انطلاق أول رحلات للحج السياحي.. 28 يوليو المقبلعمر جابر وبوجبا ومحمد النني.. أبرز تريندات "جوجل"زلزال بقوة 5.2 درجة يضرب جزيرة هونشو اليابانيةالخميس.. نسمة محجوب تحيى حفلا غنائيا بالمهرجان الصيفى فى الأوبراالمحكمة العسكرية تواصل محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدمحاكمة وزير الزراعة الأسبق بتهمة الكسب غير المشروعاليوم قرعة البطولة العربية لناشئين السلةشاهد.. انفجار إطارات طائرة وخروجها عن مسارها بأمريكامديرة المتحف المصري ببرلين تكشف تفاصيل خطة تطوير "متحف التحرير""الجنايات" تنظر الاستئناف على إخلاء سبيل 25 متهما بالانضمام لجماعة إرهابيةرفع حظر اسم وصورة مرتضى منصور من الصحفاليوم.. ختام فعاليات كرنفال الغردقة الدولى للفنون بأحد الفنادقبرامج توعية للفلاحين لمواجهة التقلبات الجوية منعًا لتساقط ثمار الفاكهةمصرع عامل ونجله في انقلاب جرار زراعى في ترعة بسوهاجشاهد .. كيف احتفلت ياسمين علي مع جمهورها بتعلمها قيادة السيارةتفاصيل تعيين ياسر سالم مديرا للكرة بالمصريليفربول يعلق على فوز مصر على غينيا بقيادة محمد صلاح .. صورةزوجتى لا تحافظ على الصلاة وقمت بنصحها.. فما العمل؟.. اعرف رد الأزهرعمرو أديب يفتح النار على قطر بعد الإساءة للخلفاء الراشدين والصحابةأعراض نقص فيتامين "د" تساقط الشعر ونزلات برد متكررة

بسمة وهبة تنفي إصابتها بالسرطان مجددا: خضعت لجراحة معقدة فقط

   -  
"بسمة وهبة تنفي إصابتها بالسرطان مجددا: خضعت لجراحة معقدة فقط"

كشفت الإعلامية بسمة وهبة، مُقدمة برنامج "شيخ الحارة"، عبر قناة "القاهرة والناس"، حقيقة إصابتها بالسرطان، في شهر نوفمبر الماضي، مؤكدة أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

وقالت "وهبة"، خلال حوارها مع الإعلامية سارة دندراوي، في برنامج "تفاعلكم" الذي يُعرض عبر قناة "العربية"، إنها تعرضت لأزمة صحية وآلام شديدة في المعدة، الأمر الذي تطلب سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لإجراء عملية جراحية، واصفة إياها بـ"المُعقدة"، نافية ما تردد آنذاك، إصابتها بالسرطان.

وأوضحت أنها تلقت درسًا مهمًا، من الأزمات الصحية التي تعرضت لها، أبرزها هو عدم استسلام الشخص إلى الحزن، ومحاولة مواجهته طوال الوقت، منعًا للإصابة بالأمراض.

كانت بسمة وهبة، كشفت عن إصابتها بمرض السرطان أثناء لقائها مع نيشان في برنامج "أنا والعسل"، موضحة أنها اكتشف مرضها بالصدفة أثناء زيارتها لدبي لتوقيع عقد تقديم برنامج على قناة OSN، فعندما كانت تصلي ركعتين لله ووضعت يديها على صدرها فوجدت ما يشبه الكرة، فاتصلت بوالدتها وأبلغتها بما حدث فنصحتها الكشف بالماموجرام، لتكتشف أنها تعاني من ورمين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة