سقوط صاروخ على مقر شركة نفط أمريكية في العراقمنتخبات كان 2019.. نيجيريا.. النسور تحلق للمرة الأولى منذ 6 سنوات.. وأحمد موسى يقود الهجومما علاقة طلاق الوالدين بسمنة الأبناء؟.. دراسة تجيبصيانة وتطوير حمام السباحة الأوليمبي في الأقصرمدير أمن الفيوم يتفقد مراكز ونقاط الشرطة .. صوربرلماني: إنشاء مدرسة جديدة في دسوق بتكلفة 7.7 مليون جنيهتحرير محاضر لـ20 مخالفا تسببوا في ضعف وصول المياه لنهايات الترع بالفيومقرأت لك.. "ظلام مرئى" سيرة ذاتية لروائى أمريكى عن الاكتئابفي يوم وفاتها.. صورة نادرة لـ آمال فريد قبل صعود روحها إلى السماء | نستولوجياالحرارة تصل لـ40 والرطوبة 90%.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس اليوم والغدمصدر بـ"التموين" يكشف: هؤلاء فقط لن يعودوا لمنظومة الدعمفرقة مايد إن بلاد تحتفل بعيد الموسيقى فى كازابلانكاتذكرتى تواصل فتح منافذها لبيع تذاكر كأس الأمم الأفريقيةرئيس الوزراء يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي.. اليوم1.6 مليار جنيه صادرات شركات القابضة الكيماوية العام الجارىمش بس للعرايس.. فاشون الموديلات البيضاء يكتسح ألوان أزياء 2019عشان ماتحسيش بفرق بعد الولادة.. ازاى تتخلصى من علامات التمدد فى أسرع وقتمعلومة × صورة.. ما حقيقة الكتاب المقدس الموجود فى قاع المحيط؟مستشار وزير الزراعة :23 لجنة استكشافية بحثا عن دودة الحشد الخريفيةارتفاع المساحات المنزرعة قطن لـ227.3 ألف فدان.. ولجان المتابعة تواصل الحصر

حماية المستهلك: أجهزة الدولة تعمل بكل قوتها لضبط الأسواق

   -  
اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك

قال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز لديه دور كبير في مكافحة الفساد وضبط الأسواق، مؤكدا أنهم يملكون العديد من الأليات لمواجهة أي خروج أو فساد داخل الأسواق المصرية.

وأشار "عبد المعطي" خلال لقاء مع برنامج "اليوم" المذاع على قناة "دي إم سي" الفضائية، إلي أن الدول المشاركة في المنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد بمدينة السلام "شرم الشيخ"، إشادت بدور مصر الفعال وتجربتها الناجحة في مكافحة الفساد ومقاومته.

وأضاف رئيس جهاز حماية المستهلك، أن وجود هذا المنتدي الأفريقي الكبير علي الأراضي المصرية مهم للغاية، نظرا لاستعراض الدول لكافة التجارب والفعاليات الخاصة بمكافحة الفساد.

وأشار إلي أن أجهزه الدولة كافة تعمل بكل قوتها لمنع الفساد وضبط الأسواق، مطالبا المواطنين بتقديم شكاوي ضد جشع التجار.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة