سقوط صاروخ على مقر شركة نفط أمريكية في العراقمنتخبات كان 2019.. نيجيريا.. النسور تحلق للمرة الأولى منذ 6 سنوات.. وأحمد موسى يقود الهجومما علاقة طلاق الوالدين بسمنة الأبناء؟.. دراسة تجيبصيانة وتطوير حمام السباحة الأوليمبي في الأقصرمدير أمن الفيوم يتفقد مراكز ونقاط الشرطة .. صوربرلماني: إنشاء مدرسة جديدة في دسوق بتكلفة 7.7 مليون جنيهتحرير محاضر لـ20 مخالفا تسببوا في ضعف وصول المياه لنهايات الترع بالفيومقرأت لك.. "ظلام مرئى" سيرة ذاتية لروائى أمريكى عن الاكتئابفي يوم وفاتها.. صورة نادرة لـ آمال فريد قبل صعود روحها إلى السماء | نستولوجياالحرارة تصل لـ40 والرطوبة 90%.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس اليوم والغدمصدر بـ"التموين" يكشف: هؤلاء فقط لن يعودوا لمنظومة الدعمفرقة مايد إن بلاد تحتفل بعيد الموسيقى فى كازابلانكاتذكرتى تواصل فتح منافذها لبيع تذاكر كأس الأمم الأفريقيةرئيس الوزراء يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي.. اليوم1.6 مليار جنيه صادرات شركات القابضة الكيماوية العام الجارىمش بس للعرايس.. فاشون الموديلات البيضاء يكتسح ألوان أزياء 2019عشان ماتحسيش بفرق بعد الولادة.. ازاى تتخلصى من علامات التمدد فى أسرع وقتمعلومة × صورة.. ما حقيقة الكتاب المقدس الموجود فى قاع المحيط؟مستشار وزير الزراعة :23 لجنة استكشافية بحثا عن دودة الحشد الخريفيةارتفاع المساحات المنزرعة قطن لـ227.3 ألف فدان.. ولجان المتابعة تواصل الحصر

بنك التنمية الصناعية يوقع بروتوكول تعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي لتخصيص وبيع 488 وحدة سكنية

-  
وحدات سكنية - أرشيفية

وقع بنك التنمية الصناعية بروتوكول تعاون مع صندوق التمويل العَقاري؛ لتمويل وحدات الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدّخل لعدد 488 وحدة سكنية ، تتراوح مساحتها الإجمالية 90 مترا تقريباً ، للمواطنين محدودي الدّخل، وذلك بفائدة 5% و7% على فترة سداد تصل لــ 20 عاماً ضمن مبادرة البنك المركزي للتمويل العَقاري.

وقع الاتفاق كلٍ من ماجد فهمي ـ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، و مي عبد الحميد أحمد ـ الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العَقاري .
وقال ماجد فهمي ـ إن بروتوكول التعاون الجديد مع الصندوق يأتي استمراراً لدورنا التنموي والحيوي لمُساندة إستراتيجية الدّولة في توفير الوحدات السكنية للمواطنين لتوفير حياة كريمة ومُستقرّة ومسكن مُلائم لقاعدة عريضة من المجتمع المصري ضمن مُبادرة البنك المركزي المصري بفائدة بسيطة 5%  و7%.

وأضاف في بيان صحفي اليوم أن البنك قدم تمويلات بقيمة ما يُقارب من مليار جنيه لـ10 آلاف عميل مُنذ انطلاق مُبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري في 2014 وحتى الآن ، حيث بلغت نسبة محفظة التمويل العَقاري من إجمالي محفظة الائتمان ما يُقارب 9%، حيث إنه تم تقديم تمويلات بلغت 119 مليون جنيه في عام 2016، زادت إلى 340 مليون جنيه في 2017 ، وارتفعت إلى 845 مليون جنيه في 2018 ، وزادت إلى ما يُقارب من مليار جنيه حالياً لـ10 آلاف عميل.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة