إحباط 4 محاولات تهرب جمركي لكمية من البضائع في سفاجامحافظ الإسكندرية يبحث مع السفير البرازيلي التعاون في السياحة والاستثمار والصناعةفيديو.. شاهد لحظة انفجار سيارة مفخخة أمام كمين أمنى تركى فى سورياالسلمندر العملاق المحشو يأسر القلوب في اليابانلو تعبان على طول.. 5 نصائح تساعدك على الاسترخاء والنوم الصحىملك البحرين: نقف مع كل ما يحفظ أمن واستقرار السعوديةنانسي عجرم تنشر صوة بعد تعميد ابنتها: «من قلبي عم صلّي»هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)كلام البدايات وسياسة الشعر.. طبعات جديدة لـ أفكار أدونيس القديمةبيت العينى ينظم حفل ختام النشاط الصيفي .. الأربعاء"الزراعة" تحدد 9 توصيات حول طرق التسميد والرى لمحصول التينمعلمين بني سويف تكرّم 200 مدير ووكيل مدرسة لتميزهم في العمل"فصاحة قيس والتعاطف مع القروي".. أسباب زلزال انتخابات الرئاسة في تونسهيثم شاكر: أحلف بالله أول أغنية لي من 18 سنة وحققت نجاحا كبيرا.. فيديوتسجيل صوتي منسوب لـ أبو بكر البغدادي: انكماش داعش «اختبار من الله»ضبط 631 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ"مرور الغربية"كارول سماحة تتغلب على موقف محرج بطريقة عفوية.. فيديومحافظ الأقصر: كورنيش النيل سيضاهى المدن العالمية والانتهاء قبل الموسم الشتوىتامر عاشور يستعد لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبلدينا عبدالله ووالدتها تتعرضان لحادث سير على طريق الإسكندرية الصحراوى

سيلينا جوميز ترتدي فستان سعره 180 جنيه استرلينى.. اعرف حكايته

   -  

تٌعرف النجمة العالمية سيلينا جوميز أنها واحدة من أهم و أشهر إيقونات الأناقة والموضة في العالم، حيث تسعي دائما أن تختار ملابسها واكسسواراتها بعناية شديدة .

فقد ظهرت سيلينا جوميز أمس خلال توجهها لحضور العرض المسرحي " Mean Girls" مرتديه فستان قصير جمع اللونين البرتقالي و الاخضر، وهو واحد من أبرز تصميمات دار أزياء " Staud " والذي لاقي اعجاب قطاع الكثيرمن المعنيين بالأزياء والموضة حول العالم .

 ووصل سعر فستان جوميز ذات الـ 26 عام الي 180 جنيه استرليني ، كما اكملت جوميز إطلالتها الأنيقة باختيارها حذاء ذو كعب عالي باللون الابيض.

سيلينا جوميز  (1)
سيلينا جوميز  (2)
سيلينا جوميز  (4)
سيلينا جوميز  (5)
سيلينا جوميز  (8)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة