الفراعنة المحاربون.. أمنحتب الثانى حافظ على عرش مصر وإمبراطوريتها العظيمةحكايات ملهمة | «nomads».. من مجموعة على فيسبوك إلى منصة احترافية لتبادل خبرات السفروزير الرياضة: نمتثل لقرارات الدولة بعودة النشاط الرياضي منتصف يونيو"المدرج والإضاءة ملكي".. حكاية خوليو "المجنون" وعشق لا يصدق لـ جودوي كروزبمشاركة أولى لـ مرموش.. فولفسبورج يسحق ليفركوزن بنتيجة تاريخيةمصر وإسبانيا يبحثان الاستعداد لاستئناف النشاط السياحي«الصحة» تعلن نتائج التحقيق في وفاة طبيب مستشفى المنيرة بفيروس كورونا: «قصور إداري»«تراخوا في إزالة التعديات».. إحالة رئيس مدينة أبوكبير ورئيسي وحدة محلية والقسم الهندسي للتحقيق«لا تذهبوا للمستشفيات إذا شعرتم بأعراض كورونا».. ما حقيقة بيان وزارة الصحة للمواطنين؟إصابة 3 مواطنين في حادث بالبحيرةتشغيل تجريبي وجزئي لـ9 من الفنادق والمنتجعات السياحية بمطروحشفاء 16 حالة من فيروس كورونا في أسوانتنفيذ 7 حالات تعد ورفع 80 طن مخلفات بقرى مركز سوهاجبالأسماء.. إصابة 7 أشخاص فى حادثين متفرقين بقناالعثور على جثة متفحمة بسبب نشوب حريق داخل شقة فى المحلةمصرع خفير فى حادث تصادم سيارة ملاكى مع دراجة نارية بالفرافرةالتحقيق مع متهم بتجارة العملة خارج السوق المصرفيةبايرن ميونيخ يحسم قمة «البوندسليجا».. ويوسع الفارق مع دورتموند«الشباب والرياضة» تكشف حقيقة فتح حمام السباحة بنادي ديروط للأعضاء | صوروزير الشباب والرياضة يوضح استعدادات وضوابط استئناف النشاط الرياضي | فيديو

مش هعاتبك.. ياسمينا العلواني تطرح ثاني أغاني ألبومها الجديد على أنغامي

-  

تطرح المطربة الشابة ياسمينا العلواني، اليوم الأربعاء، ثاني أغانيها بعنوان "مش هعاتبك"، من ألبومها الجديد، وذلك علي تطبيق أنغامي.

ومن المقرر أن تطرد "ياسمينا" الأغنية عبر قناتها علي "يوتيوب" مطلع الاسبوع المقبل.

يأتي ذلك عقب النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها الأولي التي طرحتها من الألبوم عبر قناتها والتي حملت اسم"ايه اللي فيها مش فيا" والتي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

أغنية "مش هعاتبك"من كلمات الشاعر الغنائي يحيي محفوظ، وألحان بلال سرور، وتوزيع طارق توكل.

وتقول بعض كلمات الأغنية: "مش هعاتبك.. ولا يوم هقولك.. ولا هطلب منك تاخد بالك مني.. وهوايا يبان عليك .. وابقي في حضنك بين إيديك.. وانت بتبعد عني.. كتر خير الدنيا وصبري عليك ..سنين بستني وصبري طال".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة