رئيس الوزراء يشهد السلام الوطنى المصرى من كورال أطفال ألمانىوزارة التخطيط: القيادة السياسية تضع قضية الإصلاح الإدارى على قمة أولوياتهامباشر أمم إفريقيا - الكاميرون (2)-(0) غينيا بيساو.. الثانيمحمد النجار قبل وفاته: محدش سأل عليا أثناء مرضي وكنت محتاج طبطبة (فيديو)خالد عبد الجليل ينعي المخرج محمد النجارعزاء المخرج محمد النجار بمسجد عمر مكرم.. الجمعةأشهر 6 أفلام كوميدية أخرجها الراحل محمد النجارفيديو.. شريهان أبو الحسن تروى قصية بيت شعر "قُلْ للمليحة فى الخمار الأسود""كلام ستات".. فتاة تطلب من أصدقائها التصويت على انتحارها..والنتيجة أودت بحياتهارجاء الجداوي: كلما أتذكر إشادة الرئيس السيسي أبكي.. وهذه حكايتي مع وفاء عامر عن المحشيالتجارة والصناعة: تكامل عدة جهات لدعم استراتيجية تعميق التصنيع المحليمساعد رئيس "المصريين" تهنئ البابا تواضروس بذكرى دخول العائلة المقدسة مصر"المصريين الأحرار" بقسم الساحل يناقش "التحرش بالأطفال".. 13 يوليو المقبلإغلاق مطعم شهير فى المنصورة .. تعرف على السببإغلاق مخزن مخبز لوجود خطر داهم بنبروه في الدقهليةجمارك مطار سوهاج تحبط محاولة تهريب كمية من الأدويةاليوم السابع: إسقاط خلية إخوانية تستهدف الدولة بـ 250 مليون جنيهترامب يهدد إيران من جديد: أي هجوم سيقابل بقوة "كبيرة وكاسحة"لليوم الثالث.. اندلاع حرائق في مستوطنات إسرائيلية بفعل بالونات حارقة"العسكري السوداني": البلاد لا تتحمل الفراغ الدستوري أكثر من ذلك

إحالة عامل للمحاكمة بتهمة سرقة 100 الف جنيه من شركة فى عابدين

-  
أمرت نيابة عابدين بإحالة عامل لمحكمة الجنح بتهمة سرقة 100 ألف جنيه من داخل شركة، واستلمت النيابة تحريات المباحث التى أكدت صحة الواقعة. 

وأدلى عامل الخردة المتهم بسرقة 100 ألف جنيه من داخل شركة بعابدين، باعترافات أمام رجال المباحث، وقال المتهم إنه نظرا لارتباطه بعلاقة عمل مع شركة تورید معدات النظافة، بحكم عمله عامل خردة، اختمرت فى عقله فكرة سرقة الشركة.


وأضاف المتهم أنه يعلم بحكم تردده على الشركة بمواعيد فتح وإغلاق الشركة، فتسلل إلى المكان وتمكن من كسر الخزينة الحديدية وسرقة 100 ألف جنيه وفر هاربا.

تلقى قسم شرطة عابدین، بلاغا من صاحب شركة للاستیراد وتورید معدات النظافة، باكتشافه كسر باب الشركة وكسر الخزینة الحدیدیة، وسرقة مبلغ مالى 100 ألف جنیه من داخلھا، ولم یتھم أحد.


وتوصلت التحریات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامل خردة، سبق اتھامه فى 15 قضیة آخرھم قضیة "سرقة مسكن" والمطلوب التنفیذ علیه فى حكمین حبس جزئى "شروع فى سرقة" بالحبس سنة وشھر.


وعقب تقنین الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجھته اعترف بارتكابه الواقعة بإستخدام "عتلة حدیدیة"، وبإرشاده تم ضبط (98800 جنیه) من متحصلات الواقعة، والعتلة الحدیدیة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونیة، والعرض على النیابة العامة التى باشرت التحقیقات.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة