حماية المستهلك: منهجيتنا واضحة للحفاظ على حقوق المواطنينرجل أعمال: مشروع التكسير الهيدروجيني سيوفر على الدولة استيراد البنزينخبير: الطرق الجديدة وفرت من 35 دقيقة لـ7 فقطاقتصادي: المشروعات القومية تشجع القطاع الخاص للاستثمارأحمد آدم: اتعاملت مع المنتصر بالله لفترة طويلة أنه مسلمنصر محروس: عمري ما دخلت محكمة إلا على يد بهاء سلطاننصر محروس: "سلطان" حصل على 350 ألف جنيه في برنامج.. طب فين حقوقي؟نصر محروس: "بموت نفسي تحت رجل الفنان عشان يبقى حاجة"حمادة صميدة: كفاية تنمر أبوس إيديكم ارحمونينيكي يرتفع 0.81% في بداية التعامل بطوكيونادر شوقي يكشف حقيقة تطاول لاعبي الجونة على طارق يحييمرتضى عن نادر شوقي: لن نرد على تاجر مخدراتحازم صاغية يكتب: تغيّر معنى القضيّة الفلسطينيّة.. لمَ الاستغراب؟المنتجات الإبداعية والثقافية «قوة مصر الناعمة»التغييرات الصحفية!جناية المفسرين على القرآن«القيم واحترام الآخر».. شكرًا يا ريّس!عن الحكومة وكفاءتهاالنيل.. في حياتناالشقق المغلقة

السبت.. امتحانات الدراسات العليا لدول حوض النيل بالفيوم

   -  
د.عدلى سعداوى عميد المعهد

أعلن الدكتور عدلي سعداوي عميد معهد دول حوض النيل للبحوث والدراسات اﻻستراتيجية بجامعة الفيوم عن بدء امتحانات الدراسات العليا "دبلومة وماجستير" السبت القادم وتستمر لمدة أسبوعين.

أضاف أن المقررات التي سيؤدي الطلاب اﻻمتحانات بها

هى ماجستير الجغرافيا البشرية ودبلوم نظم المعلومات الجغرافية ودبلوم إدارة المستشفيات والخدمات الصحية ودبلوم التنمية الزراعية واأمن الغذائي ودبلوم السياسة والقانون.

أكد سعداوي أن المعهد ﻻ

يدخر جهدا في اتخاذ كافة اﻻستعدادات واﻻجراءات اللازمة للحفاظ على اﻻنضباط أثناء أداء اﻻمتحانات مع توفير المناخ المناسب للطلاب؛ من أجل تأدية امتحاناتهم فى ظروف مهيئة لتحقيق فرص التفوق والتميز والنجاح وتم اتخاذ كافة التدابير اﻻمنية لضمان تأمين اللجان والمنشآت وأوراق اأسئلة وأعمال الكنترول.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة