اضرار شرب الكحول على الجسم والقلب والكلىسمير فرج: تركيا على موعد مع فوضى اقتصادية برعاية أردوغان.. فيديوأبو القمصان: الحوار المجتمعي قبل إصدار قانون الجمعيات الأهلية لم يكن فض مجالس.. فيديوإجراء أكثر من 350 جراحة من خلال التأمين الصحي الشامل.. فيديواعترافات عاطل متهم بتجارة الحشيش بالزيتون:"صحابى هربوا وشيلونى الليلة"ضبط عاطل بحوزته 43 قطعة حشيش وسلاحا ناريا لترويع المواطنين بمركز طنطااليوم.. انطلاق أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية للمدينة المنورةوزير الأوقاف: دعم الرئيس لمنظومة الوقف يجعل منه رقما مهما في خدمة المجتمعجمعت بين الرياضة والسياسة.. حكاية كارولين ماهر مع 130 جائزة دولية في التايكوندوتقسيط رحلات الصحفيين الصيفية للأول مرةتحطم سيارتين إثر انهيار سور منزل في المنصورةعلشان مايسحش .. . نصائح مهمة لازم تعرفيها قبل ماتحطى مكياج على البحربالصور.. وزيرة الثقافة تشهد فعاليات مهرجان المسرح الرومانيمحافظ الوادي الجديد يعتمد أسماء المقبولين بمدارس التمريضيحتاج دعواتكم الآن.. إنجي علي تتحدث عن مرض فاروق الفيشاوينشرة الفن.. حقيقة طلاق شيري عادل ومعز مسعود.. برومو ولاد رزق 2.. أنغام تظهر مجددا مع زوجهاتكة لـ ناصيف زيتون تحقق 20 مليون مشاهدة في أسبوع.. فيديوافتتاح المعرض الجماعى "إسكندرية" بمركز محمود سعيد للمتاحف.. الخميسصور.. ننشر تفاصيل خطة تطوير كورنيش الأقصرتعرف على موقف قانون الأحوال الشخصية من تطليق الزوجة غيابيا

فى عيد زواجهما الـ 26.. صور نادرة لزفاف العاهل الأردنى الملك عبدالله والملكة رانيا

   -  

 عبرت الملكة رانيا، ملكة الأردن، عن سعادتها بوجودها بجوار الملك عبد الله  العاهل الأردنى، ووصفت مشاعرها بأنها محظوظة.

ونشرت الملكة رانيا، ملكة الأردن، صورة لها بجوار ملك الأردن الملك عبد الله، قائلة:"كم أنا محظوظة بقربك، شكرا على الأمس واليوم وكلى شوق لغد أنت فيه.. سيدى.. كل عام وأنت فى القلب ملك وعلى الرأس تاج".

انهالت صور للزواج الملكى عبر السوشيال ميديا، قالت أحد مستخدمى السوشيال ميديا:"ملكة عن حق..رقي وحضور ملفت"، وأضافت أخرى :"العمر كله والسعد كله إن شاء الله"، وأضافت مريم :"عيد زواج سعيد للملك والملكة وعقبال مليون سنة". 

ويصادف العاشر من يونيو ذكرى زواج الملك عبدالله الثانى والملكة رانيا العبدالله، ويذكر أن حفل زفافهما أقيم فى العاشر من شهر يونيو العام 1993 فى قصر زهران.

زفاف العاهل الأردنى الملك عبدالله والملكة رانيا  (1)
الملكة رانيا
زفاف العاهل الأردنى الملك عبدالله والملكة رانيا  (2)
زفاف العاهل الأردنى الملك عبدالله والملكة رانيا  (3)
زفاف العاهل الأردنى الملك عبدالله والملكة رانيا  (5)
زفاف العاهل الأردنى الملك عبدالله والملكة رانيا  (6)
زفاف العاهل الأردنى الملك عبدالله والملكة رانيا  (7)
زفاف العاهل الأردنى الملك عبدالله والملكة رانيا  (8)
زفاف العاهل الأردنى الملك عبدالله والملكة رانيا  (9)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة