رؤى حول تطوير مراكز التدريب المهني بمحافظات الجمهورية20 نصيحة من "حماية المستهلك" عند الشراء عبر المواقع الإلكترونيةضبط ١٧ هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير ٦٢ مخالفة مرورية بالمطارنقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية أردوغان الهزليةكيف يتم تسمية الأعاصير.. و«دليلة» و«شانتال» أجدد أسماء 2019نشرة الأخبار: تفاصيل مكالمة محمد صلاح بشيخ الأزهر.. وانطلاق الحملة الانتخابية لترامبقمة السيسي ولوكاشينكو وتصحيح امتحانات الثانوية وفاتورة الصراعات حول العالم.. أبرز ما تناولته الصحف اليومشيرين حمدى مع أبطال مسلسلى "حكايتى" و "علامة استفهام" بـON setضبط 17 هاربًا من تنفيذ أحكام قضائية خلال حملة أمنية بمطار القاهرةسقوط صاروخ على مقر شركة نفط أمريكية في العراقمنتخبات كان 2019.. نيجيريا.. النسور تحلق للمرة الأولى منذ 6 سنوات.. وأحمد موسى يقود الهجومما علاقة طلاق الوالدين بسمنة الأبناء؟.. دراسة تجيبصيانة وتطوير حمام السباحة الأوليمبي في الأقصرمدير أمن الفيوم يتفقد مراكز ونقاط الشرطة .. صوربرلماني: إنشاء مدرسة جديدة في دسوق بتكلفة 7.7 مليون جنيهتحرير محاضر لـ20 مخالفا تسببوا في ضعف وصول المياه لنهايات الترع بالفيومقرأت لك.. "ظلام مرئى" سيرة ذاتية لروائى أمريكى عن الاكتئابفي يوم وفاتها.. صورة نادرة لـ آمال فريد قبل صعود روحها إلى السماء | نستولوجياالحرارة تصل لـ40 والرطوبة 90%.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس اليوم والغدمصدر بـ"التموين" يكشف: هؤلاء فقط لن يعودوا لمنظومة الدعم

روحاني: ناقشت مع رئيس وزراء اليابان ملف إزالة التوتر في المنطقة

   -  
الرئيس الإيراني حسن روحاني

قال الرئيس الإيراني حسن روحاني، إنه ناقش مع رئيس وزراء اليابان ملف إزالة التوتر في المنطقة، مشيرا إلى أن رئيس وزراء اليابان كان متفائل بشكل ملحوظ بالنسبة للمستقبل وأكد انه يرى التطورات الإيجابية في المنطقة.

وأضاف «روحاني» خلال مؤتمر صحفي مع رئيس وزراء اليابان، أنه سيعد بدعم رئيس وزراء اليابان و مساندته للخطة المشتركة، واستماعه لتصريحاته المسئولين خاصة ان هذا الاتفاق يعود بالنفع على المنطقة والعالم كله.

وأشار الرئيس الإيراني إلى أنه رئيس وزراء اليابان أكد على أن إيران تطلع للاستمرار في هذا الاتفاق وخطوات ستكون في هذا الموضوع، لافتا إلى أنه طالب رئيس وزراء اليابان بان يكون هناك نوع من التعاون بين البلدين.

وأوضح أنه أكد في محادثات اليوم على الحرب الاقتصادية التي شنتها الولايات المتحدة على إيران وبالتالي هناك تأثيرات علي المنطقة، متمنيا ان تكون زيارة رئيس وزراء اليابان لها مردود إيجابي خلال الفترة القادمة، خاصة ان اليابان بلد مهم وتسعى الي الامن والسلام في المنطقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة