المشاط: ضم 1.5 مليون من العمالة غير الرسمية ضمن قاعدة بيانات الدولةثعابين مندهشة وإيديها فى وسطها.. موقع يدعو لرسم أطراف لثعابين والنتيجة كوميديةإطلالة SEXY.. هكذا تروج جنيفر لوبيز لمجموعة أحذيتها.. اعرف السعر9 فساتين زفاف مناسبة لذوق أمينة خليل.. بين الملكية والرقيقة والبسيطةجيجى حديد تفاجئ متابعيها بالكشف عن شكل بطنها فى الشهر الـ7 من حملهاإحالة مسئول «الحضور والانصراف» بالوحدة المحلية لـ«ميت عساس» بسمنود للتحقيق | صورمحافظة الفيوم: رفع 21 ألف طن قمامة وإزالة 1156 حالة إشغال خلال أسبوعين | صورزيادة اعتمادات محافظة المنوفية بنسبة 100%محافظ بورسعيد يفتتح أحدث وحدة لتحاليل فيروس كورونا | صور«مياه الشرب بالأقصر»: 2.2 مليار جنيه حجم الاستثمارات بالمحافظة خلال السنوات الماضيةمحافظ أسيوط: حملات نظافة مكثفة بالمراكز ورفع 35 طن مخلفات بقرى القوصيةمحافظ قنا: توزيع ألف كرتونة أغذية وطن دواجن مجمدة لذوى الاحتياجات الخاصة"تعليمى طنطا" ينجح فى إجراء 99 قسطرة قلبية تشخيصية وعلاجيةحل 5620 شكوى بالخط الساخن لـ"مياه المنيا" خلال النصف الأول من العام الحالىصور.. انتشال جثة شاب غرق أثناء الاستحمام بمياه ترعة بالشرقية2360 طالب وطالبة بالفرقة النهائية بتجارة سوهاج يؤدون امتحانات الفصل الدراسى الثانىننشر أسماء المرشحين لخوض الاختبارات النهائية بمدارس تمريض الوادي الجديد.. صورنجاح سابع عملية ولادة قيصرية لسيدة مصابة بكورونا فى سوهاجمحافظ قنا: وصول 3284 فيزا كارت لمستحقى مساعدات تكافل وكرامةبدء امتحانات العملى بكليتى التربية الرياضية والأثار بجامعة جنوب الوادى.. صور

خلال وجودهم في شرم الشيخ.. «توفيق» يجتمع بوزراء داخلية 8 دول (صور)

-  
محمود توفيق يستقبل وزراء داخلية 8 دول خلال مشاركتهم بالمنتدى الأفريقي لمكافحة الفساد

استقبل اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وزراء الداخلية والأمن في دول (أوغنداـــ سيراليون ــــ الكونغو ـــ غانا ـــ بوروندى ـــ تشاد ـــ زامبيا- ليسوتو)، وذلك على هامش مشاركتهم بفعاليات المنتدى الإفريقى الأول لمكافحة الفساد الذي يعقد حالياً بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية رئيس الجمهورية.

وبحسب بيان، الأربعاء، جرى خلال اللقاءات، استعراض عدد من الموضوعات الأمنية ذات الإهتمـام المشتـرك حيث أكد السادة الوزراء الضيوف على حرص أجهزة الشرطة في بلادهم على الاستفادة من الخبرات المصرية المشهود لها بالكفاءة في مجالات الأمن ومكافحة الفساد وجرائم المال العام، بالإضافة لتطلعهم إلى تعزيز قنوات الإتصال وآليات تبادل المعلومات، خاصة فيما يتصل بالكيانات الإرهابية وتتبع مصادر تمويلها.

وأعرب وزير الداخلية، عن ترحيبه بزيارة نظرائه الأفارقة.. مؤكداً حرص وزارة الداخلية الدائم على مد جسور التواصل مع الأجهزة الأمنية الإفريقية الشقيقة، إنطلاقاً من إيمان كامل بأهمية دعم رسالة الأمن والإستقرار في دول القارة، مشيراً إلى أن الأوضاع الإقليمية الراهنة تستلزم تضافر الجهود الدولية لمحاصرة انتشار الإرهاب والأيديولوجيات المتطرفة، مؤكداً أن وزارة الداخلية المصرية على استعداد كامل للتعاون المشترك في مجالات التدريب وتبادل الخبرات والمعلومات في شتى مجالات العمل الأمنى، لاسيما مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية ومكافحة الفساد والجريمة المنظمة وغسل الأموال والجريمة الإلكترونية.

كما رحّب خلال مشاوراته مع الوزراء الأفارقة بتوسيع إستفادة كوادر الشرطة الأفريقية من الإمكانيات الفنية والتدريبية المتاحة بأجهزة الشرطة المصرية، وإلحاقهم بالدورات التدريبية المتقدمة التي تعقدها الوزارة في كافة المجالات الشرطية المطلوبة، إلتزاماً من وزارة الداخلية بدعم أجهزة الأمن في الدول الإفريقية الشقيقة وإدراكاً منها لحجم التحديات الأمنية الملقاه على عاتقها، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية رئيس الإتحاد الإفريقى بالإهتمام البالغ والإنفتاح والتعاون مع دول القارة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة