سقوط صاروخ على مقر شركة نفط أمريكية في العراقمنتخبات كان 2019.. نيجيريا.. النسور تحلق للمرة الأولى منذ 6 سنوات.. وأحمد موسى يقود الهجومما علاقة طلاق الوالدين بسمنة الأبناء؟.. دراسة تجيبصيانة وتطوير حمام السباحة الأوليمبي في الأقصرمدير أمن الفيوم يتفقد مراكز ونقاط الشرطة .. صوربرلماني: إنشاء مدرسة جديدة في دسوق بتكلفة 7.7 مليون جنيهتحرير محاضر لـ20 مخالفا تسببوا في ضعف وصول المياه لنهايات الترع بالفيومقرأت لك.. "ظلام مرئى" سيرة ذاتية لروائى أمريكى عن الاكتئابفي يوم وفاتها.. صورة نادرة لـ آمال فريد قبل صعود روحها إلى السماء | نستولوجياالحرارة تصل لـ40 والرطوبة 90%.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس اليوم والغدمصدر بـ"التموين" يكشف: هؤلاء فقط لن يعودوا لمنظومة الدعمفرقة مايد إن بلاد تحتفل بعيد الموسيقى فى كازابلانكاتذكرتى تواصل فتح منافذها لبيع تذاكر كأس الأمم الأفريقيةرئيس الوزراء يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي.. اليوم1.6 مليار جنيه صادرات شركات القابضة الكيماوية العام الجارىمش بس للعرايس.. فاشون الموديلات البيضاء يكتسح ألوان أزياء 2019عشان ماتحسيش بفرق بعد الولادة.. ازاى تتخلصى من علامات التمدد فى أسرع وقتمعلومة × صورة.. ما حقيقة الكتاب المقدس الموجود فى قاع المحيط؟مستشار وزير الزراعة :23 لجنة استكشافية بحثا عن دودة الحشد الخريفيةارتفاع المساحات المنزرعة قطن لـ227.3 ألف فدان.. ولجان المتابعة تواصل الحصر

رئيس الغرفة التجارية بالجيزة يكشف ارتفاع رأسمال الغرفة لـ335 مليون جنيه

-  
كشف عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية، عن نجاح مجلس إدارة الغرفة فى الوصول برأسمال الغرفة إلى 335 مليون جنيه مقابل 76 مليوناً فى عام 2010، مؤكداً أن الغرفة نفذت العديد من المشروعات الخدمية لمنتسبيها من تجار محافظة الجيزة فضلاً عن تحديث البنية التحتية للغرفة بما يساهم فى تحسين الخدمات المُقدمة للتجار.

وقال "ناصر"،  فى بيان له ، إن مجلس إدارة الغرفة وافق على اعتماد مبلغ 5 ملايين جنيه لصالح مشروع التأمين الصحي على التجار ومن المنتظر بدء تنفيذه فى 15 يوليو المقبل، كاشفاً أن المشروع يستهدف تقديم الخدمة الطبية لأكثر من 10 الآف تاجر، موضحاً أن مشروع التأمين الصحي خلال الفترة الأخيرة كلف الغرفة 3 ملايين جنيه ولم يشترك به سوى 300 تاجر فقط وهو ما يستوجب العمل على زيادة مستوى الوعي بالرعاية الصحية لدى منتسبي الغرفة.

وأضاف أنه استناداً على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رقم 22 لسنة 2015 بشأن تعديل عدد من أحكام مواد القانون 189 لسنة 1951 المنظم لأنشطة الغرف التجارية والذي أتاح للغرف التجارية تأسيس شركات بمفردها أو بالتعاون مع جهات أخرى لإقامة مشروعات تحقق التنمية المستدامة، فإن الغرفة التجارية بالجيزة انتهت بالفعل من دراسات الجدوى الخاصة بعدد من المشروعات تمهيداً لتنفيذها على أرض الواقع خلال الفترة المقبلة، كاشفاً عن توقيعه بروتوكول مع مشروع دعم التنافسية وريادة الأعمال لتنفيذ مشروع الخدمة المميزة وهو المشروع المُقام بالكامل بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية.

وكشف "ناصر"،  تدشين بورصة ساعية داخل محافظة الجيزة وكذلك إنشاء منطقة لوجستية على مساحة 50 فدانًا بالمحافظة الجيزة الفترة المقبلة، لافتاً إلى أنه سيتم التعرف على احتياجات كافة القطاعات التجارية داخل محافظات الجيزة من تلك المنطقة بما يتيح لمنتسبي الغرفة التجارية فتح أسواق جديدة في أفريقيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة