رؤى حول تطوير مراكز التدريب المهني بمحافظات الجمهورية20 نصيحة من "حماية المستهلك" عند الشراء عبر المواقع الإلكترونيةضبط ١٧ هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير ٦٢ مخالفة مرورية بالمطارنقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية أردوغان الهزليةكيف يتم تسمية الأعاصير.. و«دليلة» و«شانتال» أجدد أسماء 2019نشرة الأخبار: تفاصيل مكالمة محمد صلاح بشيخ الأزهر.. وانطلاق الحملة الانتخابية لترامبقمة السيسي ولوكاشينكو وتصحيح امتحانات الثانوية وفاتورة الصراعات حول العالم.. أبرز ما تناولته الصحف اليومشيرين حمدى مع أبطال مسلسلى "حكايتى" و "علامة استفهام" بـON setضبط 17 هاربًا من تنفيذ أحكام قضائية خلال حملة أمنية بمطار القاهرةسقوط صاروخ على مقر شركة نفط أمريكية في العراقمنتخبات كان 2019.. نيجيريا.. النسور تحلق للمرة الأولى منذ 6 سنوات.. وأحمد موسى يقود الهجومما علاقة طلاق الوالدين بسمنة الأبناء؟.. دراسة تجيبصيانة وتطوير حمام السباحة الأوليمبي في الأقصرمدير أمن الفيوم يتفقد مراكز ونقاط الشرطة .. صوربرلماني: إنشاء مدرسة جديدة في دسوق بتكلفة 7.7 مليون جنيهتحرير محاضر لـ20 مخالفا تسببوا في ضعف وصول المياه لنهايات الترع بالفيومقرأت لك.. "ظلام مرئى" سيرة ذاتية لروائى أمريكى عن الاكتئابفي يوم وفاتها.. صورة نادرة لـ آمال فريد قبل صعود روحها إلى السماء | نستولوجياالحرارة تصل لـ40 والرطوبة 90%.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس اليوم والغدمصدر بـ"التموين" يكشف: هؤلاء فقط لن يعودوا لمنظومة الدعم

"كان بيلعب مع ابنه".. تفاصيل إطلاق النار على طبيب مصري في ألمانيا

   -  
الطبيب المصري محمود توفيق

كتب- محمد عبدالناصر:

قال علاء ثابت، رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا، إن الطبيب المصري محمود توفيق، المقيم في مدينة أخن، خرج من المستشفى بعد أن تعرض لإطلاق نار يوم الخميس الماضي.

وأضاف ثابت لمصراوي، الثلاثاء، أن الطبيب المصري تعرض لإطلاق النار أمام منزله، أثناء لعبه مع ابنه، لافتًا إلى أن الطلق الناري أسفر عن نزيف في البطن.

وأكد رئيس جالية بيت العائلة المصرية في ألمانيا، أن الأطباء نجحوا في استخراج الطلق الناري من جسد الطبيب المصري، وأصبحت حالته مستقرة، مؤكدا أن السفارة المصرية تابعت الواقعة مع المسؤولين بالشرطة الألمانية حتى تم القبض على الجاني.

وأشار إلى أن الجاني استعمل بندقية لتنفيذ جريمته وكان بها كاتم للصوت، لافتًا إلى القبض عليه من قبل الشرطة الألمانية.

وتابع: الشرطة الألمانية حتى الآن لم تتوصل إلى سبب ارتكاب الجريمة وجنسية منفذها، وإجراءات التحقيق لم تنته.

وكانت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، تواصلت مع السفير بدر عبد العاطي، سفير مصر بألمانيا؛ لمتابعة تفاصيل الحادث، والاطمئنان على الحالة الصحية للطبيب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة