صور .. ننشر تفاصيل حريق ثلاثة أكشاك برمسيسإيقاف إصدار تراخيص البناء لمدة ستة أشهر بالقاهرةأبرز صور جنا عمرو عبر مراحل عمرها المختلفةصور.. حى البساتين يرصد المخالفين لقرارات التصدي لكورونامحمد العريان: هذا ليس وقت وضع عجز الموازنات والديون الحكومية فى الاعتبارأسعار العملات فى السعودية اليوم الاثنين 25-5-2020شاهد.. الزمالك يحتفل بعيد ميلاد جنشثنائي الدوري السعودي ينافسان على لقب الأفضل في دوري أبطال آسيارسميًا.. إلغاء الدوري الإنجليزي للسيدات بسبب كوروناأخبار الرياضة.. ساسي يرحب بالبقاء في الزمالك.. اتحاد الكرة يصدم الأهلي.. ترقب لموقف كاف من لافتات نادي القرن.. وسبب تأخير تجديد عقد فايلربرشلونة يسعى للتخلص من ديمبيلي مقابل 45 مليون يوروظهر بسروال.. وزير الرياضة الرومانى يتعرض لموقف محرج أثناء لقاء تليفزيونيتهديد للبريميرليج.. إلغاء الدوري الإنجليزي للسيدات بسبب فيروس كورونامحمد كريم يشارك Dua Lipa وفينسا ويليامز في الحدث العالمي "حلم المليار"أوس أوس يعلن عن وفاة جدته ويطلب الدعاء لهاكليب حمادة هلال مع منة عرفة "يا جمالها" ترند رقم واحد على اليوتيوب7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومإدارة أندية ستى كلوب تبدأ إجراءات تعاقد المرحلة الأولى بعد العيد4 مكاسب للزمالك من رحيل رزاق سيسيه إلى بني يأس الإماراتيبطلة ألعاب القوى تنتظر إجراء المسحة الثانية من فيروس كورونا.. صور

أحمد السقا: الجمهور تعاطف مع شخصية عيسي في ولد الغلابة

-  

قال النجم أحمد السقا أن هناك اختلافا كبيرا بين شخصيته في الحقيقة وشخصية "عيسي" التي يقدمها ضمن دوره في مسلسل "ولد الغلابة".

أضاف: شخصية "عيسى" تتعرض لضغوطات كثيرة منذ بداية عرض المسلسل لذلك اتجه الى هذه التصرفات من القتل وتجارة المخدرات.

تابع: على الرغم من هذه التصرفات إلا أن الجمهور تعاطف معي وكانت التعليقات تأتي لي علي السوشيال ميديا، "إحنا معاك يا ولد الغلابة"، ربنا معاك يا عيسي".

مسلسل "ولد الغلابة" يستعرض حياة رجل صعيدي مكافح يُدعى "عيسى" - أحمد السقا، يجبره الفقر على العمل في مهنتين، الأولى كمدرسٍ في مدرسة حكومية للفتيات صباحًا، وفي المساء يعمل سائقًا لشخصٍ يُدعى ضاحي- محمد ممدوح تتأزم حياة عيسى، فتدفعه الظروف للتخلي عن بعض مبادئه، فيقدم على فعلِ ما يحول العلاقة بينه وبين ضاحي لخصومة وعداوة شديدة.

ويشارك في بطولة المسلسل أيضا بجانب أحمد السقا، محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، مجدى بدر، وآخرون، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة