لأطباء الأسنان.. 3 طرق للإبلاغ عن إصابتك بفيروس كوروناالبابا تواضروس: الكنيسة ملح الأرض تحفظ المجتمع بالقيم والأخلاقأنغام تتألق بحفل عيد الفطر بمسرح الصوت والضوءماجد الشريف يحتفل بعيد ميلاده والدهأنغام تتصدر تويتر تزامناً مع عرض حفلها بالأهراماتفوائد تناول البصل لصحة جسمك ومناعتكغلق محلين بلاى ستيشن ومصادرة محتوياتهما بالمنصورة لمخالفة الإجراءات الاحترازيةمسعف يطالب بدعم صندوق الادخار للعاملين بالهيئة لحمايتهم من الوفاة والعجز بدمياطمش هوفيك حقك.. رسالة أحمد خالد صالح لـ أمير كرارةأول تعليق من أنغام بعد حفل الصوت والضوء.. والجمهور: العيد معاكي عيدينعندليب الدقي.. محمد هنيدي يسخر من تسريحة شعر كريستيانو الجديدةمخرج الشقة من حق الزوجة.. عمر عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاده الـ 67أسعد من تحب.. رسالة جديدة من عاصي الحلاني لـ جمهوره.. شاهداقرأ في عدد الأهرام اليوم الأربعاءمعقولة جمالك.. لطيفة تهنئ أنغام على حفلها في عيد الفطرتسجيل 3 إصابات كورونا جديدة لصيادلة بـ البحيرةقروض ميسرة ومظلة تأمين.. أبرز أهداف مشروع قانون نقابة الفلاحين الجديد5 واجبات حددتها الشريعة الإسلامية للطبيب نحو مصاب فيروس كورونا.. تعرف عليهاتعرف على الشروط المطلوبة لتراخيص البنوك وفقا لقانون البنك المركزىما ضرورة الاختبارات الجينية لطفلك؟

الأهلى يستفسر عن سبب استبعاد معلول من منتخب تونس

   -  

استفسر مسئولو النادي الأهلي، عن سبب استبعاد الظهير الدولي التونسي على معلول من قائمة منتخب بلاده في أمم أفريقيا.

كان آلان جيراس المدير الفنى لمنتخب تونس قد أعلن قائمة تونس النهائية التي تضم 23 لاعبا استعدادا لكأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 12 يونيو حتى 19 يوليو.

وشهدت القائمة خروج على معلول من القائمة في مفاجأة غير متوقعة خاصة أن ظهير الاهلي يشارك مع ناديه ومنتخب بلاده بشكل اساسي وشارك في فوز تونس مساء الثلاثاء ودياً على منتخب كرواتيا بنتيجة 2 / 1 فى المباراة الودية التى أقيمت على ملعب "أنيلكو هيرجافيك" بمدينة فارازدين الكرواتية.

وبمجرد إعلان قائمة منتخب تونس فتح اكثر من مسئول بالاهلي يأتي في مقدمتهم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عن سبب غياب الظهير التونسي الذى يُعد أحد نجوم الدوري المصري في الموسم الماضي وكذلك أحد نجوم منتخب تونس خلال الفترة الماضية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة