فيديو.. القوات الروسية تحصل على مروحيات "تيرميناتور" الجديدةإيهاب فهمى وأحمد عزمى ضيفا شيرين حمدى على ON Set.. الجمعةالخارجية الأمريكية: الوقت ليس مناسبًا لمحاسبة الصين بشأن فيروس كوروناترامب يعلن ولاية فيرمونت منطقة كوارث كبرى بسبب «كورونا»ألمانيا تسجل 108202 إصابة بفيروس كورونا.. و2107 وفياتخاص| حنان سليمان عن الشبه مع بطلة "la casa de papel": "سف السوشيال ميديا يضحكني"عمر الشناوى لـ"مصراوي": "تحققت أمنيتي بالعمل مع يوسف الشريف في النهاية"انطلاق مهمة أمريكية روسية اليوم إلى محطة الفضاء الدولية"يونيكود" تؤجل إصدار مجموعة جديدة من الرموز التعبيرية للهواتف الذكية بسبب كورونادراسة تتوصل إلى أن القطط قد تصاب بفيروس كورونا ومنظمة الصحة تتحققبلومبرج: فنزويلا تترقب وصول شحنة وقود "نادرة" في ظل أزمة كوروناالتدفقات الأجنبية على البورصة اليابانية تكتسب زخماأحمد السقا: الأهلي يفوز بروح الفانلة الحمراء والزمالك دائما يملك الموهوبين ..شاهدفي ذكرى ميلاد عمر خورشيد.. لغز اغتيال ملك الجيتارفي عيد ميلادها.. صدمة زواج وطلاق شمس من لاعب الزمالكفي ذكرى رحيل زوزو ماضي.. سجنت بتهمة الاتجار بالمخدرات وحاولت الانتحار.. تفاصيلفي عيد ميلاد قمر خلف.. عانت بسبب زوجها الأول ومن فارق العمر مع الثانياخبار الفن.. حجاب حلا شيحة.. منع هنا الزاهد من التمثيل مع محمد رمضان.. وخناقة علي ربيع وأوس أوسقرار الحكومة بمد حظر حركة المواطنين وأخبار الشأن المحلي يتصدران اهتمامات صحف القاهرةاهم الاخبار.. 4 إصابات بفيروس كورونا في مركز مجدي يعقوب.. أمريكا تسجل 2000 حالة وفاة

جامعة الفيوم تستعد لإجراء الاختبارات الالكترونية الموحدة لـ100 طالب وطالبة

   -  

عقد الدكتور أشرف عبد الحفيظ،القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، الاجتماع التحضيرى لإجراء الاختبارات الالكترونية الموحدة للقطاع الصحى على مستوى الجامعات المصرية والخاص بكلية التمريض بالجامعة، بحضور الدكتور طلال عبد الرحيم عميد الكلية،والدكتور مسعود إسماعيل المدير التنفيذى للمعلومات، والدكتور رانيا أبو السعود مدير البنية التحتية لشبكة المعلومات بالجامعة.

وصرح الدكتور أشرف عبد الحفيظ، أن الاجتماع يأتى تنفيذا لقرار المجلس الأعلى للجامعات،بالبدء فى تطبيق الاختبارات الإلكترونية الموحدة على القطاع الصحى على كلية التمريض بجامعة الفيوم، خلال  الأسبوع الثانى والثالث من شهر يوليو المقبل، ويبلغ عدد طلابها 100 طالب وطالبة على ان يتم أجراء الاختبارات بكلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة.وأوضح  أن الاجتماع  يهدف الى اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة نحو توفير البنية التحتية لعقد تلك الاختبارات بنجاح . 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة