برلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويفتحرير مخالفات سرقة مياه الشرب بمركز أبشواي بالفيومشاهد.. لوك كريم محمود عبد العزيز بالأبيض والأسود6 ملاحظات لطلاب الثانوية العامة المتظلمين من كراسة الإجابة.. تعرف عليها"حفرة بداخلها ثلاث سيقان وقدم" تعيد كتابة تاريخ معركة واترلو الشهيرةدار الأدهم تصدر ديوان "سيعود من بلد بعيد" لـ محمد الشحاتبعد حضوره العرض.. محمد محمود عبدالعزيز يوجه رسالة لأبطال "سينما مصر"هاني شاكر: نسعى لاكتشاف الأصوات الواعدة في المحافظاترفض الانضمام لمنتخب فرنسا ولبى نداء الجزائر.. رايس مبولحي يدرس العودة لأوروباالأهلي يقترب من الحسم.. جدول ترتيب الدوري بعد تعادل الجونة والزمالكلاتسيو الإيطالي يرغب في التعاقد مع مهاجم منتخب مصر .. شاهد

دبى استقبلت 3.14 مليون سائح خلال شهرى يناير وفبراير

-  

أظهرت مؤشرات السياحة التابعة لمجموعة "إكسبيديا" أن دبي استقبلت في شهري يناير وفبراير من العام الجاري نحو 3.14 مليون سائح عالمي، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي الذي استقبلت فيه 3.05 مليون سائح، فيما استقبلت في عام 2017 نحو 3.01 مليون سائح وفي 2016 نحو 2.68 مليون سائح.

وأشارت مؤشرات إكسبيديا أن مطارات الإمارات، استقبلت خلال العام الماضي، 129 مليون مسافر، بنمو 2%، مقارنة بـ126.5 مليون مسافر خلال عام 2017، بحسب بيانات الهيئة العامة للطيران المدني.

وقالت صحيفة العين الإماراتية التى نقلت مؤشرات اكسبيديا أن الإمارات حافظت على مكانتها كأفضل وجهة للسياح الأوروبيين في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، إذ تشير التوقعات إلى أن عدد السياح القادمين إليها سيبلغ نحو 8.3 مليون سائح بحلول عام 2023.

وكشفت البيانات أن عدد السياح القادمين من المملكة المتحدة وفرنسا تصدر قائمة حجوزات السفر الأوروبية إلى الإمارات في الربع الأول من العام الجاري 2019، وشهدت فرنسا زيادة سنوية في حجوزات السفر بنسبة بلغت 40%، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

فيما شهدت المملكة المتحدة زيادة سنوية في حجوزات السفر بنسبة بلغت نحو 15% من السياح على أساس مشاركة الغرف الفندقية وبمعدل زيادة سنوية قدرها 5%.

وأظهرت البيانات نموا ملحوظا في عدد حجوزات الباقات للمسافرين القادمين من أيرلندا بنسبة زيادة سنوية بلغت 40% تليها السويد بزيادة سنوية قدرها 30%.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة