السلمندر العملاق المحشو يأسر القلوب في اليابانلو تعبان على طول.. 5 نصائح تساعدك على الاسترخاء والنوم الصحىملك البحرين: نقف مع كل ما يحفظ أمن واستقرار السعوديةنانسي عجرم تنشر صوة بعد تعميد ابنتها: «من قلبي عم صلّي»هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)كلام البدايات وسياسة الشعر.. طبعات جديدة لـ أفكار أدونيس القديمةبيت العينى ينظم حفل ختام النشاط الصيفي .. الأربعاء"الزراعة" تحدد 9 توصيات حول طرق التسميد والرى لمحصول التينمعلمين بني سويف تكرّم 200 مدير ووكيل مدرسة لتميزهم في العمل"فصاحة قيس والتعاطف مع القروي".. أسباب زلزال انتخابات الرئاسة في تونسهيثم شاكر: أحلف بالله أول أغنية لي من 18 سنة وحققت نجاحا كبيرا.. فيديوتسجيل صوتي منسوب لـ أبو بكر البغدادي: انكماش داعش «اختبار من الله»ضبط 631 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ"مرور الغربية"كارول سماحة تتغلب على موقف محرج بطريقة عفوية.. فيديومحافظ الأقصر: كورنيش النيل سيضاهى المدن العالمية والانتهاء قبل الموسم الشتوىتامر عاشور يستعد لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبلدينا عبدالله ووالدتها تتعرضان لحادث سير على طريق الإسكندرية الصحراوىمرتضى منصور يكشف.. تجربة جديدة لحضور مباريات الزمالكخلافات داخل اتحاد الكرة.. هاني حتحوت يكشف حقيقة استقالة محمد فضل.. فيديوشاهد.. عمرو وردة يحتفل بعيد ميلاده الـ 26 بهذه الطريقة

سيعيش مدة طويلة.. الشناوي: الممر كان حلمًا والجيش قدم تسهيلات كبيرة..فيديو

   -  
فيلم الممر

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن هناك إقبالا على مشاهدة فيلم الممر من مختلف المراحل العمرية خاصة الأطفال، مضيفا:" فيلم الممر كان بمثابة حلم كبير لنا، وهو فيلم يحمل مشاعر الوطنية ويرد اعتبار القوات المسلحة المصرية بعد الهزيمة في نكسة 67".

وأضاف "الشناوي" في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، قائلا:" كان هناك مرونة لدى الدولة المصرية بأن تسمح بتقديم الهزيمة كما عاشها الجندي المصري وحالة الإنكسار التي انتابت الشارع المصري".

وتابع:" كي يبدأ المتلقي في الإنفعال إيجابيا مع الجنود لابد أن يشعر بمرارة الهزيمة والممر كان من الأفلام التي كنا ننتظرها وهذا الفيلم سيعيش لفترة طويلة".

وأكمل:"الجانب الإبداعي في الفيلم واضح وقوي وجاذب للجمهور، والقوات المسلحة قدمت تسهيلات لدعم إنتاج الفيلم الذي أنتجه القطاع الخاص".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة