الأزمة المالية تؤجل حسم طلبات إيهاب جلال في المصريأندية المظاليم تتحالف ضد مخطط الجبلاية لتعديل التوزيع الجغرافيالإسماعيلي يستعد للزمالك بمباراتين وديتيناليوم.. محاكمة 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكيةآيتن عامر تبعث برسالة رومانسية لزوجها في عيد زواجهما الرابعخالد سليم يوجه رسالة لـ والده في يوم الأب العالميطائرة الأحلام الثالثة تغادر إلى باريس في أولى رحلاتها.. غداالطفولة والأمومة: 14 ألفا استفادوا من أنشطة «احميها من الختان»عبد الظاهر السقا: نقطة ضعف الجيل الحالي للمنتخب افتقاد الخبراتالاستماع للموسيقى قد يخفف آلام مرضى السرطانانسحاب محمد خراجة من اجتماع نقابة الصحفيين: تشكيل هيئة المكتب جاء بـ«التربيطات»التشكيل الكامل لهيئة مكتب نقابة الصحفيين ولجانها النوعيةرفع حظر اسم وصورة مرتضى منصور من الصحف وتقنين أوضاع الصحفيين بالزمالكبرلماني: عقوبات تعمد الغش في إجراء تحاليل المخدرات رادعةفتح اشتراك «علاج الصحفيين» بغرامة للأعضاء القدامى وأسبوعين للجدد«منتجي الدواجن»: زيادة حلقات التداول والبيع خارج المزرعة يسبب ارتفاع الأسعار... فيديوالاتصالات: 21 ألف تقدموا لمبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل..وتخرج منها 2000 طالب"المشكلات العملية لاتحاد الشاغلين" ندوة فى مكتبة مصر الجديدة.. غدًا"الذئاب على الأبواب" رواية جديدة للروائى العراقى أحمد خلف عن دار النخبةملف الأحد.. ساري مدربًا ليوفنتوس.. وصلاح يرتدي شارة قائد منتخب مصر للمرة الأولى

حاتم عمور يتألق في حفل رمضاني.. والجمهور يتسبب في إيقافه (فيديو وصور)

-  

أحيا النجم المغربي حاتم عمور، حفلا غنائيا في المركز التجاري "موروكو مول" بالمغرب، وسط حشد هائل من الجماهير مسجلا رقمًا قياسيًا في عدد الحضور ضمن فعاليات "رمضانيات موروكومول".

وقدم "عمور"، باقة من أغاني ألبومه الجديد بينها "آخر مرة، لامور باقي حاكمني، بلاعنوان، إلى راح الغالي" وسط تفاعل وصيحات الجماهير، التي تسببت بعدها في إيقاف الحفل.

وكشف حاتم عمور، في مقطع فيديو له عبر إنستجرام أن عدد الجماهير الغفيرة الحاضرة تسببت في إيقاف الحفل، حيث اضطرت إدارة المركب التجاري إلى وقف الحفل بعد وقت قصير من بدايته بسبب الازدحام الجماهيري وخوفًا على سلامة الحضور.

من جهته قدم عمور الشكر لكل الجماهير الحاضرة، ومتأسفًا للذين من لم يتمكنوا من دخول الحفل مؤكدا أن الأمر كان خارج إرادته.

وإستخدم حاتم خلال حفلة تقنية 360 درجة، حيث تم تصوير بعدة كاميرات تم وضعها بشكل دائري بحيث يرى المشاهد بانوراما كاملة للحفل، ويستطيع تحريكه بنفسه يمينا ويسارا واعلى وأسفل لرؤيته بشكل دائري 360 درجة.

يذكر أن أغنية " الى راح الغالي" آخر عمل طرحه حاتم عمور، وهي من كلمات محمد المغربي وألحان مهدي مزين وتوزيع طارق الحجيلي ومادارا.

من ناحية أخرى، يستعد حاتم لتقديم عرض غنائي كبير ضمن فعاليات مهرجان تيميتار في دورته 16 بمدينة أكادير.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة