مفروشة بالأثاث وكاملة المرافق.. تسكين 533 أسرة من سكان بـ روضة السيدةاعتماد 150 مليون جنيه لتغطية شمال سيناء بالمرافق والخدماتواثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجية

ضبط 6 عاطلين بتهمة ممارسة البلطجة وفرض الإتاوات بشبرا الخيمة

-  
اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية - صورة أرشيفية

ألقت أجهزة الأمن بالتنسيق مع مباحث المرور بالقليوبية القبض على 6 عاطلين لقيامهم بممارسة أعمال السمسرة والبلطجة على الوحدات المرورية وفي الشوارع لجمع أموال من المواطنين والسائقين بدون وجه حق في شبرا الخيمة. أحيل المتهمون للنيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، إخطارا من اللواء نبيل عدلى مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد بالقيام بحملة مرورية استهدفت مدينة شبرا الخيمة أسفرت الحملة التي شارك فيها العقيد حسن مكاوى رئيس وحدة مرور شبرا عن ضبط «م.ص.ع» 39 سنة والسابق اتهامه في 3 قضايا أموال عامة ومخدرات وآداب أثناء تواجده بوحدة مرور شبرا الخيمة وقيامه بممارسة أعمال السمسرة والنصب على المواطنين وإيهامهم بقدرته على إنهاء الإجراءات الترخيصية لهم نظير مبالغ مالية وضبط بحوزته مبلغ مالي وعقد بيع سيارة وإيصال سحب ورخصة تسيير وشهادة مخالفات و5 صور بطاقة رقم قومي وأورنيل فحص سيارة و4 عقود بيع سيارة و2 توكيل.

وفي مجال فرض الإتاوات والبلطجة، تم ضبط 5 عاطلين وهم «ج.ع» 31 سنة، و«ع. م. ا» 27 سنة، و«ع. م .ع» 32 سنة، و«ع .ع» 32 سنة، و«س. م» 28 سنة، وشهرته «مصلحة» لقيامهم بفرض الإتاوات في بعض شوارع شبرا الخيمة وجمع أموال من المواطنين بدون وجه حق، وتم تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة