الخدمات البيطرية رفع كفاءة 51 وحدة بيطرية وتنفيذ 97 قافلة علاجية بالمجانجامعة النيل الأهلية تستضيف المؤتمر الدولي الرابع لمعامل التأثير العربيتعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد القطارات اليومأمير الكويت يصل إلى بغداد في زيارة رسمية"البشير برئ".. تفاصيل استجواب البشير أمام النيابة العامة في السودانقائد زيمبابوي: منتخب مصر ليس صلاح.. والتركيز عليه فقط قد يتسبب في خسارتنابعد استجوابه.. إطلاق سراح بلاتينينيمار يرد على الخليفي: لا أريد اللعب لباريس.. أسعى للعودة إلى برشلونةاعتماد نتائج امتحانات مدارس التمريض بالإسكندريةعلى عكس الشائع.. هكذا تكافئ ألمانيا المتبرعين بالدمكيف تجعل الفلفل هينا على المعدة؟محلل ليبي يطالب بتحرير طرابلس من الميليشيات: دمرت اقتصاد البلاداعترافات "حرامية بطاريات السيارات" في 15 مايو: "كنا عايزين وَصلة"اليوم.. محافظ البحيرة يشهد الملتقى الأولى للموسيقى والغناء في دمنهوربيتر ميمي يكشف سر مقولة "سنغزو العالم" في أعمالهمنة فضالي: منتج "زنزانة 7" لا يرد على هاتفه.. ومصير الفيلم مجهولالسيسي: أتطلع لتحقيق نقلة نوعية في العلاقات المصرية الرومانية«نيمار» لـ«الخليفي»: لا أريد الاستمرار في باريس.. أريد العودة إلى بيتيالإصابة تبعد نجم وسط زيمبابوي عن المشاركة في أمم أفريقياغدًا .. ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني في "ON Set"

ضبط 6 عاطلين بتهمة ممارسة البلطجة وفرض الإتاوات بشبرا الخيمة

-  
اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية - صورة أرشيفية

ألقت أجهزة الأمن بالتنسيق مع مباحث المرور بالقليوبية القبض على 6 عاطلين لقيامهم بممارسة أعمال السمسرة والبلطجة على الوحدات المرورية وفي الشوارع لجمع أموال من المواطنين والسائقين بدون وجه حق في شبرا الخيمة. أحيل المتهمون للنيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، إخطارا من اللواء نبيل عدلى مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد بالقيام بحملة مرورية استهدفت مدينة شبرا الخيمة أسفرت الحملة التي شارك فيها العقيد حسن مكاوى رئيس وحدة مرور شبرا عن ضبط «م.ص.ع» 39 سنة والسابق اتهامه في 3 قضايا أموال عامة ومخدرات وآداب أثناء تواجده بوحدة مرور شبرا الخيمة وقيامه بممارسة أعمال السمسرة والنصب على المواطنين وإيهامهم بقدرته على إنهاء الإجراءات الترخيصية لهم نظير مبالغ مالية وضبط بحوزته مبلغ مالي وعقد بيع سيارة وإيصال سحب ورخصة تسيير وشهادة مخالفات و5 صور بطاقة رقم قومي وأورنيل فحص سيارة و4 عقود بيع سيارة و2 توكيل.

وفي مجال فرض الإتاوات والبلطجة، تم ضبط 5 عاطلين وهم «ج.ع» 31 سنة، و«ع. م. ا» 27 سنة، و«ع. م .ع» 32 سنة، و«ع .ع» 32 سنة، و«س. م» 28 سنة، وشهرته «مصلحة» لقيامهم بفرض الإتاوات في بعض شوارع شبرا الخيمة وجمع أموال من المواطنين بدون وجه حق، وتم تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة