سقوط صاروخ على مقر شركة نفط أمريكية في العراقمنتخبات كان 2019.. نيجيريا.. النسور تحلق للمرة الأولى منذ 6 سنوات.. وأحمد موسى يقود الهجومما علاقة طلاق الوالدين بسمنة الأبناء؟.. دراسة تجيبصيانة وتطوير حمام السباحة الأوليمبي في الأقصرمدير أمن الفيوم يتفقد مراكز ونقاط الشرطة .. صوربرلماني: إنشاء مدرسة جديدة في دسوق بتكلفة 7.7 مليون جنيهتحرير محاضر لـ20 مخالفا تسببوا في ضعف وصول المياه لنهايات الترع بالفيومقرأت لك.. "ظلام مرئى" سيرة ذاتية لروائى أمريكى عن الاكتئابفي يوم وفاتها.. صورة نادرة لـ آمال فريد قبل صعود روحها إلى السماء | نستولوجياالحرارة تصل لـ40 والرطوبة 90%.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس اليوم والغدمصدر بـ"التموين" يكشف: هؤلاء فقط لن يعودوا لمنظومة الدعمفرقة مايد إن بلاد تحتفل بعيد الموسيقى فى كازابلانكاتذكرتى تواصل فتح منافذها لبيع تذاكر كأس الأمم الأفريقيةرئيس الوزراء يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي.. اليوم1.6 مليار جنيه صادرات شركات القابضة الكيماوية العام الجارىمش بس للعرايس.. فاشون الموديلات البيضاء يكتسح ألوان أزياء 2019عشان ماتحسيش بفرق بعد الولادة.. ازاى تتخلصى من علامات التمدد فى أسرع وقتمعلومة × صورة.. ما حقيقة الكتاب المقدس الموجود فى قاع المحيط؟مستشار وزير الزراعة :23 لجنة استكشافية بحثا عن دودة الحشد الخريفيةارتفاع المساحات المنزرعة قطن لـ227.3 ألف فدان.. ولجان المتابعة تواصل الحصر

لتعزيز العلاقات.. رئيس المجلس العسكري السوداني يلتقي السفير الإريتري

-  
رئيس المجلس العسكري السوادني عبد الفتاح البرهان يلتقي السفير الاريتري بالخرطوم

استقبل الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، رئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان، صباح الأربعاء، بمكتبه بوزارة الدفاع إبراهيم ادريس سفير جمهورية اريتريا بالخرطوم.

وأكد رئيس المجلس العسكري الانتقالي حرص السودان على تعزيز علاقاته مع اريتريا التي وصفها بالتاريخية، معبرا عن شكره وتقديره على الاهتمام الصادق الذي توليه دولة إريتريا لقضايا السودان وحمل السفير تحاياه لرئيس دولة اريتريا.

من جانبه نقل السفير الاريتري تحايا رئيس بلاده لرئيس المجلس العسكري الانتقالي ودعوته لزيارة اريتريا في القريب العاجل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة