رؤى حول تطوير مراكز التدريب المهني بمحافظات الجمهورية20 نصيحة من "حماية المستهلك" عند الشراء عبر المواقع الإلكترونيةضبط ١٧ هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير ٦٢ مخالفة مرورية بالمطارنقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية أردوغان الهزليةكيف يتم تسمية الأعاصير.. و«دليلة» و«شانتال» أجدد أسماء 2019نشرة الأخبار: تفاصيل مكالمة محمد صلاح بشيخ الأزهر.. وانطلاق الحملة الانتخابية لترامبقمة السيسي ولوكاشينكو وتصحيح امتحانات الثانوية وفاتورة الصراعات حول العالم.. أبرز ما تناولته الصحف اليومشيرين حمدى مع أبطال مسلسلى "حكايتى" و "علامة استفهام" بـON setضبط 17 هاربًا من تنفيذ أحكام قضائية خلال حملة أمنية بمطار القاهرةسقوط صاروخ على مقر شركة نفط أمريكية في العراقمنتخبات كان 2019.. نيجيريا.. النسور تحلق للمرة الأولى منذ 6 سنوات.. وأحمد موسى يقود الهجومما علاقة طلاق الوالدين بسمنة الأبناء؟.. دراسة تجيبصيانة وتطوير حمام السباحة الأوليمبي في الأقصرمدير أمن الفيوم يتفقد مراكز ونقاط الشرطة .. صوربرلماني: إنشاء مدرسة جديدة في دسوق بتكلفة 7.7 مليون جنيهتحرير محاضر لـ20 مخالفا تسببوا في ضعف وصول المياه لنهايات الترع بالفيومقرأت لك.. "ظلام مرئى" سيرة ذاتية لروائى أمريكى عن الاكتئابفي يوم وفاتها.. صورة نادرة لـ آمال فريد قبل صعود روحها إلى السماء | نستولوجياالحرارة تصل لـ40 والرطوبة 90%.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس اليوم والغدمصدر بـ"التموين" يكشف: هؤلاء فقط لن يعودوا لمنظومة الدعم

الأهلى يستفسر عن سبب استبعاد معلول من منتخب تونس

   -  

استفسر مسئولو النادي الأهلي، عن سبب استبعاد الظهير الدولي التونسي على معلول من قائمة منتخب بلاده في أمم أفريقيا.

كان آلان جيراس المدير الفنى لمنتخب تونس قد أعلن قائمة تونس النهائية التي تضم 23 لاعبا استعدادا لكأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 12 يونيو حتى 19 يوليو.

وشهدت القائمة خروج على معلول من القائمة في مفاجأة غير متوقعة خاصة أن ظهير الاهلي يشارك مع ناديه ومنتخب بلاده بشكل اساسي وشارك في فوز تونس مساء الثلاثاء ودياً على منتخب كرواتيا بنتيجة 2 / 1 فى المباراة الودية التى أقيمت على ملعب "أنيلكو هيرجافيك" بمدينة فارازدين الكرواتية.

وبمجرد إعلان قائمة منتخب تونس فتح اكثر من مسئول بالاهلي يأتي في مقدمتهم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عن سبب غياب الظهير التونسي الذى يُعد أحد نجوم الدوري المصري في الموسم الماضي وكذلك أحد نجوم منتخب تونس خلال الفترة الماضية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة