حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16/7/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىمحافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"شاهد.. نشوى مصطفى: "عمرى 52 سنة.. ونفسى أبقى جدة""الله يقرفك ياشيخ" .. مذيع إخوانى يصدر صوتا غريبا على الهواء ..فيديو

المصالح الحكومية تبدأ تنفيذ قرار طلاء المباني باللون الموحد «البيج» في المنيا

   -  
المصالح الحكومية تبدأ تنفيذ قرار طلاء المباني باللون الموحد «البيج» في المنيا

بدأت الأجهزة الحكومية في المنيا طلاء مقارتها باللون الموحد «البيج»، تنفيذا لتوجيهات وقرار رئيس الوزراء بطلاء واجهاتها حفاظا على المظهر الجمالي والحضاري، ومعاقبة من يخالف القرار .

ورصدت «المصري اليوم» عمليات الطلاء للواجهات بالوحدة المحلية لمركز العدوة وبعض المنشآت التنفيذية وأيضا الخاصة المملوكة للأفراد.

قال إبراهيم نصير، رئيس مركز ومدينة العدوة، إن طلاء المنشآت الحكومية باللون البيج يأتي في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية وقرارات رئيس الحكومة والمحافظ، مؤكدا التزام جميع المسئولين بتنفيذ القرار.

وعقد المحافظ اللواء قاسم حسين اجتماعا قرر خلاله تشكيل لجنة لحصر كافة المباني بجميع المراكز والمدن والتي لم يتم طلاء واجهاتها الأربع بلون موحد واتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

وقال المحافظ إن ذلك يأتي ضمن تكليفات رئيس الجمهورية بالتعامل مع المباني التي مازالت واجهاتها غير مطلية حتي الآن، حفاظا على المظهر الجمالي والحضاري.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة