بالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟"بانجو في الرملة".. كيف تمكنت الداخلية من ضبط 2 طن مخدرات في الصحراء؟ (فيديو)مصادر: نجل "نبيل شعث" محبوس على ذمة قضية "خلية الأمل"ارتكب 44 واقعة سرقة.. أمن العاصمة يلقي القبض على "حرامي السيارات" بالقاهرة الجديدة (فيديو)26 لاعبا ضمن بعثة المنتخب الأوليمبي السعودي لمواجهة مصرطارق حامد يغيب عن مباراة الزمالك وبطل الصومال في دوري الأبطال"الأوليمبية" تشيد بمشوار ناشئي الطائرة في بطولة العالم بتونسالزمالك يعلن القائمة المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليدتأهل مصر إلى الدور قبل النهائي فى كأس العالم للكانوي والكياك"رجال الطائرة" يتغلبون على كاب فيردي بثلاثة أشواط نظيفة في دورة الألعاب الإفريقيةزيزو وحفني راحة من تدريبات الزمالك"أفشة" و"أجايي" و"محسن" يقودون الأهلي أمام اطلع برةلأول مرة .. الانبا ماركوس يكلف كاهنًا جديدًا بالخدمة في كفر الشيخاستغرق 7 أعوام وافتتحته "الأوقاف".. 13 معلومة عن أكبر مسجد في أوروباالأمير وليام يلقن شقيقه هاري درسا في الحفاظ على البيئةمحافظ مطروح يعزل رئيس مدينة الضبعة لإدلاءه بتصريحات غير حقيقيةفتح باب التسجيل لتنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامةالتعليم العالي تطلق مبادرة المشروع القومي للعمل التطوعيمصطفى السرتي يودع بطولة الساحل الشمالي للاسكواش من دور الـ16زيزو يغيب عن مران الزمالك قبل مواجهة ديكاداها للإصابة

بسمة وهبة تنفي إصابتها بالسرطان مجددا: خضعت لجراحة معقدة فقط

   -  
"بسمة وهبة تنفي إصابتها بالسرطان مجددا: خضعت لجراحة معقدة فقط"

كشفت الإعلامية بسمة وهبة، مُقدمة برنامج "شيخ الحارة"، عبر قناة "القاهرة والناس"، حقيقة إصابتها بالسرطان، في شهر نوفمبر الماضي، مؤكدة أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

وقالت "وهبة"، خلال حوارها مع الإعلامية سارة دندراوي، في برنامج "تفاعلكم" الذي يُعرض عبر قناة "العربية"، إنها تعرضت لأزمة صحية وآلام شديدة في المعدة، الأمر الذي تطلب سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لإجراء عملية جراحية، واصفة إياها بـ"المُعقدة"، نافية ما تردد آنذاك، إصابتها بالسرطان.

وأوضحت أنها تلقت درسًا مهمًا، من الأزمات الصحية التي تعرضت لها، أبرزها هو عدم استسلام الشخص إلى الحزن، ومحاولة مواجهته طوال الوقت، منعًا للإصابة بالأمراض.

كانت بسمة وهبة، كشفت عن إصابتها بمرض السرطان أثناء لقائها مع نيشان في برنامج "أنا والعسل"، موضحة أنها اكتشف مرضها بالصدفة أثناء زيارتها لدبي لتوقيع عقد تقديم برنامج على قناة OSN، فعندما كانت تصلي ركعتين لله ووضعت يديها على صدرها فوجدت ما يشبه الكرة، فاتصلت بوالدتها وأبلغتها بما حدث فنصحتها الكشف بالماموجرام، لتكتشف أنها تعاني من ورمين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة