خالد حمدان في رأس شقير لمتابعة عمليات الإنتاجتامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور)محمد هنيدي ينعى والد أحمد مكيرقص الفنانة ملك قورة في حفل زفاف شقيقتها "مريم" على أغنية "يا بتاع النعناع" (فيديو)انطلاق الدورة العاشرة من المؤتمر العربى للقصة الشاعرة.. اعرف التفاصيلتعرف على الورش الفنية والثقافية فى بيت العينى على مدار أسبوعصور.. محمد عدوية يتألق فى ثالث فقرات حفل الجامعة المصرية الصينيةصور.. العسيلى يختتم حفل الجامعة المصرية الصينية بأجمل أغنياتهتعرف على عدد مشاهدات فيلم El Camino فى أيام عرضه الأولىنجوم الفن فى حفل زفاف ابن هانى شاكرمنة فضالى تبدأ تصوير "ماكو" الأسبوع الحالى بعد انتهائها من الكيك بوكسنجمحافظ الدقهلية: آخر موعد لطلبات التقنين 31 أكتوبر الجارىصحة الأقصر تنظم قافلة طبية شاملة اليوم لأهالى وحدة الشروق الصحية بـ المدامودفصل التيار الكهربائى اليوم عن منطقتى مقبل والجزيرة بمدينة بنى سويفرسالة قصيرةد فوزية العشماوى تكتب: متحف لجمال الغيطانىالحب والتليفون (2)ماءمبارك فى ماسبيرو!ما الذى يريده هذا الرجل؟

المصالح الحكومية تبدأ تنفيذ قرار طلاء المباني باللون الموحد «البيج» في المنيا

   -  
المصالح الحكومية تبدأ تنفيذ قرار طلاء المباني باللون الموحد «البيج» في المنيا

بدأت الأجهزة الحكومية في المنيا طلاء مقارتها باللون الموحد «البيج»، تنفيذا لتوجيهات وقرار رئيس الوزراء بطلاء واجهاتها حفاظا على المظهر الجمالي والحضاري، ومعاقبة من يخالف القرار .

ورصدت «المصري اليوم» عمليات الطلاء للواجهات بالوحدة المحلية لمركز العدوة وبعض المنشآت التنفيذية وأيضا الخاصة المملوكة للأفراد.

قال إبراهيم نصير، رئيس مركز ومدينة العدوة، إن طلاء المنشآت الحكومية باللون البيج يأتي في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية وقرارات رئيس الحكومة والمحافظ، مؤكدا التزام جميع المسئولين بتنفيذ القرار.

وعقد المحافظ اللواء قاسم حسين اجتماعا قرر خلاله تشكيل لجنة لحصر كافة المباني بجميع المراكز والمدن والتي لم يتم طلاء واجهاتها الأربع بلون موحد واتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

وقال المحافظ إن ذلك يأتي ضمن تكليفات رئيس الجمهورية بالتعامل مع المباني التي مازالت واجهاتها غير مطلية حتي الآن، حفاظا على المظهر الجمالي والحضاري.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة