محلل ليبي يطالب بتحرير طرابلس من الميليشيات: دمرت اقتصاد البلاداعترافات "حرامية بطاريات السيارات" في 15 مايو: "كنا عايزين وَصلة"اليوم.. محافظ البحيرة يشهد الملتقى الأولى للموسيقى والغناء في دمنهوربيتر ميمي يكشف سر مقولة "سنغزو العالم" في أعمالهمنة فضالي: منتج "زنزانة 7" لا يرد على هاتفه.. ومصير الفيلم مجهولالسيسي: أتطلع لتحقيق نقلة نوعية في العلاقات المصرية الرومانية«نيمار» لـ«الخليفي»: لا أريد الاستمرار في باريس.. أريد العودة إلى بيتيالإصابة تبعد نجم وسط زيمبابوي عن المشاركة في أمم أفريقياغدًا .. ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني في "ON Set"مي سليم وماجد المصري في برنامج " عين " مع شيرين سليمانمش عضو نقابة.. ضبط مسجل انتحل صفة صحفى للنصب على المواطنين بالجيزةضبط 9 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة فى حملة أمنية بالخانكة وشبرا الخيمةتجديد حبس عاطلين سرقا مشغولات ذهبية من 10 شقق فى مدينة نصر"هيئة الاستعلامات": زيارة الرئيس السيسى لرومانيا تتويج لقرن من التعاونبدء المؤتمر الصحفى المشترك بين الرئيس السيسى ونظيره الرومانى فى بوخارستطلب إحاطة بشأن نقص الأجهزة بمستشفى الوراق المركزينواب: أردوغان حاقد على مصر وتصريحاته في "سلة المهملات"الأرصاد الجوية تكشف عن درجات الحرارة غدا الخميس 20/ 6/ 2019بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي برئاسة مصطفى مدبولي4 قمم جمعت السيسي ونظيره الروماني

تجديد حبس المتهمين بخطف طفل الشرقية لطلب فدية من أسرته 2 مليون جنيه

-  
قرر المستشار حسام سليمان قاضى المعارضات بمحكمة جنح مشتول السوق بالشرقية، تجديد حبس المتهمين الـ4 بخطف طفل من أمام منزله قبل ساعة من وقت الإفطار، واحتجازه لمدة 4 أيام لطلب فدية مالية من أسرته 2 مليون جنيه، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

بداية الواقعة، يوم 6 رمضان، عندما تلقى اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من أسرة الطفل "محمد وائل" 13 سنة، طالب بالصف الثانى الإعدادى، مقيم بدائرة مركز مشتول السوق، بقيام مجهولين باختطافه داخل سيارة ملاكى، والاتصال بوالده لطلب فدية مالية قدرها 2 مليون جنيه لإعادة الطفل سالما.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد عمرو رؤوف رئيس مباحث المديرية، بإشراف اللواء محمد والي، مدير مباحث الشرقية، بالتنسيق مع العميد ماجد الأشقر، رئيس فرع الأمن العام بالمحافظة، وضم فريق البحث كل من، الرائد شادي الكفراوي، رئيس مباحث مشتول السوق، ومعاونه النقيب أحمد جعفر، والرائد علي الفقي، وكيل فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، برئاسة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائي لفرع الجنوب، وبتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالشوارع المحيطة بمنزل الطفل، وتبين أن سيارة سوداء قام مجهولون بالنزول منها واصطحاب الطفل ومغادرة المكان.

أسفرت جهود فريق البحث، عن تحديد مرتكبى الواقعة، وتبين أنهم  "4 أشخاص" سبق اتهامهم والحكم عليهم فى العديد من القضايا (مخدرات – سرقة بالإكراه – خطف - تبديد )، وقد أمكن تحديد محل إقامة المتهمين وأماكن ترددهم بمدينة العبور بالقليوبية ، ومدينة السلام بالقاهرة، وتم استهدافهم بعدة مأموريات بالتنسيق مع مديريتى أمن القاهرة والقليوبية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وذلك لقيام أحدهم بشراء بضائع من والد المجنى عليه بالقسط ولم يقم بسداد الأقساط وفر هارباً، ولعلمه بثرائه عقد العزم على اختطاف نجله وطلب فدية مالية نظير إطلاق سراحه مستعيناً بباقى المتهمين، وبإرشادهم تم العثور على المجنى عليه بمسكن أحدهم وتم إعادته سالماً لأهليته، كما تم ضبط السيارة والهاتف المحمول المستخدمان فى ارتكاب الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت، برئاسة محمد سليمان، مدير نيابة مشتول، وسكرتارية مصطفي الحضري، حبس المتهمين.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة