مصدر أمني: القبض على المتهم بالتحرش بفتيات جامعة شهيرة.. وجارٍ عرضه على النيابةمصدر أمني: ضبط المتهم بالتحرش بفتاة في مستشفى بدمياطياسر رزق يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد موقعي "العربي الجديد" و"رصد"ننشر حيثيات "الإدارية العليا" بإلغاء قرار رسوب طلاب ثانوية كفر الشيخفودافون تكشف أسباب استحواذها على 62% من سوق المحافظ الالكترونية عبر المحمولالاتحاد العربى للتأمين: ندوة "التأمين فى المغرب العربى" الأربعاء المقبلتراجع الريال الإيرانى لمستوى قياسى بسبب كورونا والعقوبات الأمريكيةرونالدو يكسر عقدته مع يوفنتوستعرف على أسباب عدم مشاركة طه حسين للملك فاروق زيارته "تونا الجبل" بالمنياشاهد.. آثار مصرية فى معرض "كنوز مصر القديمة..المدن الغارقة" بمتحف فيرجينياالكورونا و الجهاز الهضمييوفنتوس يقسو على تورينو برباعية في ديربي المدينةحملة مكبرة لإزالة التعديات بالقليوبيةوكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يتفقد نادي الحوار بالمنصورة11 حالة تنتصر علي الكورونا في أسوانمحافظ قنا يكلف سكرتير قرية خزام للقيام بأعمال رئيس القريةرئيس جنوب الوادي يتابع سير الامتحاناتحقيقة استغاثة مواطن بمسئولين لتحرش أحد الأطباء بكريمته بمستشفى بدمياطالقبض على الطالب المتهم بالتحرش بعدد من الفتياتالطيران المدنى: 33 طائرة جديدة تنضم لأسطول مصر للطيران ووصول طائرة صديقة للبيئة

حاتم عمور يتألق في حفل رمضاني.. والجمهور يتسبب في إيقافه (فيديو وصور)

-  

أحيا النجم المغربي حاتم عمور، حفلا غنائيا في المركز التجاري "موروكو مول" بالمغرب، وسط حشد هائل من الجماهير مسجلا رقمًا قياسيًا في عدد الحضور ضمن فعاليات "رمضانيات موروكومول".

وقدم "عمور"، باقة من أغاني ألبومه الجديد بينها "آخر مرة، لامور باقي حاكمني، بلاعنوان، إلى راح الغالي" وسط تفاعل وصيحات الجماهير، التي تسببت بعدها في إيقاف الحفل.

وكشف حاتم عمور، في مقطع فيديو له عبر إنستجرام أن عدد الجماهير الغفيرة الحاضرة تسببت في إيقاف الحفل، حيث اضطرت إدارة المركب التجاري إلى وقف الحفل بعد وقت قصير من بدايته بسبب الازدحام الجماهيري وخوفًا على سلامة الحضور.

من جهته قدم عمور الشكر لكل الجماهير الحاضرة، ومتأسفًا للذين من لم يتمكنوا من دخول الحفل مؤكدا أن الأمر كان خارج إرادته.

وإستخدم حاتم خلال حفلة تقنية 360 درجة، حيث تم تصوير بعدة كاميرات تم وضعها بشكل دائري بحيث يرى المشاهد بانوراما كاملة للحفل، ويستطيع تحريكه بنفسه يمينا ويسارا واعلى وأسفل لرؤيته بشكل دائري 360 درجة.

يذكر أن أغنية " الى راح الغالي" آخر عمل طرحه حاتم عمور، وهي من كلمات محمد المغربي وألحان مهدي مزين وتوزيع طارق الحجيلي ومادارا.

من ناحية أخرى، يستعد حاتم لتقديم عرض غنائي كبير ضمن فعاليات مهرجان تيميتار في دورته 16 بمدينة أكادير.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة