أحمد كشرى عن مباراة الإسماعيلي: حل الأزمة واتحاد الكرة سيتولى أمر الحكامفريق طائرة طنطا يتقدم بشكوى رسمية للاتحاد بسبب تأخر المستحقاتأسوان يعلن سلبية المسحة الرابعة وحالة إيجابية لعاملالأهلي يتقدم بالبلاغ رقم «11» ضد مرتضى منصور رئيس الزمالكهانى أبو ريدة: ظلمت باتحاد الكرة من ناس قفزت من المركب وسأترشح لرئاسة الكافبرة الملعب.. ليديا ميخائيل لاعبة الطائرة: هوايتى الرسم وبحب دينا الشربينىمحمد مصيلحى ينهى أزمة عودة الأفارقة للاتحاد السكندرىلماذا اختار مسئولو المصرى برج العرب لاستضافة مباريات الفريق بالدورى؟برنامج غذائى جديد للزمالك بعد أسبوع من معسكر برج العربوزارة الرياضة تستعد لطرح الدفعة الثانية من الدراجات المدعمة الأيام المقبلةمؤلف "رؤية" يكشف كواليس تقديم وائل الفشني أغنية فيلم "ريما"علي الهلباوي يطرح أحدث أغانيه "شكرا يا كرونا"أحمد فلوكس: "اتحاربت من 4 دول و7 قنوات"بينها .."Captain Phillips" وNH 10"".. أفلام السهرة الليلة على القنوات الفضائية"ألذ سعدون في حياتي".. ريهام عبدالغفور تهنئ أحمد السعدني بعيد ميلادهمحمد رمضان يطرح أغنية " تيك توك"الكنيسة الإنجيلية تساهم فى دعم الطواقم الطبية فى بنى سويف لمواجهة كوروناعالم أزهرى: غياب الفهم الحقيقى للنص الشرعى أدى لانتشار التطرفمصر ترحب باعتماد اليونسكو قرارا حول استعادة الممتلكات الثقافية الأفريقية المسروقةشركة المترو تقدم 6 خدمات خاصة لذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن.. اعرف التفاصيل

رسالة الأهلي لعلي معلول بعد استبعاده من قائمة تونس 2019

   -  
حرص النادي الأهلي، على توجيه رسالة هامة إلى لاعبه التونسي على معلول، تعقيبا على قرار استبعاده من قائمة نسور قرطاج النهائية لكأس الأمم الأفريقية 2019 في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل بمصر.

ونشر ‏حساب النادي الأهلي الرسمي، عبر تويتر لعلي معلول: "أنت الأفضل دائما".

وقرر الفرنسي آلان جيريس، المدير الفني لمنتخب تونس، إرسال القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبًا، استعدادا لكأس الأمم الأفريقية في مصر، والتي شهدت استبعاد على معلول، بعد المباراة الدولية الودية الثانية، أمس الثلاثاء، والتي انتهت بفوز منتخب تونس، على المنتخب الكرواتي وصيف كأس العالم الأخير.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة