حبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟انتحار سائق "توك توك" بالخصوص بسبب مشاكل مع خطيبتهتقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمارالنواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناكإيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوقهشام يونس عن فراغ "صندوق الصحفيين": مواردنا محدودةشاهد مباراة البرازيل وفنزويلا بكوبا أمريكاسيميوني : ميسي لا يستطيع الفوز بمفردهسر رفض دي ليخت عرض برشلونةالسيطرة على حريق بمزرعة نخيل فى قرية المعصرة دون إصابات بالوادى الجديدسمر حمزة: معسكر التدريبات خطوة على طريق الأوليمبيادأحمد ناجي: خوض التدريبات على استاد القاهرة صعبالجونة يتعاقد مع مدرب أجنبي جديدتعرف على الأقرب لحراسة منتخب مصر في أمم أفريقياحول العالم في 24 ساعة: السعودية تطالب دول العالم بعدم نقل سفاراتها إلى القدسصحة الشرقية: استمرار مبادرة أيامنا أحلى بمشتول السوقفحص 609 مواطنين بالمجان في قافلة جامعة جنوب الوادي بـ مرسى علمافتتاح معرض "صيف العاصمة" بجاليرى الفنون.. الأحد

بعد عرض فيلم وثائقي .. 6 معلومات لا تعرفها عن كواليس مسلسل Game of thrones

-  
مسلسل Game of thrones

تصدر مسلسل Game of thrones لائحة الأكثر تداولا بموقع التدوين الاجتماعي تويتر، بعد عرض شبكة قنوات HBO الأمريكية فيلما وثائقيا يكشف عن كواليس تصوير مشاهد الجزء الثامن والأخير.

وكشف الفيلم الوثائقي عن أن فريق العمل كان يتعامل مع الحلقة الواحدة من المسلسل على أنها فيلم روائي، فيما صرح أحد المنتجين المنفذين للعمل: "كان علينا الانتهاء من تصوير الحلقة في اسرع وقت ممكن وبأقل تكلفة"، وهو ما عكس المجهود والضغط العصبي الذي عاشه صناع المسلسل الأشهر في العالم.

وتبين خلال الفيلم الوثائقي أن أسماء الحلقات كانت تتغير منذ بداية التصوير وحتى اللحظات الأخيرة قبل عرضها،فيما عاش صناع المسلسل صدمة كبيرة عند قراءة السيناريو وعلموا بوفاة شخصية Daenerys' في الحلقة الأخيرة.

فضلا عن بكاء ابطال المسلسل خلف الكواليس عند الانتهاء من تصوير آخر مشهد لهم في مسلسل Game of thrones، وبناء فريق الإنتاج لديكورات مشابهة لدولة كرواتيا في ايرلندا وهو الأمر الذي تطلب مجهودا كبيرًا.

يذكر ان الحلقة الاخيرة من مسلسل Game of thrones عرضت الأحد الماضي، والتي شاهدها فوق الـ 100 مليون شخص حول العالم بعد استمرار عرض المسلسل على مدار 9 سنوات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة