فيروس الورم الحليمى البشرى يمكن أن يسبب سرطان البروستاتامش بس القهوة.. 4 مصادر خفية للكافيين منها مسكنات الألمسفير مصر في لاهاي: «العدل الدولية» لم تتطرق لمزاعم قطر المرفوضة من دول الرباعي العربيمتأثرة على الهواء.. مذيعة سي بي سي تروي واقعة فقدانها لشقيقتها غرقًا.. فيديوإتاحة خدمات الإسعاف من خلاله قريبًا.. أيسم صلاح: مليون و450 ألف مواطن يستفيدون من خدمات تطبيق صحة مصرأسامة كمال: الرئيس السيسي تسلم دولة بها مشاكل كثيرة وقادها نحو التنميةماكنتش عايز أمد إيدي.. أيمن سعد كفيف يعمل شيَّالًا يحكي قصته بعد انتشار فيديو له عبر مواقع التواصل.. فيديووزير البترول الأسبق: لولا ترسيم الحدود كنا سنعاني من نقص إنتاج الغاز.. فيديوغواص: موجة البحر عندما تصدم مواطناً بـ صخرة تفقده الوعيلكل واحد مشط.. استشاري المناعة توجه رسائل مهمة للمواطنين تجنبًا لـ كوروناتجارة وطب وصيدلة بجامعة القاهرة يبدأون اليوم أول امتحانات طلاب الفرق النهائيةاعرف شروط وزارة الصحة لقيادة سيارة مجهزة إذا كنت تعانى إعاقة بصريةليالى الموسم الصيفى فى قصر المانسترلى تبدأ بـ العزف على العود.. اعرف الموعدكتاب "الحصان السلوقى والصقر" لـ الشيخة سلامة بنت هزاع آل نهيان.. للأطفالجهاز دمياط الجديدة: استمرار تسليم شقق الإسكان المتميز حتى 4 أغسطس المقبل«ريما» جاهز للمنافسة فى عيد الأضحى«زنزانة 7».. فركشمشاهير يواجهون التحرش ويدعمون الناجياتتشارليز ثيرون تصور The Old Guard فى المغربنجوم الموسيقى الأوروبية يطلون من بلكونة منازلهم عبر «مونت كارلو»

المؤبد لحارس مدرسة تعدى جنسيا على طالبة 9 أعوام في السويس

-  
"المؤبد لحارس مدرسة تعدى جنسيا على طالبة 9 أعوام في السويس"

أصدرت محكمة جنايات السويس، حكما بالسجن المؤبد، 25 عاما، على "م . س" حارس مدرسة لاتهامه بالتعدي جنسيا على طالبة 9 أعوام، داخل المدرسة خلال اليوم الدراسي.

وكانت النيابة استمعت لأقوال الطالبة والتي روت للنيابة تفاصيل ما قام به حارس المدرسة من تعدي عليها، كما تم إثبات وجود علامات عنف على جسد الطالبة موجودة بسبب مقاومتها حارس المدرسة.

وأكدت الطالبة في أقوالها، أنها قبل هذه الواقعة التي تعرضت خلالها للإيذاء من حارس المدرسة كان يقوم دائما بالنظر إليها وزميلتها من الطالبات داخل فناء المدرسة خلال لعبهن وأنها وزميلتها اشتكوا لإدارة المدرسة من تصرفاته.

وأكدت التحقيقات، أن حارس المدرسة ارتكب الجريمة قبل بدء الطابور حيث تعدى على الطالبة، وتوجد علامات من يده على جسد الطالبة حدثت خلال مقاومتها له.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم اعتدى على الطالبة وهو تحت تأثير المخدرات، وأنه يتعاطى المخدرات من فترات زمنية طويلة. 

لمطالعة الخبر على الوطن