رسميا.. إلغاء دوري كرة القدم النسائي في إنجلتراأتلتيكو مدريد يعلن إصابة البرتغالي فيليكس في الركبةالاتحاد الألماني يعلن استئناف دوري الدرجة الثالثة بعد التصويت بالموافقةروما الإيطالي يعلن وفاة لاعبه السابق بواسيإلغاء الدوري الأوروبي لكرة السلة دون تتويج بطل بسبب أزمة كورونابيضة قلبت الدنيا .. العثور على صفار بيض "أخضر" فى مزرعة هندى والخبراء يبحثون السببصور .. ننشر تفاصيل حريق ثلاثة أكشاك برمسيسإيقاف إصدار تراخيص البناء لمدة ستة أشهر بالقاهرةأبرز صور جنا عمرو عبر مراحل عمرها المختلفةصور.. حى البساتين يرصد المخالفين لقرارات التصدي لكورونامحمد العريان: هذا ليس وقت وضع عجز الموازنات والديون الحكومية فى الاعتبارأسعار العملات فى السعودية اليوم الاثنين 25-5-2020شاهد.. الزمالك يحتفل بعيد ميلاد جنشثنائي الدوري السعودي ينافسان على لقب الأفضل في دوري أبطال آسيارسميًا.. إلغاء الدوري الإنجليزي للسيدات بسبب كوروناأخبار الرياضة.. ساسي يرحب بالبقاء في الزمالك.. اتحاد الكرة يصدم الأهلي.. ترقب لموقف كاف من لافتات نادي القرن.. وسبب تأخير تجديد عقد فايلربرشلونة يسعى للتخلص من ديمبيلي مقابل 45 مليون يوروظهر بسروال.. وزير الرياضة الرومانى يتعرض لموقف محرج أثناء لقاء تليفزيونيتهديد للبريميرليج.. إلغاء الدوري الإنجليزي للسيدات بسبب فيروس كورونامحمد كريم يشارك Dua Lipa وفينسا ويليامز في الحدث العالمي "حلم المليار"

حبس شخص ضاجع شقيقته القاصر وأنجب منها طفلا في السويس

   -  
"حبس شخص ضاجع شقيقته القاصر وأنجب منها طفلا في السويس"

قررت النيابة العامة بالسويس حبس "أ. م " 23 عاما، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بهتك عرض شقيقته "ص. م" 15 عاما، وإنجابه منها طفلا بعد مضاجعتها مرارا داخل منزل أسرتها بحي فيصل بالمحافظة، وجرى الكشف عن الجريمة بعد ولادة الطفلة داخل مستشفى السويس العام.

كما قررت النيابة أخذ عينات "Dna" من الطفل حديث الولادة ومن المتهم بالقضية وإرسالها إلى معامل وزارة الصحة للتأكد من أن المتهم والد الطفل.

كان مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من نقطة مستشفى السويس العام بقيام مسؤولي المستشفى العام بالإبلاغ أنه توجد فتاة قاصر 15 عاما، ولدت بالمستشفى.

وبانتقال ضباط الشرطة إلى المستشفى، اتهمت والدة الفتاة ابنها بمضاجعة شقيقته 15 عاما، داخل منزلهم وأنه هو والد الطفل، وأنها علمت متأخرة من ابنتها بحدوث هذه الجريمة والعلاقة بينهما التي كانت تحدث خلال غيابها بالمنزل.

وأكدت الفتاة في المحضر الرسمي، أن شقيقها هو والد طفلها، وأنه كان يضاجعها داخل منزل الأسرة بالسويس، في غياب والدتها عن المنزل.

وبإحالة المحضر إلى النيابة العامة، استدعت النيابة شقيق الفتاة المتهم والذي نفى خلال التحقيقات أنه والد الطفل، متهما شقيقته بالكذب.

وأكدت والدة الفتاة بالتحقيقات، أنها جاءت إلى محافظة السويس منذ فترة وأقامت بالمحافظة هي وابنتها وابنها، وأنها لم تكن تتخيل أن يقوم ابنها بهتك عرض شقيقته والإنجاب منها.

وكشف مصدر بدار الأيتام بالسويس، أن هذا الطفل بعد ولادته جاء به شخص إلى الدار من أجل تركه داخل الدار ورفض ذلك لأن دار الأيتام لا تستلم أطفال سوى بمحضر رسمي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة