فيديو.. هاتلبسى إيه وانتى رايحة الجامعة؟هيئة الإسعاف: الخدمات الطارئة مجانية ولا يتحمل المريض أى أعباء مالية مقابلهاترحيل 18 إفريقيًا لبلادهم بعد محاولة الإقامة غير الشرعيةدعوات حصار الاستثمارات في «مهب الريح».. وسوريون: شكرًا للشعب المصري«السوريين_منورين_مصر» .. 4 آلاف عام من المحبةالأزمة المالية تؤجل حسم طلبات إيهاب جلال في المصريأندية المظاليم تتحالف ضد مخطط الجبلاية لتعديل التوزيع الجغرافيالإسماعيلي يستعد للزمالك بمباراتين وديتيناليوم.. محاكمة 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكيةآيتن عامر تبعث برسالة رومانسية لزوجها في عيد زواجهما الرابعخالد سليم يوجه رسالة لـ والده في يوم الأب العالميطائرة الأحلام الثالثة تغادر إلى باريس في أولى رحلاتها.. غداالطفولة والأمومة: 14 ألفا استفادوا من أنشطة «احميها من الختان»عبد الظاهر السقا: نقطة ضعف الجيل الحالي للمنتخب افتقاد الخبراتالاستماع للموسيقى قد يخفف آلام مرضى السرطانانسحاب محمد خراجة من اجتماع نقابة الصحفيين: تشكيل هيئة المكتب جاء بـ«التربيطات»التشكيل الكامل لهيئة مكتب نقابة الصحفيين ولجانها النوعيةرفع حظر اسم وصورة مرتضى منصور من الصحف وتقنين أوضاع الصحفيين بالزمالكبرلماني: عقوبات تعمد الغش في إجراء تحاليل المخدرات رادعةفتح اشتراك «علاج الصحفيين» بغرامة للأعضاء القدامى وأسبوعين للجدد

البحرين تدين التفجير الإرهابي الذي استهدف سوقًا في مدينة الموصل العراقية

-  

أدانت وزارة الخارجية البحرينية، الاثنين، التفجير الإرهابي الذي استهدف سوقًا في مدينة الموصل بالعراق، وأسفر عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص، مؤكدة وقوفها بجانب جمهورية العراق الشقيقة في مكافحة الإرهاب.
وأعربت الخارجية البحرينية، وفقا لوكالة الأنباء البحرينية، عن بالغ تعازيها ومواساتها لأهالي وذوي الضحايا وتمنياتها بسرعة الشفاء لجميع المصابين، مجددة موقفها الرافض جميع صور العنف والتطرف والإرهاب.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة