سيبك من ساندوتش الجبنة والخيار..وجبات خفيفة يمكن تناولها على الشاطىءهيئة الاستثمار: 3 مليارات جنيه لإنشاء 3 مناطق استثمارية.. فيديوأكلات تسبب غازات البطن.. متكترش منهاشيخ الأزهر يتلقى اتصالًا هانفيًا من محمد صلاحكل ما تريد معرفته عن طريقة استقبال البث الأرضى الرقمى لقناة تايم سبورت«الجنايات» تستمع للشهود في محاكمة 271 متهما بـ"حسم 2 ولواء الثورة"أحمد يطلب تطليق زوجته: "مدمنة مشروبات غازية"القمة "المصرية البيلاروسية" بين السيسي ولوكاشينكو بمينسك.. أبرز عناوين الصحفالإسماعيلي يخوض مباراة ودية اليوم أمام فريق الأملرؤى حول تطوير مراكز التدريب المهني بمحافظات الجمهورية20 نصيحة من "حماية المستهلك" عند الشراء عبر المواقع الإلكترونيةضبط ١٧ هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير ٦٢ مخالفة مرورية بالمطارنقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية أردوغان الهزليةكيف يتم تسمية الأعاصير.. و«دليلة» و«شانتال» أجدد أسماء 2019نشرة الأخبار: تفاصيل مكالمة محمد صلاح بشيخ الأزهر.. وانطلاق الحملة الانتخابية لترامبقمة السيسي ولوكاشينكو وتصحيح امتحانات الثانوية وفاتورة الصراعات حول العالم.. أبرز ما تناولته الصحف اليومشيرين حمدى مع أبطال مسلسلى "حكايتى" و "علامة استفهام" بـON setضبط 17 هاربًا من تنفيذ أحكام قضائية خلال حملة أمنية بمطار القاهرةسقوط صاروخ على مقر شركة نفط أمريكية في العراقمنتخبات كان 2019.. نيجيريا.. النسور تحلق للمرة الأولى منذ 6 سنوات.. وأحمد موسى يقود الهجوم

نائب رئيس "كريدي أجريكول" الفرنسي: نجاحات البترول المصري شجعتنا على ضخ المزيد من التمويلات

-  
بنك كريدى أجريكول

التقى مسئولو وزارة البترول والثروة المعدنية، مع ريجيه جان بول مونفرونت، نائب رئيس بنك كريدى أجريكول الفرنسى، ورئيس مجلس الأعمال المصرى الفرنسى عن الجانب الفرنسى.

تناول اللقاء نشاط البنك الفرنسى فى المساهمة فى تمويل المشروعات الكبرى بقطاع البترول ذات الجدوي الاقتصادية، والذى يؤكد الثقة فى المناخ الاستثمارى الجاذب فى مصر فى ظل سياسة الاصلاح الاقتصادى الحالية.
كما ناقش الجانبان مشاركة البنك مع تحالف بنوك عالمية فى تدبير التمويل لمشروع توسعات معمل تكرير ميدور بالإسكندرية بقيمة 2ر1 مليار دولار والجارى تنفيذه حالياً.
وأشاد نائب رئيس البنك بالتطور الملحوظ للاقتصاد المصرى، والذى يأتى انعكاساً لما تم انجازه من اصلاحات ناجحة ، لافتاً إلى أن النجاحات التي تحققت فى قطاع البترول والغاز تشجع البنك على الاستمرار فى ضخ التمويلات اللازمة للمشروعات البترولية الجديدة خاصة مع امتلاك هذا القطاع كل عوامل النجاح وتنفيذه لرؤى وإستراتيجيات واضحة للتطوير واستغلال الفرص الاستثمارية بشكل جيد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة