الأول بالقارة السمراء..مجلس الوزراء يعتمد عقد أول ميناء أخضرترامب يهاجم رئيس البنك المركزي.. هل هو عدو أسوأ من الصين؟بـ14 ألف جنيه.. نوكيا تطرح هاتفا يدعم شبكات "الجيل الخامس"مسئول أمريكى: ترامب يجتمع مع فريقه التجارى فى البيت الأبيضالانبا توماس أسقف القوصية يجرد كاهنًا من كهنوته لسوء سلوكهتقارير: الأهلي يُفاوض ماميتش لخلافة لاسارتيمدرب الأهلي المحتمل بين شبكة فساد كرواتية واتهامات بالتربحتشكيل الأهلي.. ظهور صفقتين أمام بطل جنوب السودانكاد يمر من هنا.. مارك فيش..خطفه لاتسيو الإيطالي من الأهلي والزمالك بسبب وكيلهبالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟"بانجو في الرملة".. كيف تمكنت الداخلية من ضبط 2 طن مخدرات في الصحراء؟ (فيديو)مصادر: نجل "نبيل شعث" محبوس على ذمة قضية "خلية الأمل"ارتكب 44 واقعة سرقة.. أمن العاصمة يلقي القبض على "حرامي السيارات" بالقاهرة الجديدة (فيديو)26 لاعبا ضمن بعثة المنتخب الأوليمبي السعودي لمواجهة مصرطارق حامد يغيب عن مباراة الزمالك وبطل الصومال في دوري الأبطال"الأوليمبية" تشيد بمشوار ناشئي الطائرة في بطولة العالم بتونسالزمالك يعلن القائمة المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليدتأهل مصر إلى الدور قبل النهائي فى كأس العالم للكانوي والكياك"رجال الطائرة" يتغلبون على كاب فيردي بثلاثة أشواط نظيفة في دورة الألعاب الإفريقيةزيزو وحفني راحة من تدريبات الزمالك

حاتم عمور يتألق في حفل رمضاني.. والجمهور يتسبب في إيقافه (فيديو وصور)

-  

أحيا النجم المغربي حاتم عمور، حفلا غنائيا في المركز التجاري "موروكو مول" بالمغرب، وسط حشد هائل من الجماهير مسجلا رقمًا قياسيًا في عدد الحضور ضمن فعاليات "رمضانيات موروكومول".

وقدم "عمور"، باقة من أغاني ألبومه الجديد بينها "آخر مرة، لامور باقي حاكمني، بلاعنوان، إلى راح الغالي" وسط تفاعل وصيحات الجماهير، التي تسببت بعدها في إيقاف الحفل.

وكشف حاتم عمور، في مقطع فيديو له عبر إنستجرام أن عدد الجماهير الغفيرة الحاضرة تسببت في إيقاف الحفل، حيث اضطرت إدارة المركب التجاري إلى وقف الحفل بعد وقت قصير من بدايته بسبب الازدحام الجماهيري وخوفًا على سلامة الحضور.

من جهته قدم عمور الشكر لكل الجماهير الحاضرة، ومتأسفًا للذين من لم يتمكنوا من دخول الحفل مؤكدا أن الأمر كان خارج إرادته.

وإستخدم حاتم خلال حفلة تقنية 360 درجة، حيث تم تصوير بعدة كاميرات تم وضعها بشكل دائري بحيث يرى المشاهد بانوراما كاملة للحفل، ويستطيع تحريكه بنفسه يمينا ويسارا واعلى وأسفل لرؤيته بشكل دائري 360 درجة.

يذكر أن أغنية " الى راح الغالي" آخر عمل طرحه حاتم عمور، وهي من كلمات محمد المغربي وألحان مهدي مزين وتوزيع طارق الحجيلي ومادارا.

من ناحية أخرى، يستعد حاتم لتقديم عرض غنائي كبير ضمن فعاليات مهرجان تيميتار في دورته 16 بمدينة أكادير.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة