طوارئ بأسواق فتح الله في المحلة لظهور إصابة بكورونا.. والصحة: تعقيم المولتسجيل 57 حالة كورونا جديدة بالبحيرة بينها 30 فى دمنهورانتصار جديد على كورونا .. شفاء 16 حالة وخروجهم من مستشفى العزل في أسوانمنذ بدء الأزمة .. إصابة 11 طبيبا بكورونا ولا وفيات في المنيامحافظ كفر الشيخ: حبس 5 مواطنين بسبب مخالفات البناء ولا تهاون في الإزالاتأبو خليفة بلا كورونا .. مبادرة شبابية لتطهير الشوارع في الإسماعيلية .. صوروكيل صحة دمياط يتفقد مستشفى الصدر ويشيد بالطاقم الطبي ..صورالجيش الليبى يعلن السيطرة على منطقة الكازيرما وكوبرى المطار جنوب طرابلسمصر للطيران: صرف 75% من مستحقات الركب الطائر بالعملة المحلية والباقى بالأجنبيةإصابة 3 جنود من القوات الأمريكية و5 من "سوريا الديمقراطية" فى هجوم بريف ديرإنفوجراف.. تفاصيل خطة إعادة فتح المساجد فى مصرصلاح الجمل بعد أزمة "نمبر وان": حذاء الشيخ الحصرى والمنشاوى على رأسىرئيس الوطنية للصحافة: يتم تطهير مؤسسة دار الهلال عقب ظهور حالات إصابة بكوروناوكيل دينية البرلمان: الأوقاف أبلغتنا بإقامة صلاة الجمعة بعد القادمة بالمساجدهرب من سيامته قسا .. الكنيسة تحتفل بعشية نياحة الانبا أسحق قس القلالىبنسبة 75% .. مصر للطيران: صرف مستحقات الركب الطائر بالجنيه المصري لمواجهة أزمة كوروناالحكومة: منشور وزارة الصحة بعدم الذهاب للمستشفيات في الإصابة بكورونا مزورإعلامية تكشف السبب وراء رفع الدول العربية قيود كورونا رغم ارتفاع الإصاباتتعرف على الفنادق الحاصلة على شهادة السلامة الصحيةبعد إصابة عدد من الصحفيين.. مجلس النقابة يبحث عدة خيارات لتوفير مكان عزل للأعضاء

إيهاب جلال يطلب ضم أربع لاعبين بالميركاتو الصيفي لتدعيم المصري

   -  
ثلاثي الأهلي على رادار إيهاب جلال في المصريحدد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، أربعة لاعبين للتعاقد معهم، خلال الميركاتو الصيفي المقبل تدعيما لصفوف فريقه استعدادا للموسم الجديد.

وجاء ذلك خلال الجلسة التي جمعت إيهاب جلال بسمير حلبية رئيس النادي وأعضاء لجنة التعاقدات بالنادي البورسعيدي، لوضع أجندة الفريق للموسم الجديد.

وحدد إيهاب، تدعيم مراكز الظهير الأيسر والأيمن، والمساك ولاعب الوسط، على أن يكون اللاعبين الاربعة من الدوري المحلي دون الاستعانة بأي لاعب أفريقي.

يذكر أن الفريق يضم بصفوفه ستة لاعبين افارقة، يحتاج إلى إعارة أو بيع اثنين منهم، وهم شيخ موكورو وتوريك جبريل، وإيزيكل باسي، أموتو وايزي ايميكا وسعيدو سيمبوري.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة