مفروشة بالأثاث وكاملة المرافق.. تسكين 533 أسرة من سكان بـ روضة السيدةاعتماد 150 مليون جنيه لتغطية شمال سيناء بالمرافق والخدماتواثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجية

تقرير سعودي: الاتفاق ينافس ناديا مصريا على ضم لابا كودجو.. وجلسة منتظرة

   -  
لابا كودجو - محمود علاء - الزمالك - نهضة بركان
قال تقرير سعودي إن نادي الاتفاق ينوي التعاقد مع المهاجم التوجولي لابا كودجو، مهاجم نهضة بركان المغربي.

وكشف تقرير صحيفة الرياضية: يخطط خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق للجلوس اليوم (الاثنين) في مصر مع وكيل أعمال التوجولي لابا كودجو، مهاجم فريق نهضة بركان المغربي، الذي لعب أمس في الإسكندرية نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام الزمالك".

وأضاف التقرير: "ووفقاً لمصادر خاصة وصل الدبل إلى مصر أخيرا، ويسعى إلى العودة بموافقة كودجو على الانضمام إلى فريق الاتفاق، وسط منافسة من نادٍ مصري وآخر فرنسي".

وأكمل "وأشارت المصادر إلى تواصل مسبق بين إدارة النادي الشرقي ووكيل اللاعب، وهو شقيقه، للتعرف على مطالبه المادية، المرتفعة إلى حد ما، علما أن عقده مع نهضة بركان ينتهي الصيف الجاري".

ويحتل كودجو صاحب الـ 27 عاما، صدارة هدافي الكونفدرالية الإفريقية بـ 8 أهداف والدوري المغربي الممتاز بـ 18 هدفا وهو ذات رصيد المغربي محسن ياجور هداف الرجاء البيضاوي، قبل جولتين من ختام المسابقة.

وكان تقرير مغربي قد أشار إلى أن الزمالك دخل على خط الأندية الراغبة في ضم كودجو.

وربطت العديد من التقارير الصحفية في وقت سابق اسم لابا كودجو بالانتقال إلى الأهلي، وكرر ذلك التقرير المغربي، إلا أن مدير التعاقدات في الأهلي أمير توفيق نفى ذلك. (

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول