رسميا.. مورينيو مدربًا لتوتنهامرسميًا.. مورينيو مديرًا فنيًا لتوتنهام خلفًا لبوكيتينوشاهد.. تحطيم 2000 طبق في مطعم يوناني بسبب محمد صلاحتريزيجيه يخضع لـ"السونار" بعد لقاء منتخب مصر وجزر القمرأول تعليق لجوزيه مورينيو بعد تعيينه مديرًا فنيًا لتوتنهامأنا مش نكدية.. بشرى ترد على مهاجميهاقبل افتتاحه مساء اليوم.. تعرف على جوائز مهرجان القاهرة السينمائىتعرف على المخرج تيري جيليام قبل تكريمه من القاهرة السينمائي.. الليلةشاهد.. لطيفة تستعيد شبابها في أحدث ظهورابنة أصالة تكشف حقيقة طلاق والدتها من طارق العريانمفتاح شهرة.. أول مسرحية تتناول حياة الكومبارس في السينمامن أسماء الخمليشي إلى رانيا يوسف.. نجمات تصدرن التريند بسبب صور جريئةأول تعليق من مورينيو بعد تعيينه مدربا لـ توتنهامجروس يشيد بلاعبي النادي الأهلي الدوليين قبل مواجهة الفيصليالسلحدار عن ودية المقاصة: احتكاك مميز قبل مواجهة الجزيرةبعد التأهل لأولمبياد طوكيو.. رسالة خاصة من حجازي لرمضان صبحيدوري القسم الثاني.. سيراميكا كليوباترا يستضيف الزرقا اليومدوري القسم الثاني .. غزل المحلة يلتقى فاركو .. والحمام يواجه دمنهوربلدية المحلة يواجه بيلا في أول ظهور لـ رضا عبدالعال اليومالكشف على 3000 مواطن في قافلة طبية بقريتي نجع العرب والغابة بأسوان

سقوط عاطلين سرقوا 3 أطنان حديد من موقع تحت الإنشاء بمدينة بدر

-  

تمكن رجال المباحث بالقاهرة، من القبض على 4 عاطلين لسرقتهم 3 أطنان حديد من موقع تحت الإنشاء بمنطقة الإسكان الإجتماعى، و450 متر كابلات كهرباء من داخل مخازن إحدى الشركات بمدينة بدر وحرر محضر بالواقعة.

 

ونجحت مباحث قسم شرطة بدر ، فى ضبط عاطلين" أحدهما مطلوب التنفيذ عليه فى قضية " ضرب " مقيمين بدائرة مركز شرطة فايد ، "سائق" ومقيم بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية) اثناء إستقلالهم سيارة نقل "قيادة الثالث " مُحمل عليها (13 لفة سيخ حديد - 321 سيخ حديد تسليح) وزنت جميعها 3 طن حديد ، وبمناقشتهم عن مصدر المضبوطات إعترفوا بسرقتها من داخل موقع " تحت الإنشاء " بمنطقة الإسكان الإجتماعى تابع لإحدى شركات المقاولات بأسلوب " المغافلة " بقصد التصرف فيها بالبيع.. بإستدعاء المسئول عن الموقع تعرف على المضبوطات.

 

وتمكنت مباحث شرطة بدر ، من ضبط عاطلان سبق إتهام أحدهما فى قضيتين آخرهما " مخدرات "وذلك اثناء استقلالهما دراجة نارية " تروسيكل " ملك وقيادة الأول " مُحمل عليه (3 لفات من كابلات الكهرباء بطول 450 متر) ، وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات إعترفا بسرقتها من داخل مخزن خاص بإحدى شركات توزيع الكهرباء بدائرة القسم بأسلوب " المغافلة " بقصد التصرف فيها بالبيع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة