عودة طائرة مصر للطيران المتجهة إلى الرياض بعد إقلاعها لإنقاذ حياة راكبرادار المرور يضبط 1569 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق الرئيسيةمحاكمة تاريخية فى فرنسا حول دور حبوب للتخسيس فى قتل المئاتصور.. طلاب المدارس اليابانية يمارسون أنشطة التوكاتسو أثناء اليوم الدراسىللعاملين بالقطاع الخاص.. تعرف على فترة الاختبار فى عقد العمل بالقانون الجديدأ ش أ..رئيس الرقابة الإدارية: الهيئة تطور أدائها وفق تقييمها الذاتى ‏لأعمالهاالجيزة: إجراءات عاجلة لمواجهة السحابة السوداءمحافظ قنا يتفقد مجمع المرور والصناعات الصغيرة والمتوسطة بنجع حمادي | صورحزب مستقبل وطن بقنا ينظم ندوة حول "تنظيم الأسرة"| صورمحافظ سوهاج يكرم 300 متفوق خلال الحفل السنوي للتربية والتعليم | صورتداول 8 آلاف طن بضائع و94 سيارة بموانئ البحر الأحمروكيل تعليم الإسكندرية يشدد على عدم استخدام العنف مع التلاميذ | صورضبط 600 كيلو دقيق بلدي مدعم بمخابز سياحية بالفيوم| صوراليوم.. 21 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيداخبار ماسبيرو.. المكاسب الاقتصادية من زيارة الرئيس لأمريكا على النيل الدوليةemmy winners | قائمة الفائزين بجوائز الإيمي لعام 2019أهم فعاليات اليوم الخامس لمهرجان الجونة السينمائيjodie comer | جودي كومر تحصد جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل درامي بحفل الإيميمدرب المقاصة: ملعب أسوان سيء.. وخسرنا 3 ركائز مهمة قبل مواجهة الزمالكجوائز الأفضل - فان دايك.. السعي نحو المجموعة الكاملة

بعد عرض فيلم وثائقي .. 6 معلومات لا تعرفها عن كواليس مسلسل Game of thrones

-  
مسلسل Game of thrones

تصدر مسلسل Game of thrones لائحة الأكثر تداولا بموقع التدوين الاجتماعي تويتر، بعد عرض شبكة قنوات HBO الأمريكية فيلما وثائقيا يكشف عن كواليس تصوير مشاهد الجزء الثامن والأخير.

وكشف الفيلم الوثائقي عن أن فريق العمل كان يتعامل مع الحلقة الواحدة من المسلسل على أنها فيلم روائي، فيما صرح أحد المنتجين المنفذين للعمل: "كان علينا الانتهاء من تصوير الحلقة في اسرع وقت ممكن وبأقل تكلفة"، وهو ما عكس المجهود والضغط العصبي الذي عاشه صناع المسلسل الأشهر في العالم.

وتبين خلال الفيلم الوثائقي أن أسماء الحلقات كانت تتغير منذ بداية التصوير وحتى اللحظات الأخيرة قبل عرضها،فيما عاش صناع المسلسل صدمة كبيرة عند قراءة السيناريو وعلموا بوفاة شخصية Daenerys' في الحلقة الأخيرة.

فضلا عن بكاء ابطال المسلسل خلف الكواليس عند الانتهاء من تصوير آخر مشهد لهم في مسلسل Game of thrones، وبناء فريق الإنتاج لديكورات مشابهة لدولة كرواتيا في ايرلندا وهو الأمر الذي تطلب مجهودا كبيرًا.

يذكر ان الحلقة الاخيرة من مسلسل Game of thrones عرضت الأحد الماضي، والتي شاهدها فوق الـ 100 مليون شخص حول العالم بعد استمرار عرض المسلسل على مدار 9 سنوات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة