محافظ بيروت: فقدنا فريق إنقاذ فى الانفجار ولا ندرى أين هممحافظ بيروت يبكى على الهواء بعد حادث انفجار ضخم بالعاصمة اللبنانية.. فيديوالخارجية الأمريكية تعرض المساعدة على لبنان.. وتدعو رعاياها باتباع التعليماتطارق شوقى: كورونا أقنعت المصريين بضرورة تعديل المنظومة التعليميةموجز لأهم الأنباء من «بوابة الأهرام» اليوم الثلاثاء 4/8/2020شاهد لحظات الانفجار الهائل في العاصمة اللبنانية بيروتحمدي فتحي يشارك في مران الأهلي بعد شفاءه من كوروناالأهلي: اقتربنا من شراء رمضان.. ومشاركته أمام إنبي مشكوك فيهااتحاد الكرة يُغلظ عقوبة الإهمال الطبي بعد حالات الإنتاجاتحاد الكرة يؤجل مباراة الإنتاج ومصر بسبب العينات الإيجابية بكوروناالمسابقات: تأجيل مباراة الإنتاج استثناء.. ولن يتم البناء عليها لأي حالات مستقبلاًمصدر بالزمالك: طارق حامد قد لا يلحق بمواجهة المصريكيف يهاجم الأهلي مع فايلر؟ رمضان صبحي المهدد بالغياب (تحليل)صدر حديثًاتذاكر إضافية لحفل مدحت صالح في دار الأوبرا المصريةبـ فيديو الانفجار .. نيشان: ارحم يا ربّإليسا عن انفجار بيروت: أنا الحمد لله بخير وانشالله ما يكون في شهداءبعد انفجار بيروت .. عبد الله الرويشد: الله يحفظك وقلوبنا معكنوال الكويتية: اللهم ألطف في لبنان اللهم احفظ لبنانبرفقة دينا الشربيني..‘عمرو دياب يُعلن عن أغنية جديدة لصيف 2020

سقوط "كوافيرة" تزور عقود الأراضي الخاصة بالأجانب في الجيزة

-  
أرشيفية

كتب- علاء عمران:

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على كوافيرة مسنة هاربة من السجن، وتقوم بتزوير المحررات الرسمية الخاصة بالأجانب.

كانت معلومات وتحريات مدير وضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالقطاع، أفادت بقيام "ت. ا"، 74 سنة، صاحبة محل كوافير، ومقيمة 6 أكتوبر، مطلوبة في تنفيذ قضيتين "شيكات" آخرهما القضية جنح قسم ثاني أكتوبر، والمحكوم عليها بالحبس شهر، شيك، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال تزوير المحررات الرسمية المتمثلة في التوكيلات الخاصة بالأراضي، والعقارات للملاك المقيمين خارج البلاد، والتي تحمل أختام شعار الدول المقلدة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المذكورة أمام مكتب توثيق الجيزة الكائن بشارع مراد دائرة قسم شرطة الجيزة، وبتفتيشها عثر على 1 توكيل مزور منسوب صدوره إلى مكتب توثيق الجيزة عليها خاتم شعار الدولة المقلد ببيع شقة كائنة حي البشائر 6 أكتوبر لنفسها من "عدنان. م"، كويتي الجنسية مقابل مبلغ 800 ألف جنيه 1 شهادة مزورة منسوب صدورها للمكتب المشار إليه مدون بها بيانات التوكيل المشار إليه.

وبمواجهة المتهمة، اعترفت بارتكاب الواقعة، وأقرت بالحكمين الصادرين ضدها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة