طلب إحاطة بشأن نقص الأجهزة بمستشفى الوراق المركزينواب: أردوغان حاقد على مصر وتصريحاته في "سلة المهملات"الأرصاد الجوية تكشف عن درجات الحرارة غدا الخميس 20/ 6/ 2019بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي برئاسة مصطفى مدبولي4 قمم جمعت السيسي ونظيره الروماني10 معلومات عن العلاقات "المصرية - الرومانية" تزامنا مع زيارة السيسي"معلومات الوزراء" ينظم ورشة عمل حول المشروعات الصغيرة بين مصر وكوريا"الخارجية": تجربة كوريا في المشروعات الصغيرة مثال يحتذى بهفريق وادي دجلة يغادر إلى اليونان لخوض بطولة وديةنائب وزير خارجية كوريا: أشعر بالخجل لعدم زيارة مصر من قبلالسفير الكوري: الاحتفال بمرور ٢٥ سنة على العلاقات المصرية الكورية العام المقبلالتخطيط: مصر سخرت كل الإمكانات لإنجاح بطولة كأس الأمم الأفريقيةبث مباشر.. المؤتمر الصحفى بين الرئيس السيسى ونظيره الرومانياركن على جنب.. كيف تتعامل مع سخونة سيارتك المفاجئ .. فيديورئيسة الأفريقية لحقوق الإنسان: أطالب مصر بإطلاق حملات فى الدول الأفريقية ضد زواج الأطفالالتخطيط: انعقاد أول اجتماع لمجلس إدارة صندوق مصر السيادى خلال أياممؤتمر قائد زيمبابوي: متشوق لمواجهة الفراعنة.. ومصر ليست صلاح فقطمؤتمر ديسابر: فرصة التأهل صعبة للغاية.. والخروج من المجموعات خيبة أملرسميا - جناح ليفربول ينضم إلى رينجرز الاسكتلنديللمرة الأولى.. إجراء عملية تغيير مفصل فخذ بآخر صناعي بمستشفى النجيلة بمطروح

تقرير سعودي: الاتفاق ينافس ناديا مصريا على ضم لابا كودجو.. وجلسة منتظرة

   -  
لابا كودجو - محمود علاء - الزمالك - نهضة بركان
قال تقرير سعودي إن نادي الاتفاق ينوي التعاقد مع المهاجم التوجولي لابا كودجو، مهاجم نهضة بركان المغربي.

وكشف تقرير صحيفة الرياضية: يخطط خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق للجلوس اليوم (الاثنين) في مصر مع وكيل أعمال التوجولي لابا كودجو، مهاجم فريق نهضة بركان المغربي، الذي لعب أمس في الإسكندرية نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام الزمالك".

وأضاف التقرير: "ووفقاً لمصادر خاصة وصل الدبل إلى مصر أخيرا، ويسعى إلى العودة بموافقة كودجو على الانضمام إلى فريق الاتفاق، وسط منافسة من نادٍ مصري وآخر فرنسي".

وأكمل "وأشارت المصادر إلى تواصل مسبق بين إدارة النادي الشرقي ووكيل اللاعب، وهو شقيقه، للتعرف على مطالبه المادية، المرتفعة إلى حد ما، علما أن عقده مع نهضة بركان ينتهي الصيف الجاري".

ويحتل كودجو صاحب الـ 27 عاما، صدارة هدافي الكونفدرالية الإفريقية بـ 8 أهداف والدوري المغربي الممتاز بـ 18 هدفا وهو ذات رصيد المغربي محسن ياجور هداف الرجاء البيضاوي، قبل جولتين من ختام المسابقة.

وكان تقرير مغربي قد أشار إلى أن الزمالك دخل على خط الأندية الراغبة في ضم كودجو.

وربطت العديد من التقارير الصحفية في وقت سابق اسم لابا كودجو بالانتقال إلى الأهلي، وكرر ذلك التقرير المغربي، إلا أن مدير التعاقدات في الأهلي أمير توفيق نفى ذلك. (

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة