تغادر مطار القاهرة إلى الكويت9 أرقام مثيرة من مشوار الأهلى بدوري الابطال الافريقى قبل مواجهة أطلع برة الليلةمتولي وقفشة وصلاح وفتحى في تشكيل الأهلي امام "اطلع برة"أيمن حفنى خارج مران الزمالك لليوم الثانى بعد اقترابه من المقاصةسباليتي وتيت كات يبتعدان عن تدريب الأهلىرجال الطائرة يهزمون الرأس الأخضر فى الألعاب الأفريقيةحسام غالي يلتقط الصور التذكارية مع الجهاز الفني للجونة في معسكر سلوفينياتشكيل "اطلع برة" لمباراة الاهلي.. مانديلا وكمندوش ومعليشمليار و41 مليون دولار إيرادات فيلم Aladdinإلغاء حفل ميادة الحناوى بمهرجانات حراجل فى لبنان بسبب حالتها الصحيةشاهد آخر صورة لـ "شيرى عادل" قبل إعلان انفصالها عن معز مسعودحسنى صالح يستقر على اختيار أبطال مسلسل "بنت القبايل"

شاهد تدريبات جنوب أفريقيا في معسكره بـ«دبي».. «فيديو وصور»

   -  
خاض لاعبو منتخب جنوب أفريقيا تدريبات بدنية قوية مساء اليوم الأربعاء استعدادا لمنافسات أمم أفريقيا التي تنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو القادم وحتى 19 يوليو المقبل.

وتقع جنوب أفريقيا في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات كوت ديفوار والمغرب وناميبيا.

ويخوض البافانا بافانا معسكر مغلق في دبي استعدادا للبطولة الأفريقية حيث يلعب الأولاد مباراة ودية يوم السبت القادم أمام غانا ثم يخوض ودية أخرى في مصر يوم 19 يونيو الجاري أمام أنجولا.

وكان الجهاز الفني لمنتخب جنوب أفريقيا قد قام بتعديل موعد وديته أمام نظيره الغاني من الثالثة عصر السبت القادم إلى الخامسة والنصف مساء نفس اليوم.

وشهدت الساعات الماضية اتفاق الطرفين على تعديل موعد المباراة الودية، بسبب ارتفاع درجات الحرارة في دبي، حيث تصل إلى 47 درجة مئوية حيث عقد مولفي نتسكي، المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب الأولاد، جلسة تحضيرية مع مندوبي المنتخب الغاني، تم خلاله الاتفاق على تأجيل توقيت المباراة الودية بسبب درجات الحرارة.

ويستهل منتخب جنوب أفريقيا أولى مبارياته بمواجهة كوت ديفوار يوم 24 يونيو الجاري على إستاد السلام.


شاهد تدريبات جنوب أفريقيا في معسكره بـ«دبي».. «فيديو وصور» شاهد تدريبات جنوب أفريقيا في معسكره بـ«دبي».. «فيديو وصور» شاهد تدريبات جنوب أفريقيا في معسكره بـ«دبي».. «فيديو وصور» شاهد تدريبات جنوب أفريقيا في معسكره بـ«دبي».. «فيديو وصور»
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة