تجديد حبس خادمة اشتركت مع صديقها في سرقة مصوغات ذهبية بالتجمعتأديب رئيس مدينة الإسماعيلية ومسئولين بمركز فايد (مستندات)وزير قطاع الأعمال يوافق على محاكمة مدير بـ"النصر للإسكان والتعمير"إحالة 7 مسئولين بـ"مياه الشرب والصرف الصحي" ببني سويف للمحاكمةتعرّف على منافسات بعثة مصر في دورة الألعاب الأفريقية اليومالخميس.. كاظم الساهر يحيى حفلا غنائيا بالسعوديةحسن حسني حديث رواد تويتر بعد روعة التمثال المنحوت7 نصائح تساعدك على علاج متلازمة ألم اللفافة العصبية منها ممارسة الرياضةأسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخينتأسس للاستشفاء من الربو.. قصر الملك عباس في سيناء ينتظر الترميممصرع شخص وإصابة آخر في تصادم "ملاكي" بدراجة بخارية بأسيوطوزير التعليم العالى: منح دراسية بالجامعات لأبطال العالم فى كرة اليد

إحالة عامل للمحاكمة بتهمة سرقة 100 الف جنيه من شركة فى عابدين

-  
أمرت نيابة عابدين بإحالة عامل لمحكمة الجنح بتهمة سرقة 100 ألف جنيه من داخل شركة، واستلمت النيابة تحريات المباحث التى أكدت صحة الواقعة. 

وأدلى عامل الخردة المتهم بسرقة 100 ألف جنيه من داخل شركة بعابدين، باعترافات أمام رجال المباحث، وقال المتهم إنه نظرا لارتباطه بعلاقة عمل مع شركة تورید معدات النظافة، بحكم عمله عامل خردة، اختمرت فى عقله فكرة سرقة الشركة.


وأضاف المتهم أنه يعلم بحكم تردده على الشركة بمواعيد فتح وإغلاق الشركة، فتسلل إلى المكان وتمكن من كسر الخزينة الحديدية وسرقة 100 ألف جنيه وفر هاربا.

تلقى قسم شرطة عابدین، بلاغا من صاحب شركة للاستیراد وتورید معدات النظافة، باكتشافه كسر باب الشركة وكسر الخزینة الحدیدیة، وسرقة مبلغ مالى 100 ألف جنیه من داخلھا، ولم یتھم أحد.


وتوصلت التحریات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامل خردة، سبق اتھامه فى 15 قضیة آخرھم قضیة "سرقة مسكن" والمطلوب التنفیذ علیه فى حكمین حبس جزئى "شروع فى سرقة" بالحبس سنة وشھر.


وعقب تقنین الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجھته اعترف بارتكابه الواقعة بإستخدام "عتلة حدیدیة"، وبإرشاده تم ضبط (98800 جنیه) من متحصلات الواقعة، والعتلة الحدیدیة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونیة، والعرض على النیابة العامة التى باشرت التحقیقات.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة