سقوط 30 سائقا يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعةضبط لصوص سطو على سيارة فى الأقصر وإعادتها لصاحبهاتجديد حبس متهمين بحيازة نصف كيلو استروكس بالسلام 15 يوماًسقوط صاحب مصنع لإنتاج الشوكولاتة من مواد مجهولة المصدر بالسلامضبط 263 ألف عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر داخل مصنع بالسلامأكمنة لضبط عامل أطلق النار على شاب بسبب خلافات بينهما بكرداسةكشف لغز سرقة خزينة مطعم شهير فى الإسكندريةضبط هارب من حكم إعدام لاتهامه بقتل مواطن عمدا فى الشرقيةتعرف على جهود شرطة النقل والمواصلات خلال 24 ساعةخلو بالكم من ولادكو .. شرطة التموين تضبط 2.8 طن شيكولاته فاسدةعودة طائرة مصر للطيران المتجهة إلى الرياض بعد إقلاعها لإنقاذ حياة راكبرادار المرور يضبط 1569 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق الرئيسيةمحاكمة تاريخية فى فرنسا حول دور حبوب للتخسيس فى قتل المئاتصور.. طلاب المدارس اليابانية يمارسون أنشطة التوكاتسو أثناء اليوم الدراسىللعاملين بالقطاع الخاص.. تعرف على فترة الاختبار فى عقد العمل بالقانون الجديدأ ش أ..رئيس الرقابة الإدارية: الهيئة تطور أدائها وفق تقييمها الذاتى ‏لأعمالهاالجيزة: إجراءات عاجلة لمواجهة السحابة السوداءمحافظ قنا يتفقد مجمع المرور والصناعات الصغيرة والمتوسطة بنجع حمادي | صورحزب مستقبل وطن بقنا ينظم ندوة حول "تنظيم الأسرة"| صورمحافظ سوهاج يكرم 300 متفوق خلال الحفل السنوي للتربية والتعليم | صور

"كان بيلعب مع ابنه".. تفاصيل إطلاق النار على طبيب مصري في ألمانيا

   -  
الطبيب المصري محمود توفيق

كتب- محمد عبدالناصر:

قال علاء ثابت، رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا، إن الطبيب المصري محمود توفيق، المقيم في مدينة أخن، خرج من المستشفى بعد أن تعرض لإطلاق نار يوم الخميس الماضي.

وأضاف ثابت لمصراوي، الثلاثاء، أن الطبيب المصري تعرض لإطلاق النار أمام منزله، أثناء لعبه مع ابنه، لافتًا إلى أن الطلق الناري أسفر عن نزيف في البطن.

وأكد رئيس جالية بيت العائلة المصرية في ألمانيا، أن الأطباء نجحوا في استخراج الطلق الناري من جسد الطبيب المصري، وأصبحت حالته مستقرة، مؤكدا أن السفارة المصرية تابعت الواقعة مع المسؤولين بالشرطة الألمانية حتى تم القبض على الجاني.

وأشار إلى أن الجاني استعمل بندقية لتنفيذ جريمته وكان بها كاتم للصوت، لافتًا إلى القبض عليه من قبل الشرطة الألمانية.

وتابع: الشرطة الألمانية حتى الآن لم تتوصل إلى سبب ارتكاب الجريمة وجنسية منفذها، وإجراءات التحقيق لم تنته.

وكانت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، تواصلت مع السفير بدر عبد العاطي، سفير مصر بألمانيا؛ لمتابعة تفاصيل الحادث، والاطمئنان على الحالة الصحية للطبيب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة