السيسى: العلاقات التجارية مع رومانيا تخطت المليار دولارالسيسى: لا سبيل لاستدامة الأمن فى المنطقة دون تسوية القضية الفلسطينيةالرئيس السيسي: نتطلع لزيادة التعاون مع رومانيا.. وتضاعف رحلات الطيرانأنجيلا ميركل تهتز وترتجف بجانب الرئيس الأوكراني (فيديو)مسؤول إيراني: لن تكون هناك أي مواجهة عسكرية مع أمريكاالسيسي يعقد مؤتمرا مشتركا مع نظيره الرومانيعاجل| السيسي يشكر رومانيا على موقفها من القدس والقضية الفلسطينيةضبط 7 متهمين بنشر امتحانات "الثانوية" عبر الإنترنت.. والترويج لسماعات الغشخلاف على بيع قطع أثرية.. الأمن يكشف لغز اختطاف مزارع وطلب فدية 2 مليون جنيهبروتوكول تعاون بين مركز إعلام أسيوط ومعهد جنوب مصر للأورامتكريم 126 طالبا بجامعة سوهاج اجتازوا دورة اللغة الإنجليزيةقواعد القبول بـ"أولى ثانوي" في القاهرة: مواعيد التقديم والشرائحتأجيل طلب رد رئيس محكمة "التلاعب بالبورصة" للغدرئيس الوزراء :الحكومة تستعد لتنفيذ مبادرة الرئيس "حياة كريمة"صور .. محافظ الإسكندرية يلتقى وفد من المطورين السعوديين للإستثماركليب تايلور سويفت You Need To Calm Down يحقق 30 مليون مشاهدة فى 48 ساعةصور..قائد زيمبابوى: محمد صلاح لاعب مميز ومصر بلد الأمن والأمانديسابر: خروج أوغندا من المجموعات سيكون خيبة أمل19 مباراة بشباك نظيفة.. حصاد رحلة أحمد الشناوى مع الفراعنةحارس أوغندا: مجموعتنا صعبة فى أمم أفريقيا وأتمنى إنجازات الحضرى

لطيفة تكشف حقيقة خلافها مع هشام سليم في "عايشة شو"

-  
"لطيفة تكشف حقيقة خلافها مع هشام سليم في "عايشة شو""

تستضيف الإعلامية عايشة عثمان في برنامجها "عايشة شو"، الفنانة لطيفة في حلقة من جزئين، تتحدث فيهما عن مرض والدتها، وكيف أثر ذلك على حياتها بشكل عام.

كما ستخوض عايشة في تفاصيل ألبوماتها الفنية، بعد إنتاجها جميع ألبوماتها ما عدا واحدًا.

كما ستتحدث النجمة أيضًا عن تجربتها التمثيلية وسر إنتاجها لمسلسل "كلمة سر"، وحقيقة الخلافات بينها وبين الفنان هشام سليم.

عايشة عثمان، إعلامية تونسية، عملت كمقدمة برامج اخبارية في قناة حنبعل التونسية، كما قدمت برنامج سياسي بعنوان "هكا نعيش"، ثم اتجهت إلى الفن والثقافة لتقدم في 2015 برنامج "عايشة"، بجانب برنامج "مع عايشة" على القناة التاسعة التونسية لتستضيف من خلاله أبرز نجوم الفن بالوطن العربي.

كما قامت عايشة بتقديم البرنامج الفرنسي Zéro Complexe على القناة الفرنسية Star 24، والذي استند على مقابلة مشاهير الفن الفرنسي وإجراء لهم عملية تجميل على الهواء مباشرةً تغيّر من شكلهم تمامًا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة