إحباط 4 محاولات تهرب جمركي لكمية من البضائع في سفاجامحافظ الإسكندرية يبحث مع السفير البرازيلي التعاون في السياحة والاستثمار والصناعةفيديو.. شاهد لحظة انفجار سيارة مفخخة أمام كمين أمنى تركى فى سورياالسلمندر العملاق المحشو يأسر القلوب في اليابانلو تعبان على طول.. 5 نصائح تساعدك على الاسترخاء والنوم الصحىملك البحرين: نقف مع كل ما يحفظ أمن واستقرار السعوديةنانسي عجرم تنشر صوة بعد تعميد ابنتها: «من قلبي عم صلّي»هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)كلام البدايات وسياسة الشعر.. طبعات جديدة لـ أفكار أدونيس القديمةبيت العينى ينظم حفل ختام النشاط الصيفي .. الأربعاء"الزراعة" تحدد 9 توصيات حول طرق التسميد والرى لمحصول التينمعلمين بني سويف تكرّم 200 مدير ووكيل مدرسة لتميزهم في العمل"فصاحة قيس والتعاطف مع القروي".. أسباب زلزال انتخابات الرئاسة في تونسهيثم شاكر: أحلف بالله أول أغنية لي من 18 سنة وحققت نجاحا كبيرا.. فيديوتسجيل صوتي منسوب لـ أبو بكر البغدادي: انكماش داعش «اختبار من الله»ضبط 631 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ"مرور الغربية"كارول سماحة تتغلب على موقف محرج بطريقة عفوية.. فيديومحافظ الأقصر: كورنيش النيل سيضاهى المدن العالمية والانتهاء قبل الموسم الشتوىتامر عاشور يستعد لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبلدينا عبدالله ووالدتها تتعرضان لحادث سير على طريق الإسكندرية الصحراوى

روحاني: ناقشت مع رئيس وزراء اليابان ملف إزالة التوتر في المنطقة

   -  
الرئيس الإيراني حسن روحاني

قال الرئيس الإيراني حسن روحاني، إنه ناقش مع رئيس وزراء اليابان ملف إزالة التوتر في المنطقة، مشيرا إلى أن رئيس وزراء اليابان كان متفائل بشكل ملحوظ بالنسبة للمستقبل وأكد انه يرى التطورات الإيجابية في المنطقة.

وأضاف «روحاني» خلال مؤتمر صحفي مع رئيس وزراء اليابان، أنه سيعد بدعم رئيس وزراء اليابان و مساندته للخطة المشتركة، واستماعه لتصريحاته المسئولين خاصة ان هذا الاتفاق يعود بالنفع على المنطقة والعالم كله.

وأشار الرئيس الإيراني إلى أنه رئيس وزراء اليابان أكد على أن إيران تطلع للاستمرار في هذا الاتفاق وخطوات ستكون في هذا الموضوع، لافتا إلى أنه طالب رئيس وزراء اليابان بان يكون هناك نوع من التعاون بين البلدين.

وأوضح أنه أكد في محادثات اليوم على الحرب الاقتصادية التي شنتها الولايات المتحدة على إيران وبالتالي هناك تأثيرات علي المنطقة، متمنيا ان تكون زيارة رئيس وزراء اليابان لها مردود إيجابي خلال الفترة القادمة، خاصة ان اليابان بلد مهم وتسعى الي الامن والسلام في المنطقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة