6 أفلام وثائقية على منصة "watch it" لا تفوتك مشاهدتهاالمنتخب ينهي تدريباته استعدادًا لمواجهة زيمبابويخوفا من الإجهاد.. المنتخب الوطني يكتفي بمران مسائي اليوماليوم.. أجيري يتحدث عن موقعة زيمبابوي بإستاد القاهرةسيبك من ساندوتش الجبنة والخيار..وجبات خفيفة يمكن تناولها على الشاطىءهيئة الاستثمار: 3 مليارات جنيه لإنشاء 3 مناطق استثمارية.. فيديوأكلات تسبب غازات البطن.. متكترش منهاشيخ الأزهر يتلقى اتصالًا هانفيًا من محمد صلاحكل ما تريد معرفته عن طريقة استقبال البث الأرضى الرقمى لقناة تايم سبورت«الجنايات» تستمع للشهود في محاكمة 271 متهما بـ"حسم 2 ولواء الثورة"أحمد يطلب تطليق زوجته: "مدمنة مشروبات غازية"القمة "المصرية البيلاروسية" بين السيسي ولوكاشينكو بمينسك.. أبرز عناوين الصحفالإسماعيلي يخوض مباراة ودية اليوم أمام فريق الأملرؤى حول تطوير مراكز التدريب المهني بمحافظات الجمهورية20 نصيحة من "حماية المستهلك" عند الشراء عبر المواقع الإلكترونيةضبط ١٧ هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير ٦٢ مخالفة مرورية بالمطارنقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية أردوغان الهزليةكيف يتم تسمية الأعاصير.. و«دليلة» و«شانتال» أجدد أسماء 2019نشرة الأخبار: تفاصيل مكالمة محمد صلاح بشيخ الأزهر.. وانطلاق الحملة الانتخابية لترامبقمة السيسي ولوكاشينكو وتصحيح امتحانات الثانوية وفاتورة الصراعات حول العالم.. أبرز ما تناولته الصحف اليوم

نسخة طبق الأصل..عارضة أزياء لبنانية تثير الجدل بتشابهها مع دينا الشربيني

-  

حالة من الجدل أثارتها عارضة الأزياء والفوشونيستا اللبنانية كارن وازن ، بعد أن نشرت صورًا لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، أظهرت مدى تشابه ملامحها مع الفنانة دينا الشربينى. 

وقد أكد متابعو كارن وازن أن هناك تشابهاً كبيرًا بينها وبين دينا الشربينى ، خاصة بعد الشكل الجديد التى ظهرت به الأخيرة فى أحدى البرامج مؤخرًا ، مؤكدين أنها "نسخة طبق الأصل" . 

يذكر ان آخر أعمال دينا الشربينى هو مسلسل زى الشمس والتى تولت كتابته مريم نعوم تحت إشراف المنتج محمد مشيش، ويخرجه سامح عبدالعزيز، من بطولة ريهام عبد الغفور وسوسن بدر وجمال سليمان وأحمد داوود وأحمد السعدني، وهو مأخوذ عن فورمات إيطالي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة