مرور وكيل وزارة الصحة بالشرقية على مستشفيى ههيا وفاقوستجهيز وتعقيم المركز التكنولوجي بحي ثان الزقازيق استعدادا لاستقبال المواطنينحماية النيل بالأقصر تنفذ 11 قرار إزالة لمبانٍ وأسوارنائب الوزير للتعليم الفنى يتفقد لجان امتحانات الدبلومات الفنية بالقليوبيةمحافظ القليوبية يشارك بحملة مكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعيةصيانة وإنارة أعمدة الكهرباء بقرية العدوة فى أسوان"آداب" طنطا تنهى استعدادتها لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني للفرقة الرابعةجامعة سوهاج تفتح التسجيل لطلاب التأهيل التربوى إلكترونيا"احميها من الختان" تواصل فعالياتها بالإسكندرية وتستهدف 26 ألف مواطن.. صورشاهد.. كورنيش النيل محافظة المنيا بعد تطويرهأحمد زاهر والشافعي وفضالي في «زنزانة 7» بعيد الأضحي المقبل | صورمحمد محيي يطلق أحدث أغانيه «قولت أخونه» | فيديولا تتوقعها.. هذا ما يحدث لجسمك عند تناول الثوم يومياًمصدر أمني: القبض على المتهم بالتحرش بالفتيات.. وجاري عرضه على النيابة"الوطنية لإدارة المحاجر" تبدأ عملها أكتوبر المقبل بدلا من يوليو الجارىبتروجت تنهى تنفيذ مشروع تسهيلات نزع الكبريت بالخليج العربىطنطا لمصراوي: سنعود للتدريبات الإثنين والمسحة الثالثة الثلاثاءفاردي يشعل سباق الهدافين بثنائية تاريخية تبعده عن صلاحالجيش لمصراوي: سنجري مسحة ثالثة الأربعاء تمهيدًا للعودة للتدريباتمران الأهلي.. عبد الحفيظ يعقد اجتماعًا مع أجايي

بسمة وهبة تنفي إصابتها بالسرطان مجددا: خضعت لجراحة معقدة فقط

   -  
"بسمة وهبة تنفي إصابتها بالسرطان مجددا: خضعت لجراحة معقدة فقط"

كشفت الإعلامية بسمة وهبة، مُقدمة برنامج "شيخ الحارة"، عبر قناة "القاهرة والناس"، حقيقة إصابتها بالسرطان، في شهر نوفمبر الماضي، مؤكدة أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

وقالت "وهبة"، خلال حوارها مع الإعلامية سارة دندراوي، في برنامج "تفاعلكم" الذي يُعرض عبر قناة "العربية"، إنها تعرضت لأزمة صحية وآلام شديدة في المعدة، الأمر الذي تطلب سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لإجراء عملية جراحية، واصفة إياها بـ"المُعقدة"، نافية ما تردد آنذاك، إصابتها بالسرطان.

وأوضحت أنها تلقت درسًا مهمًا، من الأزمات الصحية التي تعرضت لها، أبرزها هو عدم استسلام الشخص إلى الحزن، ومحاولة مواجهته طوال الوقت، منعًا للإصابة بالأمراض.

كانت بسمة وهبة، كشفت عن إصابتها بمرض السرطان أثناء لقائها مع نيشان في برنامج "أنا والعسل"، موضحة أنها اكتشف مرضها بالصدفة أثناء زيارتها لدبي لتوقيع عقد تقديم برنامج على قناة OSN، فعندما كانت تصلي ركعتين لله ووضعت يديها على صدرها فوجدت ما يشبه الكرة، فاتصلت بوالدتها وأبلغتها بما حدث فنصحتها الكشف بالماموجرام، لتكتشف أنها تعاني من ورمين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة