محمد رمضان في حفله بالرياض: عاشت كل الدول العربية بما فيها قطر (فيديو)براد بيت يثير التساؤلات حول دخوله في علاقة جديدة مع نجمة عراقية (صور)أماني الخياط تنضم لـ"إكسترا نيوز"نيكول سابا: مصر لها الفضل عليا.. وأكلتى المفضلة "الكشرى"استشارى نفسى: محمد على شخص سيكوباتى و كومبارس فاشلفتح منافذ المجمعات الاستهلاكية اليوم بالوجه القبلى لطرح السلع واللحوممحمد محمود : فايلر غير أداء الأهلي 180 درجةصراع شرس على بطاقة أولمبياد طوكيو الثالثة بين غانا وجنوب أفريقيا.. اليوممصطفى شوبير: حزنت لاستبعادي من منتخب مصر الأولمبي.. وعمار حمدي يمتلك روح حسام غالي.. فيديوشوبير يكشف إمكانية رحيل الخطيب عن رئاسة الأهليعماد متعب يوجه رسالة لـ المنتخب الأوليمبي ويشيد بـ الجماهير المصريةقطاع الفنون التشكيلية يفتتح معرضا للفنان السورى بهرم حاجومعهد جوته: مشروع "٦ باب شرق" مركز ثقافي متميز لعرض إبداعات الشبابوزير القوى العاملة يصل أسيوط للمشاركة في الملتقى التوظيفي الثانيبعد تأجير الأكشاك.. النقل تنفي الاستغناء عن عاملين بشركة عربات النومرمزًا للعولمة والاتصال.. ماذا تعرف عن "اليوم العالمي للتليفزيون"؟صور.. نهاية الموسم الأول من "عروس بيروت" يشعل تريندات السعوديةفي عيد ميلادها الـ 84.. محطات في حياة جار القمر فيروزشاهد.. حفل محمد رمضان في موسم الرياض يثيرالاستياء بمواقع التواصل الاجتماعيمواقع التواصل تحتفل بعيد ميلاد فيروز بطريقة خاصة

هيئة سلامة الغذاء: مهلة 6 شهور لشركات "المياة" لتوفيق أوضاعها

-  

ألزمت الهيئة القومية لسلامة الغذاء الشركات المنتجة والمعبأة لمياة الشرب بالتسجيل لدى الهيئة، على أن تمنح فترة ستة أشهر لتوفيق أوضاعها بدءا من أول يوليو المقبل، وذلك في إطار تشديد الرقابة على المياة المعبأة التى يتم تداولها بالأسواق، ولضمان وصول منتج آمن خالي من الملوثات للمستهلك.

وأضحت الهيئة في بيان لها أنه يجوز للشركات المنتجة والمعبأة لمياة الشرب، تداول المياة المعبأة والسابق منحها ترخيص المنتج من معهد التغذية بوزارة الصحة والسكان خلال فترة توفيق الأوضاع.

وشدد على ضرورة التزام الشركات المنتجة والمعبآة للمياة خلال فترة توفيق الأوضاع، بتغيير رقم الترخيص الخاص"بمنتج المياه المعبآة" واستبدالة برقم ترخيص تداول المنتج للمنشآة(المصنع) والصادر من الهيئة القومية لسلامة الغذاء، ورقم ترخيص بئر المياة (الرقم الكودي للبئر) الصادر من وزارة الصحة  والسكان.

وأكدت أنه لن يسمح بتداول مياة معبآة بعد فترة السماح من مصانع غير مسجلة بالهيئة القومية لسلامة الغذاء، على أن يكون البئر الجوفي (مصدر المياة) مرخص من قبل وزارة الصحة والسكان.

ونوهت إلى أنه سيتم عمل منشور مشترك مع وزارة الصحة والسكان بأسماء الشركات المنتجة والمعبأة والمصرح لها بتداول منتجاتها بالأسواق وسينشر على موقع الرسمي للهيئة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة