الرئيس السيسي ورئيس الوزراء اليوناني يتوافقان على رفض التدخل من قبل أطراف خارجية في الأزمة الليبيةالسعودية تسجل 9 وفيات و2235 إصابة جديدة بكوروناتشومسكي: الولايات المتحدة "تتجه نحو الهاوية" في عالم ما بعد كوروناوسائل إعلام صينية تدين اعتداء متظاهرين في هونغ كونغ على محامٍالرئيس الكوبي: وصول ناقلات نفط إيرانية إلى فنزويلا"خطوة لكسر الحصار الأمريكي" عليهاهل تندلع انتفاضة فلسطينية جديدة قريبا؟حصيلة وفيات كورونا في السويد تتجاوز 4 آلاف حالةأطباء ألمان: المسحات لا تُثبت دائما الإصابة بكوروناماري كو أول امرأة عابرة للجنس تنتخب رئيسة للبلدية في فرنساالسودان يثمن جهود الاتحاد الأفريقي للتصدي لجائحة كورونابعد ملاقاة الموت...ناجية إسبانية من كورونا تتعلم أساسيات الحياة من جديدبداخلها ربع مليون جنيه.. سطو مسلح على سيارة سجائر في الجيزةبكفالة مالية.. إخلاء سبيل ٤ متهمين أقاموا صلاة العيد بأوسيمالعيد تحول لمأتم.. قصة شاب حاول إنقاذ صديقه من الغرق فماتا سويا في المعصرةعندها كساح.. اكتشاف هيكل عظمى لامرأة فى ألمانيا لديها نقص فيتامين Dالفراعنة المحاربون.. تحتمس الثالث قائدًا عسكريًا لم يعرف الهزيمة عبر تاريخهالرئيس السيسى يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء اليونانىاليوم السابع يحذر من صفحات تنتحل اسمه وتفبرك خبر وفاة الفنانة رجاء الجداويالسيسى ورئيس وزراء اليونان يتوافقان على رفض تدخل أطراف خارجية في الأزمة الليبيةمحافظ القاهرة يوقف تراخيص البناء 6 أشهر ويمنع استكمال الجاري تنفيذه إلا بشروط

روسيا: موسكو ترحب بالاتصالات بين السلطات والمعارضة الفنزويلية في أوسلو

-  

أعلنت الخارجية الروسية، الإثنين، أن موسكو ترحب بتفعيل الاتصالات بين السلطات والمعارضة الفنزويلية، خلال اجتماع أوسلو.
وذكرت الخارجية الروسية- في بيان: «موسكو ترحب بإعلان استمرار الاتصالات بين ممثلي الحكومة والمعارضة الفنزويلية التي تجري في أوسلو»، وفقا لوكالة أنباء «(سبوتنيك) الروسية».
وأضافت: «نحث جميع الدول المعنية بالوضع الفنزويلي على دعم بدء العملية السياسية، من خلال مفاوضات القوى الرئيسية في البلاد، دون فرض مطالب على القيادة الفنزويلية».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة