كيف يواجه كبار السن جفاف الفم؟ماذا يفعل الزمالك والإسماعيلي في مواجهات شهر يوليواتحاد الغرف السياحية يستعين بشركة نمساوية لإعادة تقييم مركز القيادة الآمنةاضرار شرب الكحول على الجسم والقلب والكلىسمير فرج: تركيا على موعد مع فوضى اقتصادية برعاية أردوغان.. فيديوأبو القمصان: الحوار المجتمعي قبل إصدار قانون الجمعيات الأهلية لم يكن فض مجالس.. فيديوإجراء أكثر من 350 جراحة من خلال التأمين الصحي الشامل.. فيديواعترافات عاطل متهم بتجارة الحشيش بالزيتون:"صحابى هربوا وشيلونى الليلة"ضبط عاطل بحوزته 43 قطعة حشيش وسلاحا ناريا لترويع المواطنين بمركز طنطااليوم.. انطلاق أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية للمدينة المنورةوزير الأوقاف: دعم الرئيس لمنظومة الوقف يجعل منه رقما مهما في خدمة المجتمعجمعت بين الرياضة والسياسة.. حكاية كارولين ماهر مع 130 جائزة دولية في التايكوندوتقسيط رحلات الصحفيين الصيفية للأول مرةتحطم سيارتين إثر انهيار سور منزل في المنصورةعلشان مايسحش .. . نصائح مهمة لازم تعرفيها قبل ماتحطى مكياج على البحربالصور.. وزيرة الثقافة تشهد فعاليات مهرجان المسرح الرومانيمحافظ الوادي الجديد يعتمد أسماء المقبولين بمدارس التمريضيحتاج دعواتكم الآن.. إنجي علي تتحدث عن مرض فاروق الفيشاوينشرة الفن.. حقيقة طلاق شيري عادل ومعز مسعود.. برومو ولاد رزق 2.. أنغام تظهر مجددا مع زوجهاتكة لـ ناصيف زيتون تحقق 20 مليون مشاهدة في أسبوع.. فيديو

حبس شخص ضاجع شقيقته القاصر وأنجب منها طفلا في السويس

   -  
"حبس شخص ضاجع شقيقته القاصر وأنجب منها طفلا في السويس"

قررت النيابة العامة بالسويس حبس "أ. م " 23 عاما، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بهتك عرض شقيقته "ص. م" 15 عاما، وإنجابه منها طفلا بعد مضاجعتها مرارا داخل منزل أسرتها بحي فيصل بالمحافظة، وجرى الكشف عن الجريمة بعد ولادة الطفلة داخل مستشفى السويس العام.

كما قررت النيابة أخذ عينات "Dna" من الطفل حديث الولادة ومن المتهم بالقضية وإرسالها إلى معامل وزارة الصحة للتأكد من أن المتهم والد الطفل.

كان مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من نقطة مستشفى السويس العام بقيام مسؤولي المستشفى العام بالإبلاغ أنه توجد فتاة قاصر 15 عاما، ولدت بالمستشفى.

وبانتقال ضباط الشرطة إلى المستشفى، اتهمت والدة الفتاة ابنها بمضاجعة شقيقته 15 عاما، داخل منزلهم وأنه هو والد الطفل، وأنها علمت متأخرة من ابنتها بحدوث هذه الجريمة والعلاقة بينهما التي كانت تحدث خلال غيابها بالمنزل.

وأكدت الفتاة في المحضر الرسمي، أن شقيقها هو والد طفلها، وأنه كان يضاجعها داخل منزل الأسرة بالسويس، في غياب والدتها عن المنزل.

وبإحالة المحضر إلى النيابة العامة، استدعت النيابة شقيق الفتاة المتهم والذي نفى خلال التحقيقات أنه والد الطفل، متهما شقيقته بالكذب.

وأكدت والدة الفتاة بالتحقيقات، أنها جاءت إلى محافظة السويس منذ فترة وأقامت بالمحافظة هي وابنتها وابنها، وأنها لم تكن تتخيل أن يقوم ابنها بهتك عرض شقيقته والإنجاب منها.

وكشف مصدر بدار الأيتام بالسويس، أن هذا الطفل بعد ولادته جاء به شخص إلى الدار من أجل تركه داخل الدار ورفض ذلك لأن دار الأيتام لا تستلم أطفال سوى بمحضر رسمي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة