تعرف على كلمات أغنية إيهاب توفيق الوطنية "100 تحية" قبل طرحهاحمادة هلال يحتفل بتخطى "يا جمالها" المليون الأول على يوتيوبصور .. بن افليك يبدو أصغر بسبب حبيبته انا دي ارماسشريف منير: أرفض أعمالا لا تناسبنى و "نحب تانى ليه" ملىء بالقضايا الإنسانيةفيديو وصور .. عمر كمال يغنى وجوهرة ترقص: "انا عاوزك بس فى كلمتين"وزارة الرياضة تكشف حقيقة استقبال الاعضاء في أحد أندية أسيوط ببيان رسمي .. بالصورالأهلي يرد على أنباء رحيل معلول إلى العين الإماراتيفولفسبورج يتقدم على باير ليفركوزن في الشوط الأولليفربول يفاجئ جماهيره بهذا القرارأبو فريخة: من الصعب إلغاء دوري السلة وجاهزون لاستئناف المسابقاتوزارة الرياضة تنفي بالصور فتح حمام السباحة لنادي ديروطإنبي ينفي عروض الأهلي والزمالك لضم جلال وفوزي في الصيفشاهد.. مصطفى محمد يستعيد ذكريات "الطائرة الورقية"اتحاد الغوص والإنقاذ: لدينا خطط كاملة لاستئناف النشاطحصاد الرياضة المصرية يوم الثلاثاء 26 \ 5 \ 2020الزمالك يجهز دفعة من مستحقات اللاعبين لصرفها الشهر المقبلفيديو.. الصحة تبعث برسالة طمأنة للمواطنين حول أعداد المصابين بفيروس كورونالا يوجد عجز.. الصحة: توزيع 5 ملايين كمامة على مستشفيات مصر لمواجهة كوروناأرملة هشام الساكت شهيد كورونا: الطبيب جندى فى عمله..وسأعود لعملى بعد التعافى التاموزير الشباب والرياضة: ملتزمون بعودة النشاط الرياضى 15 يونيو

بروتوكول بين "الإسكان" و"التمويل العقاري" لدعم محدودي الدخل بـ488 وحدة

-  
"بروتوكول بين "الإسكان" و"التمويل العقاري" لدعم محدودي الدخل بـ488 وحدة"

وقع بنك التنمية الصناعية برئاسة ماجد فهمي بروتوكول تعاون مع صندوق التمويل العَقاري لتمويل وحدات الإسكان الاجتماعي برئاسة مي عبد الحميد أحمد لمحدودي الدّخل لـ488 وحدة سكنية، تتراوح مساحتها الإجمالية 90 مترا تقريبا، للمواطنين محدودي الدّخل، وذلك بفائدة 5% و7% على فترة سداد تصل لـ20 عاماً ضمن مُبادرة البنك المركزي للتمويل العَقاري، استمراراً لدوره الرّائد في التمويل والتجزئة لأغراض تنموية. 

ومن جانبه، قال فهمي، إن بروتوكول التعاون الجديد مع الصندوق يأتي استمراراً لدورنا التنموي والحيوي لمُساندة استراتيجية الدّولة في توفير الوحدات السكنية للمواطنين لتوفير حياة كريمة ومُستقرّة ومسكن مُلائم لقاعدة عريضة من المجتمع المصري ضمن مُبادرة البنك المركزي المصري بفائدة بسيطة 5% و7%.

وأشاد فهمي بالنجاح المُتواصل الذي حققته مُبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري، مُؤكداً أنها جاءت استجابة لمساع الدّولة في حل مُشكلة الإسكان، وجاء دور بنك التنمية الصناعية للمُشاركة في مواكب التنمية الوطنية ودعم المواطن المصري وتعزيز فكر الشمُول المالي، ونجح البنك في تقديم تمويلات بقيمة ما يُقارب مليار جنيه لـ10 آلاف عميل مُنذ انطلاق المُبادرة في 2014 وحتى الآن، وبلغت نسبة محفظة التمويل العَقاري من إجمالي محفظة الائتمان ما يُقارب 9%. 

وأشاد حمدي عزام نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي بالتعاون والنجاحات التي تحققت مع صندوق التمويل العَقاري واحتلال البنك المركز الخامس بين البنوك المصرية العاملة في مصر في مُبادرة البنك المركزي المصري للتمويل العَقاري ليُقارب مبلغ مليار جنيه لـ10 آلاف وحدة لمحدودي الدّخل.

وأشار إلى أن البنك حقق نجاحاً كبيراً في قطاع التمويل العَقاري، وقدّم تمويلات بلغت 119 مليون جنيه في عام 2016، زادت إلى 340 مليون جنيه في 2017، وارتفعت إلى 845 مليون جنيه في 2018، وزادت إلى ما يُقارب مليار جنيه حالياً لـ10آلاف عميل/ وحدة ، "وهذه المُعدّلات تؤكد مدى الإنجاز الذي تحقق".

لمطالعة الخبر على الوطن