أخصائي كبد وجهاز هضمي: القولون العصبي مشكلة اقتصادية ومرض «ستاتي».. شاهدإلهام شاهين: زهقنا من الأعمال التركية المدبلجة في مصر.. فيديوالصحة العالمية تحذر من كورونا: علينا التركيز على ما نستطيع فعله للاستعداد لاحتمالية الوباء«حماس»: الجيش الإسرائيلي سيواجه «مقاومة لم يعدها» إذا واصل عدوانهوزير فرنسي: ندرس خيارات لدعم لبنان منها برنامج لصندوق النقدالجيش الليبي: مقتل 16 عسكريا تركيا و105 من المرتزقة سوريينالكويت تعلن إغلاق منافذها البحرية والبرية والجوية مع العراق بسبب كوروناكوريا الجنوبية: إمكانية انتشار «كورونا» في البلاد عالية في حال عدم السيطرة عليه بدايغوالصين تدعو مواطنيها لعدم السفر إلى الولايات المتحدة«الصحة السعودية»: إجراءات صارمة لمنع وصول كورونا«الصحة العالمية»: نستعد لاحتمال إعلان تحول فيروس «كورونا» إلى وباء عالميمساعد وزير الخارجية لحقوق الإنسان يلقي كلمة مصر أمام مجلس حقوق الإنسان بجنيف | صورفي لقاء مع وزير الطيران.. سفير بريطانيا: طفرة في السياحة والاستثمار بين القاهرة ولندنجولة لقائمة الإصلاح في محكمتي البدرشين وحلوان بحضور رجائي عطيةالخارجية: حقوق الإنسان مكون هام في استراتيجية التنمية الشاملة للبلادحالة الطقس.. الأرصاد تكشف موعد تحسن الأحوال الجويةرئيس الوزراء يبحث سبل دعم التعاون بين مصر وكوريا الجنوبية خلال لقائه وزيرة التجارة الكورية الجنوبيةالبرلمان يوافق نهائيا على تعديل قانون القيمة المضافة لزيادة أسعار السجائرالأظافر المبللة جديد الموضة على انستجرام.. اعرفى تعمليها إزاى.. صور6 امتيازات لن تتغير فى حياة هارى وميجان بعد الاستقلال عن الحياة الملكية

لائحة الجامعة بنظام الساعات المعتمدة بجامعة الفيوم

   -  
جانب من ورشة العمل

شهد الدكتور خالد محمد عطالله، نائب رئيس جامعة الفيوم لشؤون التعليم والطلاب، ورشة عمل " لائحة الجامعة بنظام الساعات المعتمدة "التى نظمتها كلية الخدمة الاجتماعية بحضور الدكتورة زينب معوض الباهى عميدة الكلية وعدد من عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.

وحاضر خلال ورشة العمل الدكتور زاهر أحمد الأستاذ بكلية الزراعة اليوم الأثنين بقاعه المؤتمرات

بالكلية.

أكد الدكتور خالد عطالله، أن لائحة جامعة الفيوم لنظام الساعات المعتمدة تتوافق مع السياسة التعليمية للدولة ورؤية 2030، وأن نظام الساعات المعتمدة يقوم على منح الحرية المطلقة للطالب الجامعى في أختيار المقرر الدراسي الذي يرغب فى دراسته، موجهاً بضرورة منح التأهيل اللازم

للعاملين الإداريين للقيام بالمهام المنوطة بهم بكفاءة.

بالاضافة إلى الدور الكبير للمرشد الأكاديمى المسؤول عن توجيه الطلاب لإختيار المواد في نظام الساعات المعتمدة، والذى يعتبر أهم عنصر في إتمام العملية التعليمية.

وأكد الدكتور زاهر أحمد، على حرية الطالب التامة في اختيار دراسات تكميلية يتم إجرائها في كليات أخرى مختلفة موضحاً أن المقررات في نظام الساعات المعتمدة تتضمن مناهج في البيولوجيا، وريادة الأعمال، والفكر السياسي والاقتصادي، بالإضافة إلى مجال النانو والبيوتكنولوجى.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة