تعرف على كلمات أغنية إيهاب توفيق الوطنية "100 تحية" قبل طرحهاحمادة هلال يحتفل بتخطى "يا جمالها" المليون الأول على يوتيوبصور .. بن افليك يبدو أصغر بسبب حبيبته انا دي ارماسشريف منير: أرفض أعمالا لا تناسبنى و "نحب تانى ليه" ملىء بالقضايا الإنسانيةفيديو وصور .. عمر كمال يغنى وجوهرة ترقص: "انا عاوزك بس فى كلمتين"وزارة الرياضة تكشف حقيقة استقبال الاعضاء في أحد أندية أسيوط ببيان رسمي .. بالصورالأهلي يرد على أنباء رحيل معلول إلى العين الإماراتيفولفسبورج يتقدم على باير ليفركوزن في الشوط الأولليفربول يفاجئ جماهيره بهذا القرارأبو فريخة: من الصعب إلغاء دوري السلة وجاهزون لاستئناف المسابقاتوزارة الرياضة تنفي بالصور فتح حمام السباحة لنادي ديروطإنبي ينفي عروض الأهلي والزمالك لضم جلال وفوزي في الصيفشاهد.. مصطفى محمد يستعيد ذكريات "الطائرة الورقية"اتحاد الغوص والإنقاذ: لدينا خطط كاملة لاستئناف النشاطحصاد الرياضة المصرية يوم الثلاثاء 26 \ 5 \ 2020الزمالك يجهز دفعة من مستحقات اللاعبين لصرفها الشهر المقبلفيديو.. الصحة تبعث برسالة طمأنة للمواطنين حول أعداد المصابين بفيروس كورونالا يوجد عجز.. الصحة: توزيع 5 ملايين كمامة على مستشفيات مصر لمواجهة كوروناأرملة هشام الساكت شهيد كورونا: الطبيب جندى فى عمله..وسأعود لعملى بعد التعافى التاموزير الشباب والرياضة: ملتزمون بعودة النشاط الرياضى 15 يونيو

حماية المستهلك: سيارات الضبطية القضائية تجربة فعالة لضبط الأسواق

   -  
سيارات الضبطية القضائية

قال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن تجربة سيارات الضبطية القضائية، التي تم تطبيقها في عدد من المحافظات كانت ناجحة وفعالة للغاية، مؤكدا أنهم يهدفون لتطبيقها في كافة أنحاء الجمهورية.

وأضاف، "عبد المعطي" خلال لقاء تلفزيوني في برنامج "اليوم" المذاع على قناة "دي إم سي" الفضائية، أن كافة الإجراءات التي تنفذها الدولة تصب في مصلحة المستهلك المصري، لافتا إلي أن المواطنين لديه دور كبير في ضبط الأسواق، مطالبا إياهم بالتقدم بالشكاوي الخاصة بجشع التجار ورفع أسعار السلع.

ونوه، إلي أن هناك مجموعة من الإجراءات التي يتخذها الجهاز مع بعض السلع التي يبالغ التجار في أسعارها، لافتا إلي أنهم يعملون بكل جهد لمكافحة الفساد وغلاء الأسعار.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة