أهمها المأكولات البحرية.. أطعمة مفيدة لترطيب الجسم وتقوية المناعةمصدر أمني: القبض على المتهم بالتحرش بفتيات جامعة شهيرة.. وجارٍ عرضه على النيابةمصدر أمني: ضبط المتهم بالتحرش بفتاة في مستشفى بدمياطياسر رزق يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد موقعي "العربي الجديد" و"رصد"ننشر حيثيات "الإدارية العليا" بإلغاء قرار رسوب طلاب ثانوية كفر الشيخفودافون تكشف أسباب استحواذها على 62% من سوق المحافظ الالكترونية عبر المحمولالاتحاد العربى للتأمين: ندوة "التأمين فى المغرب العربى" الأربعاء المقبلتراجع الريال الإيرانى لمستوى قياسى بسبب كورونا والعقوبات الأمريكيةرونالدو يكسر عقدته مع يوفنتوستعرف على أسباب عدم مشاركة طه حسين للملك فاروق زيارته "تونا الجبل" بالمنياشاهد.. آثار مصرية فى معرض "كنوز مصر القديمة..المدن الغارقة" بمتحف فيرجينياالكورونا و الجهاز الهضمييوفنتوس يقسو على تورينو برباعية في ديربي المدينةحملة مكبرة لإزالة التعديات بالقليوبيةوكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يتفقد نادي الحوار بالمنصورة11 حالة تنتصر علي الكورونا في أسوانمحافظ قنا يكلف سكرتير قرية خزام للقيام بأعمال رئيس القريةرئيس جنوب الوادي يتابع سير الامتحاناتحقيقة استغاثة مواطن بمسئولين لتحرش أحد الأطباء بكريمته بمستشفى بدمياطالقبض على الطالب المتهم بالتحرش بعدد من الفتيات

البحرين تدين التفجير الإرهابي الذي استهدف سوقًا في مدينة الموصل العراقية

-  

أدانت وزارة الخارجية البحرينية، الاثنين، التفجير الإرهابي الذي استهدف سوقًا في مدينة الموصل بالعراق، وأسفر عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص، مؤكدة وقوفها بجانب جمهورية العراق الشقيقة في مكافحة الإرهاب.
وأعربت الخارجية البحرينية، وفقا لوكالة الأنباء البحرينية، عن بالغ تعازيها ومواساتها لأهالي وذوي الضحايا وتمنياتها بسرعة الشفاء لجميع المصابين، مجددة موقفها الرافض جميع صور العنف والتطرف والإرهاب.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة