أسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخينتأسس للاستشفاء من الربو.. قصر الملك عباس في سيناء ينتظر الترميممصرع شخص وإصابة آخر في تصادم "ملاكي" بدراجة بخارية بأسيوطوزير التعليم العالى: منح دراسية بالجامعات لأبطال العالم فى كرة اليدلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها باجتماع مع مدير التطوير بـ«فيفا»خالد بوطيب يتوجه إلى فرنسا لاستكمال علاجهبعثة منتخب مصر لرفع الأثقال تغادر إلى دورة الألعاب الأفريقية في المغربمعبر رفح يستقبل الفوج الأول من حجاج قطاع غزةدرجات الحرارة اليوم الخميس 22 - 8 -2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم الخميس 22 - 8 - 2019أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 22 - 8 - 2019.. فيديواسعار الذهب اليوم الخميس 22 - 8 - 2019.. فيديو

فرنسا تعارض إعدام 3 فرنسيين بالعراق

-  
- صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الخارجية الفرنسية أن سفارة فرنسا لدى العراق ستنقل الموقف الفرنسي من عقوبة الحكم بإعدام 3 فرنسيين، مؤكدة أنها تحترم سيادة السلطات العراقية.

وقالت الخارجية الفرنسية، في بيان نشر على موقعها الرسمي، اليوم الإثنين، رداً على الحكم بالإعدام على 3 فرنسيين في العراق، إن فرنسا تعارض عقوبة الإعدام من حيث المبدأ. وأضاف البيان أن موقف فرنسا على النحو الذي حدده رئيس الجمهورية، هو أن البالغين المحتجزين في العراق يجب أن يحاكموا أمام القضاء العراقي، كما أن الفرنسيين الثلاثة يتمتعون بالحماية القنصلية أثناء فترة احتجازهم.

وأوضح أن الحماية القنصلية تشمل ضمان حصولهم على مساعدة محام، وأنهم قادرون على ممارسة حقوقهم التي ينص عليها القانون العراقي، والتي تمنحهم ثلاثين يوماً من صدور الحكم لتقديم استئناف عليه.

وكان مصدر قضائي في العراق قد أعلن، أمس الأحد، أن محكمة في بغداد أصدرت أحكاماً بالإعدام للمرة الأولى على ثلاثة فرنسيين، أدينوا بالانتماء إلى تنظيم «داعش»، موضحاً أن المحكوم عليهم هم «كيفن جونو»، و«ليونار لوبيز»، و«سليم معشو»، الذين اعتقلتهم «قوات سوريا الديمقراطية» في سوريا، ونقلوا مع تسعة فرنسيين آخرين إلى العراق في فبراير الماضي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة