عودة طائرة مصر للطيران المتجهة إلى الرياض بعد إقلاعها لإنقاذ حياة راكبرادار المرور يضبط 1569 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق الرئيسيةمحاكمة تاريخية فى فرنسا حول دور حبوب للتخسيس فى قتل المئاتصور.. طلاب المدارس اليابانية يمارسون أنشطة التوكاتسو أثناء اليوم الدراسىللعاملين بالقطاع الخاص.. تعرف على فترة الاختبار فى عقد العمل بالقانون الجديدأ ش أ..رئيس الرقابة الإدارية: الهيئة تطور أدائها وفق تقييمها الذاتى ‏لأعمالهاالجيزة: إجراءات عاجلة لمواجهة السحابة السوداءمحافظ قنا يتفقد مجمع المرور والصناعات الصغيرة والمتوسطة بنجع حمادي | صورحزب مستقبل وطن بقنا ينظم ندوة حول "تنظيم الأسرة"| صورمحافظ سوهاج يكرم 300 متفوق خلال الحفل السنوي للتربية والتعليم | صورتداول 8 آلاف طن بضائع و94 سيارة بموانئ البحر الأحمروكيل تعليم الإسكندرية يشدد على عدم استخدام العنف مع التلاميذ | صورضبط 600 كيلو دقيق بلدي مدعم بمخابز سياحية بالفيوم| صوراليوم.. 21 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيداخبار ماسبيرو.. المكاسب الاقتصادية من زيارة الرئيس لأمريكا على النيل الدوليةemmy winners | قائمة الفائزين بجوائز الإيمي لعام 2019أهم فعاليات اليوم الخامس لمهرجان الجونة السينمائيjodie comer | جودي كومر تحصد جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل درامي بحفل الإيميمدرب المقاصة: ملعب أسوان سيء.. وخسرنا 3 ركائز مهمة قبل مواجهة الزمالكجوائز الأفضل - فان دايك.. السعي نحو المجموعة الكاملة

بنك التنمية الصناعية يوقع بروتوكول تعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي لتخصيص وبيع 488 وحدة سكنية

-  
وحدات سكنية - أرشيفية

وقع بنك التنمية الصناعية بروتوكول تعاون مع صندوق التمويل العَقاري؛ لتمويل وحدات الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدّخل لعدد 488 وحدة سكنية ، تتراوح مساحتها الإجمالية 90 مترا تقريباً ، للمواطنين محدودي الدّخل، وذلك بفائدة 5% و7% على فترة سداد تصل لــ 20 عاماً ضمن مبادرة البنك المركزي للتمويل العَقاري.

وقع الاتفاق كلٍ من ماجد فهمي ـ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، و مي عبد الحميد أحمد ـ الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العَقاري .
وقال ماجد فهمي ـ إن بروتوكول التعاون الجديد مع الصندوق يأتي استمراراً لدورنا التنموي والحيوي لمُساندة إستراتيجية الدّولة في توفير الوحدات السكنية للمواطنين لتوفير حياة كريمة ومُستقرّة ومسكن مُلائم لقاعدة عريضة من المجتمع المصري ضمن مُبادرة البنك المركزي المصري بفائدة بسيطة 5%  و7%.

وأضاف في بيان صحفي اليوم أن البنك قدم تمويلات بقيمة ما يُقارب من مليار جنيه لـ10 آلاف عميل مُنذ انطلاق مُبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري في 2014 وحتى الآن ، حيث بلغت نسبة محفظة التمويل العَقاري من إجمالي محفظة الائتمان ما يُقارب 9%، حيث إنه تم تقديم تمويلات بلغت 119 مليون جنيه في عام 2016، زادت إلى 340 مليون جنيه في 2017 ، وارتفعت إلى 845 مليون جنيه في 2018 ، وزادت إلى ما يُقارب من مليار جنيه حالياً لـ10 آلاف عميل.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة